نجنرال موتورز تطرح نماذجها الرياضية لعام 2015 متعددة الاستعمالات GM SUV 3
المربع نت – إذا كنت قد توجهت الى سوق سيارات الدفع الرباعي لشراء سيارة “إسكاليد كاديلاك”الفاخرة، فلا تستعجل فان شركة جنرال موتورز قد وفرت خمسة خيارات أخرى لك في شيفروليه وجي أم سي, مقارنة بالنماذج السابقة ، فان نموذج “2015 أي” يضيف مجموعة من الميزات المفيدة، بدءاً من الامر الجديد بتوقف “شركة جنرال موتورز” لأوامر البيع بالتجزئةلل E85 ، ولكن الإضافات الجديدة  أكثر من أن يعوض عن هذا الحذف الطفيف.

شفروليه تاهو وسوبربان، فضلا عن GMC يوكون، XL دينالي وعن النموذج المؤقت لعام 2015 كلها تتباهى مع معيار نستار 4G LTE مع واي فاي و3-GB / 3 أشهر لLT متوسطة المدى و أعلى مستويات المواصفات الخاصه بال LTZ .

مواصفات LTZ و LT في السيارات الفاخرة تأتي مع ميزة الشحن اللاسلكي جنرال موتورز “للهواتف الذكية “، وبعض التحديثات البارزة الأخرى التي يتم تقديمها وفقاً لمعايير LT و LTZ عمن بينها رسالة نصية الخاصة بالتنبيهات, الحجر البني المعدني هو الإضافة الوحيدة إلى قائمة الأشكال الخارجية. أخيرا وليس آخرا، ونماذج 4WD LT يمكن جهزها مع Z71 على الطرق الوعرة ، في حين LT و LTZ يمكن تجميلها باختيار الخيار تكساس.

نجنرال موتورز تطرح نماذجها الرياضية لعام 2015 متعددة الاستعمالات GM SUV 4

gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_1 gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_2 gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_3 gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_5 gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_6 gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_7 gm-full-size-suvs-updated-for-the-2015i-model-year-photo-gallery_8

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة