اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 51

المربع نت – تستمر اودي بالكشف عن سلسلة سيارات “سفير” الاختبارية المثيرة للاهتمام، آخرهم سيارة “اكتيف سفير” الكهربائية التي تتميز بتصميم الكوبيه مع جوانب عضلية بارزة وإمكانات ممتازة للتعامل مع التضاريس الوعرة، أبرزها الخلوص الأرضي المرتفع والإطارات المجهزة لجميع الدروب وإمكانية تحويل السيارة إلى شاحنة بيك أب عند الحاجة.

كما تأتي السيارة بنظارات خاصة تدعم الواقع المعزز للسائق وجميع الركاب للتفاعل مع وظائف السيارة والطريق بشكل غير مسبوق، ويأتي تدشين اكتيف سفير الجديدة بعد أشهر من تدشين سيارة “سكاي سفير” جراند تورير بمقعدين، وسيارة “جراند سفير” سيدان الرائدة، وسيارة “اوربان سفير” ميني فان الكهربائية الفاخرة، وهي كلها سيارات تمهد للغة تصميم وتقنيات اودي في المستقبل.

اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 52

تحويل الكوبيه إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر!

اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 53

وتأتي السيارة بجنوط 22 إنش مع خطوط خارجية عضلية، كما استلمت مساحات زجاجية كبيرة بالإضافة إلى مساحات شفافة على الشبك ذي الإطار الموحد، ومن أبرز ما يميز السيارة هو إمكانية إزاحة الزجاج الخلفي فوق السقف للكشف عن صندوق التخزين الخلفي وتحويل السيارة إلى شاحنة بيك أب عملية.

وتأتي السيارة بنظام تعليق هوائي متكيف يسمح بخلوص أرضي متغير  حسب الظروف، ويصل بحد أقصى إلى 9.5 إنش عند القيادة على التضاريس الوعرة أو 6.6 إنش فقط مثل السيارات العادية عند القيادة على الطرق لتحسين التحكم في السيارة ورشاقتها.

داخلية ومحركات اودي اكتيف سفير الاختبارية الجديدة 

اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 54

وتدعم الداخلية 4 مقاعد منفصلة مريحة مع مقود على شكل حرف U ولوحة قيادة خالية من أي شاشات، وعند تشغيل نظام القيادة الذاتية، يتم سحب لوحة القيادة بالكامل داخل السيارة لتحرير مساحتها وفتح الرؤية أمام الركاب والسائق.

وتأتي اودي اكتيف سفير الجديدة بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 442 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر ونظام دفع كلي وتدعم مدى كهربائي نظري يتجاوز 600 كيلومتر لكل شحنة.

اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 55 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 56 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 57 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 58

اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 59 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 60 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 61 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 62 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 63 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 64 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 65 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 66 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 67 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 68 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 69 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 70 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 71 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 72 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 73  اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 74 اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 75  اودي اكتيف سفير هي كوبيه للتضاريس الوعرة يمكن تحويلها إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر! 76

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة