المربع نت – مانهارت هي شركة ألمانية متخصصة في تعديلات السيارات الأوروبية الفاخرة، وصبت الشركة تركيزها مؤخراً على سيارات لاندروفر، إذ رأينا إصدارات معدلة مدهشة لموديل رنج روفر الجديد للشرق الأوسط والآن كشفت العلامة عن أول صور لإصدار معدل جديد لرنج روفر سبورت SV.

واكتفت مانهارت بالكشف عن صورتين فقط للوقت الحالي، بتحديثات رياضية جمالية جذابة وجنوط 24 إنش عملاقة جديدة بلمسات ذهبية، وهي اللمسات التي يمكن ملاحظتها كذلك على الملصقات في الخارجية وعلى شعار مانهارت بشكل متباين مع الخارجية السوداء، ولم توضح مانهارت صور الداخلية للوقت الحالي ولكن من المتوقع استلامها لجلود الكانتارا فاخرة جديدة بألوان سوداء وذهبية مماثلة للخارجية.

مانهارت الألمانية تكشف عن إصدار معدل جذاب لرنج روفر سبورت SV بقوة 650 حصان

محرك بي ام دبليو معدل بقوة 650 حصان

مانهارت الألمانية تكشف عن إصدار معدل جذاب لرنج روفر سبورت SV بقوة 650 حصان 5

وعدلت مانهارت محرك 4.4 لتر 8 سلندر توين تيربو القادم من ام دبليو لرفع قوته إلى 650 حصان وعزم الدوران إلى 890 نيوتن متر، وهي زيادة 120 حصان و140 نيوتن متر على الموديل القياسي، ومن المتوقع أن يتحسن معدل التسارع من السكون إلى 100 كم\س فوق المعدل الحالي المسجل عند 4.5 ثانية.

كما حصلت رنج روفر سبورت SV على تحديثات ميكانيكية لنظام التعليق لتحسين عملية التحكم وخفض ارتفاع السيارة بعض الشيء مقارنة بالموديل القياسي، كما حدثت مانهارت نظام العادم لتحسين الصوت الطربي الصادر عنه، وتنوي الشركة الألمانية بناء 10 نسخ فقط من الإصدار الجذاب المعدل للأسواق العالمية.

مانهارت الألمانية تكشف عن إصدار معدل جذاب لرنج روفر سبورت SV بقوة 650 حصان 6

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل