المربع نت – تتوفر سيارات نيسان مستعملة للبيع عبر وضعها في الإعلانات، ويتضح عدم التشابه على مستوى التجهيزات والأسعار، ولذلك بين الكثير من السيارات المعروضة يختار كل فرد المناسب له.

سيارات نيسان مستعملة للبيع

تقوم مجموعة من الأفراد بإجراء عمليات البحث عن إتمام شراء السيارات بالاستناد إلى التطبيقات الإلكترونية، ولذلك تظهر العديد من إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع، ويحدث التفاوض مع مالكي السيارات المُعلن عنها وإذا تم التوصل إلى اتفاق تُستكمل خطوات البيع والشراء، كما تجدر الإشارة إلى أن سوق المستعمل يشهد الإقبال المُتزايد بالوقت الحالي.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

إن التوجه ناحية سوق السيارات المستعملة وهذا النمط من الشراء بوجه عام لا يندرج تحت الأشياء الحديثة، فالأمر يحدث منذ فترات سابقة ولكن من المُلاحظ الزيادة في أعداد الراغبين بالاقتناء من سوق المستعمل كلما كانت الأسعار مُرتفعة، فالميزانية الموضوعة للشراء تختلف من شخص لآخر وهنا قد يجد أحدهم السيارة المناسبة له وفقاً لمواصفاتها وسعرها وهي بحالة مُستعملة.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

هل تبحث عن سيارات نيسان مستعملة للبيع؟

تأتي إعلانات السيارات على الإنترنت عند رغبة أحد المالكين لوضع السيارة للبيع، وهذه الطريقة تُعتبر حديثة إلى حد ما بالمقارنة مع طريقة البحث التقليدية المُعتمدة على الذهاب للأماكن المُتخصصة في بيع وشراء السيارات، ويتضح تفضيل فئة من الجمهور المُهتم بشراء السيارات للبحث بالإنترنت لكونه وسيلة تحفظ لهم الكثير من الوقت، مع عدم الحاجة لبذل مجهود كبير للوصول إلى السيارة المناسبة.

يجب أن يكون التطبيق الإلكتروني المُقدم للخدمات المُتعلقة بالسيارات على درجة عالية من المصداقية، وعلى سبيل المثال هناك أكثر من إعلان حول سيارات نيسان مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا التطبيق له التواجد القوي ويكون الاعتماد عليه سواء لبيع سيارة مستعملة أو إتمام الشراء من خلاله.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يجد الفرد من خلاله السيارات معروضة للبيع مع الحصول على البيانات التي من شأنها المساعدة في معرفة السيارة المُلائمة، فيكون لكل مُخطط للشراء بعض الخصائص التي يحرص عليها في السيارة، ومن المُمكن أن يجعل أحدهم جانب التصميم كمعيار هام سواء التصميم الخارجي أو الداخلي، كأن يرغب باقتناء سيارة بفتحة سقف من ضمن تجهيزاتها.

يعتبر من ضمن مزايا تطبيق مستعمل الوضوح وسهولة الاستخدام، فالإعلانات تظهر مع الإشارة لجانب الإمكانيات كالحديث حول المحرك ومنظومة الدفع، وبالوقت ذاته مع توضيح السعر المطلوب للشراء بما ينطبق على إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع أو غيرها.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

كم سعر سيارات نيسان مستعملة؟

تطرح شركة نيسان اليابانية تصنيفات مختلفة من السيارات منها على سبيل المثال ما يندرج تحت سيارات السيدان ومنها الاس يو في، ومع رؤية أسعار إنتاج الشركة على تنوعه فهو يتسم بالاختلاف، ومن المُلاحظ أيضاً انعكاس الأمر على جعل أسعار سيارات نيسان في سوق المستعمل غير واحدة.

تحدث المقارنة في غالبية الأحيان بين سعر السيارة وهي جديدة مع السعر المطلوب للشراء وهي مُستعملة، فالغرض من شراء السيارة قد يكون في الأساس من أجل التمتع بمزايا فروق الأسعار بين السيارات الجديدة والمستعملة، وقد تزداد الحاجة أيضاً إذا كان هدف أحدهم هو العثور على سيارة اقتصادية وليست مرتفعة السعر، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع بالضغط هنا، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» السيارات مع المواصفات والأسعار.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

نيسان ماكسيما 2003

جاءت السيارة عندما قام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل لكي يصل إلى شريحة الباحثين عن سيارات نيسان مستعملة للبيع، وهذا الإعلان عن نيسان ماكسيما التي تكون من تصنيف السيدان ضمن سيارات الشركة اليابانية، وللوصول لصفحة إعلان نيسان ماكسيما 2003 مستعملة اضغط هنا.

أشار مالك السيارة لبعض المواصفات الموجودة في سيارته حيث إن هذه السيارة للبيع من مالكها، ويتضح بالدخول إلى نيسان ماكسيما بموديل 2003 أنها تتسع لعدد 4 مقاعد، وهي بمحرك بنزين من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبنفس السياق أوضح المُلعن عن السيارة الممشى لينضم لتفاصيل إعلانه، وهذه السيارة بممشى 289,000 كم وفيما يخص سعرها فتكون بقائمة إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر 6,500 ريال سعودي.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

نيسان باترول مستعملة للبيع 2006

تعتبر هذه السيارة من ضمن سيارات الدفع الرباعي المُصنعة من قِبل العلامة اليابانية، وظهرت نيسان باترول موديل 2006 على تطبيق مستعمل، ومن حيث داخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد نيسان باترول 2006 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وعلى نفس النهج السابق أشار مالك السيارة للبيانات المُتعلقة بالممشى مع الاهتمام بمعرفتها خلال تصفح إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع، وهذه السيارة بممشى 79,000 كم وسعرها 31,000 ريال سعودي.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

نيسان ماكسيما 2010

يتسم تطبيق مستعمل بالتنوع في المحتوى الإعلاني وهذا بما يدعم أهداف الباحثين عن سيارات للشراء من سوق المستعمل، فالإمكانيات مُتنوعة مع أيضاً وجود السيارات بأسعار على نفس الدرجة من التنوع، وظهرت نيسان ماكسيما مرة أخرى للبيع ولكن في موديل آخر وهو 2010، ومن المُلاحظ اختلاف التفضيلات المُرتبطة بموديل السيارة المستعملة، ويُمكن رؤية إعلان نيسان ماكسيما 2010 بالضغط هنا.

يتضح في داخلية السيارة كونها تتسع لعدد 5 مقاعد مع وجود ذاكرة لحفظ الإعدادات بما يعني عدم الحاجة لإعادة الضبط مع كل مرة جديدة، وهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء، وأوضح المُعلن أن النظام الصوتي في سيارته من شركة “BOSE” الشهيرة في عالم الصوتيات ويتكون من 9 سماعات.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

كم سعر نيسان ماكسيما 2010؟

تحدث مالك السيارة عن بعض أنظمة الحماية والسلامة بما شمل وجود نظام الفرامل مانعة الانزلاق، ويعتبر هذا النظام من الوسائل التي من شأنها القيام بدور فعال خلال عملية القيادة، وبالإضافة إلى وجود مثبت للسرعة وحساسات أمامية وخلفية.

إن محرك نيسان ماكسيما 2010 مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وأوضح المُعلن عن السيارة كونها بممشى 169,100 كم وبسعر 31,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها، بما يُفيد أن السعر المذكور ليس السعر النهائي وهناك إمكانية للتخفيض خلال التفاوض مع المالك.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي 1

نيسان صني 2019

تندرج السيارة تحت تصنيف سيارات السيدان التابعة لشركة نيسان، وجاءت بقائمة إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل بموديل 2019، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة فهي بشبك أمامي بلون أسود ويتوسطه الشعار الخاص بالشركة اليابانية، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية نيسان صني 2019 إلى عدد 5 مقاعد، وتناول المُعلن المحرك ومنظومة الدفع السيارة بأن هذه السيارة تعتمد على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص بيانات ممشى السيارة كما هو واضح في تفاصيل الإعلان فالسيارة بممشى 163,000 كم وسعرها 31,000 ريال سعودي.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

نيسان صني 2020 للبيع بسعر 45,000 ريال سعودي

يُشارك موديل السيارة في جانب السعر مع تحليل المعاملات في سوق السيارات المستعملة، وتكون الموديلات الحديثة بالغالب بسعر أعلى من الموديلات الأقدم، ولذلك يختلف سعر نيسان صني 2020 عن الإعلان السابق، ومن حيث التصميم الخارجي بالسيارة فيُمكن ملاحظة الشبك الأمامي الأسود بمقدمة السيارة، وبالانتقال للجهة الخلفية فتتزود بجناح خلفي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتشابه السيارة مع الموديل السابق فيما يتعلق بعدد المقاعد أي تتسع لخمسة مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومن بين جوانب الاختلاف عن الإعلان السابق الممشى فهذه السيارة بممشى 13,000 كم وبقائمة سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر 45,000 ريال سعودي.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

هل تبحث عن نيسان صني 2023 مستعملة؟

يتميز تطبيق مستعمل بالعديد من الأشياء التي جعلته أفضل اختيار لمَن يبحث عن سيارة في سوق المستعمل، فهو لا يقتصر فقط عن الموديلات القديمة بل أيضاً يعرض الموديلات الحديثة، مع إمكانية تصفح الإعلانات وفقاً لكل علامة تجارية بشكل مُنفصل وبتحديد الموديل، ولرؤية صفحة إعلان نيسان صني 2023 اضغط هنا.

تأتي السيارة بشبك أمامي بلون أسود وبالجهة الخلفية فهناك الجناح الخلفي وأوضح مالكها توفر حساسات خلفية، وبالدخول إليها فتتسع لعدد 5 مقاعد بكسوة من القماش، ومن ضمن التجهيزات الداخلية مكيف هواء خلفي، وتكون نيسان صني 2023 بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 1,700 كم ومن ضمن سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر 57,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

نيسان التيما 2021 للبيع

تنضم السيارة إلى إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع وهذا الإعلان عن نيسان التيما التي تكون بتصنيف السيدان ضمن سيارات العلامة اليابانية، ومُتاحة للشراء بموديل 2021 على تطبيق مستعمل، وبالواجهة الخارجية للسيارة فهناك شبك أمامي بلون أسود يتوسطه شعار شركة نيسان، وبالانتقال للجهة الجانبية للسيارة تظهر المرآة وهي بقابلية الضبط على نحو كهربائي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

ترتكز نيسان التيما 2021 على عجلات بمقاس 16 بوصة، وقام مالكها بالإشارة لبعض أنظمة الأمن والسلامة وعلى سبيل المثال يتوفر بالسيارة نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالإضافة لوجود وسائد هوائية للسائق والراكب مع مثبت سرعة، والكشف عن المنطقة العمياء.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

مواصفات أخرى في سيارة نيسان التيما 2021

تدعم خاصية التشغيل الذكي بدون الحاجة للمفتاح، وفيما يتعلق بداخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من القماش، وهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي مع دعم لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات بالسيارة، ومن المُلاحظ أيضاً في داخلية نيسان التيما 2021 فتحات خلفية لمكيف الهواء ومنفذ “USB”.

إن هذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وعلى نفس طريقة غالبية إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل تمت الإشارة للممشى، وجاءت نيسان التيما 2021 مستعملة للبيع بممشى 10,738 كم وسعرها 91,000 ريال سعودي.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

نيسان التيما 2021 مستعملة فل كامل للبيع

تُفضل فئة من الأشخاص الحصول على السيارات من فئة فل كامل، وقام أحد المُعلنين بوضع نفس السيارة السابقة أي نيسان التيما 2021 فل كامل ضمن إعلانات سيارات نيسان مستعملة للبيع، ويتبيّن كونها تتزود بمواصفات أخرى على الرغم من التشابه في وجود الشبك الأمامي الأسود بمقدمة السيارة، ومن أبرز التجهيزات ما يتعلق بالأمن والحماية بوجود عدد 4 كاميرات 360 درجة، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

هناك وسائل للحماية أخرى من بينها الكشف عن المنطقة العمياء ونظام تنبيهي للخروج عن المسار، وبالدخول إلى السيارة فهي بعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية ضبط المقاعد الأمامية على نحو كهربائي، ويكون مكيف الهواء بتحكم مُستقل ويأتي النظام الصوتي من شركة “BOSE”.

سيارات نيسان مستعملة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

كم سعر نيسان التيما 2021 مستعملة فل كامل؟

تكون سيارات نيسان مستعملة للبيع بأسعار مُرتفعة كلما كان التوجه ناحية الفئات الأعلى، ولذلك يزيد سعر السيارة بهذا الإعلان عن نفس السيارة بإعلانها السابق، وقبل تحديد السعر المطلوب للشراء من جانب مالكها فأشار للمحرك ومنظومة الدفع، وهذه السيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام جر أمامي “FWD” وهي بممشى 39,000 كم وسعرها 110,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل