المربع نت – تسربت صور مازدا 2 فيس ليفت الجديدة في اليابان قبل التدشين الرسمي الوشيك لها، وتكشف الصور عن تحديثات هادئة للتصميم الخارجي وألوان جديدة وفئات جديدة والمزيد.

ربما أبرز تغيير جمالي لمازدا 2 القادمة هو الشبك الأمامي الأكثر بروزاً، خاصة الجزء السفلي الذي حصل على شكل مشابه لـ X، كما أضافت مازدا لونين جديدين للسيارة، وهما الأزرق المعدني والرمادي المعدني الذي بإمكانكم رؤيته في الصور المسربة.

تسريب مازدا 2 موديل 2023 فيس ليفت بتحديثات هامة جديدة

فئات رياضية جديدة لمازدا 2 موديل 2023

تسريب مازدا 2 موديل 2023 فيس ليفت بتحديثات هامة جديدة 7

كما ستحصل مازدا 2 المحدثة على فئتين جديدتين، باسم سبورت وسبورت بلس، بمزايا تشمل شبك أمامي أسود رياضي وشعار “سبورت” أحمر وجنوط ألمنيوم 16 إنش ومقاعد سوداء بلمسات حمراء وسقف أسود.

الفئات الأساسية ستتخلى عن معظم تفاصيل الشبك الحالي مع استبداله بألواح صلبة بنفس لون الهيكل الخارجي كما ترون في الصور المرفقة، ما يمنحها طابعاً مشابهاً للسيارات الكهربائية المغلقة.

محركات مازدا 2 الجديدة 

تسريب مازدا 2 موديل 2023 فيس ليفت بتحديثات هامة جديدة 8

مع ذلك نعلم أن مازدا 2 ستتوفر بمحركات احتراق داخلي، تشمل محرك 1.5 لتر 4 سلندر بنزين ومحرك 1.5 لتر ديزل، ولا توجد معلومات عن أي تحديثات متوقعة لأداء المحركات، مع العلم أن محرك 1.5 لتر بنزين الحالي يولد 75 حصان أو 90 حصان حسب الفئة، بينما يولد محرك الديزل 105 حصان.

كما حصلت السيارة على بعض الزخرفات الجمالية الجديدة حول فتحات التهوية الداخلية، ولوحة العدادات، مع توافر جلود حقيقية للفئات الأفخم في المجال، ومقاعد كهربائية أنيقة، وسنعلم المزيد عن السيارة وقت تدشينها غدًا، يوم 27 يناير.

تسريب مازدا 2 موديل 2023 فيس ليفت بتحديثات هامة جديدة 9

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل