انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة لكزس IS موديل 2023، السيارة السيدان الفاخرة الأصغر حجمًا ضمن قائمة سيارات لكزس الفاخرة، والتي تم تقديمها للمرة الأولى عالميًا في عام 1999، والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وكيل العلامة اليابانية لكزس في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الفاخرة، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

لكزس IS موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 1

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

التصميم الخارجي لسيارة لكزس IS موديل 2023

لكزس IS

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة لكزس IS موديل 2023، نرى أنها تتمتع بتصميم فاخر ينعم بالفخامة، مع واجهة أمامية مميزة مع الشبك الأمامي المغزلي بهيكل ثلاثي الأبعاد، ومصابيح أمامية بتصميم 3 عدسات على شكل حرف L، مع خاصية التحكم التلقائي للإضاءة العالية، كما حصلت السيارة الجديدة على أقواس عجلات أكثر بروزًا، وتستند على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة.

إقرأ أيضًا: لكزس تتصدر قائمة السيارات الفاخرة الأكثر مبيعًأ في السعودية 2022.. تعرف على أسعار أسطولها السيدان موديلات 2023 – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة لكزس IS موديل 2023

لكزس IS موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 2

بالانتقال إلى داخلية لكزس IS موديل 2023، نرى أنها جاءت بمقصورة فخمة تنعم بالكثير من التفاصيل الفاخرة والتقنيات المتعددة، حيث جاءت السيارة بـ 5 مقاعد بتصميم رياضي من الجلد، مع ذاكرة لحفظ الوضعيات الأكثر مناسبة للسائق، ونظام تهوية المقاعد الأمامية، مع عجلة قيادة من الجلد، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة تعدم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، متصل بنظام صوتي فاخرة مكون من 17 سماعات.

إقرأ أيضًا: لكزس ES موديل 2023 الهجينة.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع – المربع نت

المواصفات والأداء

لكزس IS موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 3

تتوفر سيارة لكزس IS موديل 2023، داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 241 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، موجه بنظام الدفع الخلفي للعجلات، مع صرفية وقود تصل إلى 13.9 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: تعرف على شركات السيارات الفاخرة الأعلى مبيعًا في السعودية عام 2022.. لكزس اليابانية تتصدر القائمة الفاخرة – المربع نت

أسعار لكزس IS موديل 2023

لكزس IS موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 4

تتوفر سيارة لكزس IS موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات بسعر يصل إلى 187,574 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: سعار سيارات لكزس 2023 بجميع الفئات عند عبداللطيف جميل

لكزس IS موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 5

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل