هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر بتصميم تخيلي 5

المربع نت – تستعد هيونداي سنتافي لاستلام تحديثات عميقة جداً قريباً، ورصدت العدسات التجسسية الـ SUV أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة أثناء اختبارها بتمويهات كثيفة ولكن أمكن مع ذلك لمح بعض جوانب التصميم للجيل الجديد من السيارة، والآن نرى تصاميم تخيلية مثيرة للاهتمام لما قد تبدو عليه سنتافي القادمة.

هيونداي لديها هدف رئيسي بمنح كل موديل هويته الجمالية المستقلة، وعلى سبيل المثال نرى اختلافات بارزة بين تصميم موديلات ايونيك 5 وايونيك 6 رغم كونهما ضمن نفس عائلة موديلات ايونيك الكهربائية، ومن المتوقع أن تتبع سنتافي نفس الاتجاه وأن تتميز بهيكلها الصندوقي وتصميمها الأكثر وعورة وجراءة.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر بتصميم تخيلي 6

التصميم التخيلي المرفق قادم من موقع Motor.es ونرى مصابيح أمامية مستوحاة من ايونيك 5 مع أقواس عجلات عضلية ضمن لمسات بارزة أخرى، ولا نعلم ما إذا كانت التحديثات الخارجية الجذرية تصحبها تحديثات عميقة أخرى للمحركات.

محركات هيونداي سنتافي والتحديثات الميكانيكية 

من الجدير بالذكر أن هيونداي سنتافي متوفرة حالياً بمحرك بمحركات هايبرد عادية وهايبرد بالقابس، بالإضافة لمحرك 2.2 لتر ديزل في أوروبا، ومن المحتمل أن تستمر نفس المحركات في الجيل الجديد مع تحديثهم لتحسين معدلات الصرفية.

ومن المتوقع تدشين هيونداي سنتافي 2024 الجديدة كلياً في الصيف القادم قبل طرحها في نهاية العام كموديل 2024، مع العلم أنه لا توجد تأكيدات رسمية بعد من هيونداي على هذه التفاصيل.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر بتصميم تخيلي 7

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة