اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص بالتعرف على شفروليه جروف 2023، فهي من ضمن السيارات الجديدة التي أنتجتها شركة شيفروليه ولذلك فهناك البحث عن المواصفات المتوفرة بالسيارة مع الكشف عن سعرها.

شفروليه جروف 2023

تعتبر من ضمن الإنتاج الحديث الذي يخص شركة شيفروليه، وقامت العلامة الأمريكية بطرحها عبر الاعتماد على فئتين بما جعل هناك بعض الاختلافات تتعلق بالتجهيزات سواء بالحديث حول خارجية شفروليه جروف 2023 أو داخليتها، كما أن بالانطلاق من عدم التشابه بالمواصفات فهذا ينعكس على نفس النهج بسعر السيارة.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار 1

يُمكن الحصول على هذه السيارة عن طريق الوكلاء المُعتمدين للشركة الأمريكية في المملكة العربية السعودية وهما: شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وشركة الجميح للسيارات، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» المواصفات الكاملة في السيارة مع الإشارة لسعر كل فئة.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

التصميم الخارجي في سيارة شفروليه جروف 2023

تستند شركة شيفروليه لبعض جوانب التصميم بهدف تدعيم جمالية الواجهة الخارجية للسيارة، ويبدأ الأمر بالنظر لمقدمة شفروليه جروف 2023 فنُلاحظ أن هناك الشبك الأمامي وهو شبك منحوت، وتأتي المصابيح الأمامية وهي مزودة بتقنية “LED” وهناك أيضاً مصابيح للقيادة النهارية.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 16 بوصة وهذا التجهيز ينطبق على فئتي السيارة، ولكن تتزود الفئة العليا بعجلات معدنية ثنائية اللون وبتوفر فتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزاتها، وبالانتقال للجهة الجانبية للسيارة فهناك المرآة الخارجية ويُمكن ضبطها بصورة كهربائية بفئتي السيارة مع تزود الفئة العليا بقابلية الطي على نحو كهربائي وبإشارات الانعطاف، وهذه السيارة باختيارات ألوان من ضمنها الألوان التالية: الأحمر المعدني، والأبيض، والرمادي، والأزرق، والفضي المعدني.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

التصميم الداخلي في سيارة شفروليه جروف 2023

يتبيّن بالدخول إلى السيارة أن المقود بأزار يُمكن للشخص التحكم من خلالها في النظام الصوتي، وتتسع شفروليه جروف 2023 لعدد 5 مقاعد وفيما يتعلق بمقعد السائق فيُمكن تعديله على نحو 6 اتجاهات، ويكون ذلك من خلال اتجاهين يدوياً مع 4 اتجاهات كهربائياً وهذا التجهيز يتوفر في الفئتين، كما أن مقعد الراكب الأمامي يُمكن تعديله في 4 اتجاهات بصورة يدوية.

هناك شاشة عدادات بمقاس 3.5 بوصة لعرض تفاصيل وبيانات الرحلة، وبالوقت ذاته هناك شاشة لعرض النظام الترفيهي وهي تعمل باللمس وبمقاس 8 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ويختلف عدد مكبرات الصوت وفقاً للفئة وتأتي الفئة القياسية بعدد 4 مكبرات صوت مقابل 6 مكبرات صوت بالفئة العليا والتي تتزود أيضاً بمكيف هواء أوتوماتيكي.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة شفروليه جروف 2023

تعتمد السيارة على محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 110 حصان خلال 5,800 دورة في الدقيقة ومع عزم دوران يبلغ 147 نيوتن. متر خلال 3,600 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة “CVT” وتكون كفاءة استهلاك الوقود 15.9كم/ لتر.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

عوامل الأمن والسلامة في سيارة شفروليه جروف 2023

تستند الشركة الأمريكية إلى بعض أنظمة الحماية ونظراً لأهمية الوسائد الهوائية في عملية القيادة فيتضح أن السيارة تحتوي على 4 وسائد هوائية، وهذا التجهيز السابق يشمل فئتي السيارة مع نظام التحكم بالثبات والجر بهدف منع انزلاق السيارة خلال السير على الطرق المُختلفة، وهذا بالإضافة إلى حساسات الركن لتسهيل هذه الخطوة على قائد السيارة عبر أجهزة الاستشعار.

تحتوي سيارة شفروليه جروف 2023 على كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للشخص مع نظام تثبيت السرعة، ويوجد النظام الذي يقوم بدوره بمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ويقوم النظام بتشغيل المؤشر الضوئي في لوحة العدادات إذا كانت هناك ضرورة لذلك، وتجدر الإشارة لكون هذا التجهيز يقتصر فقط على الفئة العليا.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

شراء سيارة شفروليه جروف 2023 في المملكة العربية السعودية

يتبيّن اختلاف بعض التجهيزات بين فئتي السيارة كما تناولنا في السطور السابقة، ولذلك فالسعر يختلف وفقاً للفئة المُختارة وتوجد سيارة شفروليه جروف 2023 لدى وكلاء العلامة الأمريكية بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، ويُمكن توضيح الأسعار على النحو التالي:

  • سعر فئة LT هو: 68,885 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة 15%.
  • سعر فئة Premier هو: 75,877 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة 15%.

اكتشف شفروليه جروف 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

هل تبحث عن شيفروليه مستعملة للبيع؟

يُفضل البعض الحصول على السيارات عن طريق إتمام الشراء من سوق المستعمل، وهذا مع عمل السوق لحالة العرض والطلب فمَن يملك سيارة يرغب في بيعها يقوم بوضعها في إطار إعلانات سيارات مستعملة للبيع، سواء إذا كان الحديث عن شيفروليه الأمريكية أو العلامات التجارية الأخرى في عالم السيارات، ومن المُلاحظ زيادة الاعتماد على تطبيق مستعمل في بيع وشراء السيارات، وتتوفر من خلاله العديد من سيارات شيفروليه مستعملة للبيع.

هناك القسم الخاص للعلامة الأمريكية على تطبيق مستعمل، وعلى سبيل المثال فقام أحد المُعلنين بعرض سيارته وهي شيفروليه كابتيفا 2022، مع التحدث حول مواصفاتها وبتحديد السعر المطلوب كمقابل لشراء سيارته، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

شيفروليه كابتيفا 2022 مستعملة للبيع

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2022 مستعملة؟

تدعم السيارة خاصية الدخول بدون مفتاح حسب ما أشار المالك في تفاصيل الإعلان على تطبيق مستعمل، وتتسع داخليتها لعدد 7 مقاعد وأوضح المُعلن أن هذه السيارة بأنظمة حماية من ضمنها توفر الكاميرا الخلفية والحساسات الخلفية، كما تعتمد شيفروليه كابتيفا 2022 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 1,500 كم وسعرها 74,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: شيفروليه جرووف 2023: تعرف على المزايا التي تجعلها سيارة شبابية قيمة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شفروليه شركة الجميح للسيارات

موقع شفروليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة