فولفو

المربع نت – أصدر الرئيس التنفيذي لشركة فولفو العديد من التصريحات الهامة بشأن أنظمة القيادة الذاتية بالكامل، حيث وصفها أنها بعيدة المنال، بالإضافة إلى وصفه للنظام الحالي لتصنيف السيارات ذاتية القيادة إلى خمسة مستويات بأنه بدون معنى.

أثناء تواجد جيم راون، الرئيس التنفيذي لشركة فولفو في مؤتمر صحفي في أستراليا، صرح بالعديد من الآراء المفاجئة للبعض عن القيادة الذاتية بالكامل، حيث وصف أن مستويات القيادة الذاتية هي عند مستويين فقط الأول عند وضع اليدين على عجلة القيادة والأخر عند ترك عجلة القيادة.

فولفو تعترف أن مشاريع تطوير السيارات الذاتية بالكامل غير واقعية حالياً 1

فولفو

وأشار أن القيادة الذاتية بالكامل موجودة بالفعل بالعديد من شركات السيارات، ولكن اللوائح والقوانين هي التي لا تسمح بتطبيقها، حيث قال أنه على الأرجح يتم استخدام أنظمة القيادة الذاتية بالكامل في الرحلات المحددة مسبقاً من الشركات المصنعة لهذه السيارات.

لكن القيادة بداخل المدينة حيث توجد المدارس وأعمال الطرق من التحديات الصعبة حيث توجد العديد من التغيرات يومياً في هذه الطرق، لذلك يعتقد أن تطبيق هذه الأنظمة المتقدمة لا يزال يتطلب الكثير من الوقت حتى تبدأ الشركات باستخدامها كلياً.

فولفو

لا تعني التصريحات الخاصة بالرئيس التنفيذي أن شركة فولفو سوف تتوقف عن تطوير تقنيات القيادة الذاتية بالكامل المتقدمة، حيث تعمل الشركة على العديد من الأنظمة لتطبيق هذه التقنية بالعديد من الأماكن المختلفة بأرض الواقع، حيث أشار راون أن الأمر يتوقف على تطوير التكنولوجيا المناسبة لتتوافق مع اللوائح لتطبيق هذه التقنيات في الظروف المناسبة.

شاهد أيضاً:

المصدر: carexpert

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة