انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تمتلك صانعة السيارات اليابانية نيسان، العديد من الموديلات التي يبحث عنها الكثير بالسعودية، ومن بينها نيسان باترول 2021، باعتبارها إحدى السيارات اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتعتبر نيسان باترول هي أحد أفضل سيارات الدفع الرباعي الإس يو في التي تنتجها عملاق صناعة السيارات اليابانية شركة نيسان، وتعني كلمة باترول بالدورية، وظهرت في جيلها الأول عام 1951، كما وظلت تنتج حتى الآن ووصلت لجيلها السادس والذي يُنتج منذ عام 2010.

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟

نيسان باترول 2021 في السعودية

ويتوجه العديد في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة مؤخراً إلى سوق السيارات المستعملة، حيث يرونه من أفضل الحلول لشراء سيارةٍ ما بأسعار رخيصة، نظراً لما تُعانيه سوق السيارات عربياً وعالمياً من هذه الارتفاعات بالأسعار في الآونة الأخيرة.

وفي حال أنك ممن يبحثون عن إحدى سيارات نيسان بسعرٍ رخيص ومنـاسب في السعودية، فعلى ما يبدو أن سيارة نيسان باترول 2021 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 1

وتُعتبر فكرة شراء سيارة نيسان باترول مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا يزال البعض يقلق منها في السعودية، وهذا على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالمملكة يشهد تنوعاً وإقبـالاً كبيـراً، كما يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ويطرح لكم «المربع نت» خلال السطور التـالية، مواصفات نيسان باترول 2021 بشيءٍ من الإيجاز، مع استعراض أفضل طرق البحث عن السيارة، بالإضافة إلى استعراض متوسط أسعار نيسان باترول 2021 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، بجانب مجموعة من النصائح قبل شراء سيارة نيسان مستعملة.

اقرأ أيضــاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 2

مواصفات نيسان باترول 2021

وبالحديث عن مواصفات سيارة نيسان باترول 2021، والتي قُدِّمت عبر الوكيل بترومين، وكما ذكرنا فإنها بالطبع واحدة من أفضل سيارات فئة SUV رباعية الدفع، والتي تجمع بين الأداء الفائق داخل المدينة وعلى الطرق الوعرة، للحصول على مستويات عالية من الراحة والرفاهية.

تصميم نيسان باترول 2021 الخارجي

ومن الوهلة الأولى حول نيسان باترول 2021 تجد أنها تتمتع بتصميم خارجي قوي مع الشبك الأمامي “V-motion”، والذي أصبح يتخذ تصميماً خاصاً بسيارات الاس يو في.

وحصلت السيارة اليابانية على مصابيح أمامية تعمل بتقنية “LED”، وجاءت سهمية الشكل مع الشبك المعاد تصميمه، والتي تسهم في إبراز واجهة سيارة باترول الأمامية وزواياها الجذابة.

فيما اتخذت المصابيح الخلفية شكلاً سهمياً أيضاً، حيث تندمج بكل سلاسة مع لوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية، والمتسلسلة مع جناح خلفي وخُطاف حلقة القطر بالمركبة في الخلف، وهو ما يعطي سيارة باترول اليابانية مظهراً قوياً يُبرز شخصيتها.

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 3

مقصورة باترول 2021

وعند الدخول إلى مقصورة نيسان باترول 2021، تجد أن السيارة اليابانية العائلية جاءت بمقصورة تتسع داخلياً لـ 8 ركاب، مع العديد من لمسات الفخامة والأناقة التي تميزها.

كما حصلت باترول على مقاعد جلدية، بالإضافة إلى مقعد السائق قابلاً لضبط الإرتفاع ويتحرك آلياً بثمانية اتجاهات مع ذاكرة، بجانب المقاعد أمامية التي تأتي بخاصية التحكم في المناخ، مع جيوب خلفية بالمقعد الأمامي.

وفيما يتعلق بالتقنيات، جاءت السيارة بشاشتين الأولى شاشة نظام المعلومات والترفيه قياس 8 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عدادات قياس 7 بوصة، مع نظام صوتي بوز متميز بـ 13 مكبر صوت.

وبالإضافة إلى ما سبق، يوجد مبرد كبير الحجم يسع 6 علب ذات سعة 600 ملم، وهو ما يمكن الوصول له من الصف الأول أو الثاني من مقاعد السيارة.

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 4

أنظمة الأمان

وحرص الصانع الياباني على تزويد سيارته نيسان باترول 2021 بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، للحفاظ على سلامة الركاب، ومساعدة السائق على الطريق واجتياز الطرق الوعرة نظراً لما يناسب إمكانياتها كسيارة إس يو في، والتي اشتملت على ما يلي:

  • وسائد هوائية جانبية وستائرية للسائق والراكب.
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق.
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة.
  • نظام تحذير المناطق العمياء الذكي.
  • نظام التحذير قبل التصادم الأمامي.
  • نظام التدخل الذكي في المناطق العمياء.
  • نظام التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي..
  • آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات مع نظام التحكم عند نزول المنحدرات وميزة إلغاء SW.
  • نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل.
  • نظام الفرملة الطارئة الذكي مع خاصية استشعار المارة أمام السيارة.
  • نظام التدخل الذكي لمنع مغادرة حارة السير.
  • مساعد لشعاع الإضاءة الأمامي العالي.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.
  • شاشة الرؤية الشاملة الذكية مع خاصية اكتشاف الأجسام المتحركة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام التحذير الأوتوماتيكي عند استشعار الخطر.
  • نظام فتح أقفال الأبواب عند استشعار اصطدام محتمل.
  • نظام منع تشغيل المحرك والإنذار.

محركات نيسان باترول 2021

وبالحديث عن محرك نيسان باترو 2021، فإن السيارة تستمد قوتها من خيارين من المحركات، الأول محرك مكوناً من 6 أسطوانات سعة 4.0 لتر، يولد قوة 275 حصاناً، مع عزم 394 نيوتن.متر من الدوران.

أما المحرك الثاني مكوناً من 8 أسطوانات سعة 5.6 لتر في الفئة الأعلى، يولد قوة 400 حصاناً، مع 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، فيما ويأتي كلا المحركين مع نظام دفع كُلي وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

اقرأ أيضاً: كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟

كيفية إيجاد سيارة نيسان باترول 2021 مستعملة في السعودية

ومن المؤكد أنك ترغب في شراء سيارة نيسان باترول 2021 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومنـاسب، لذا وحتى لا تتعرض للنصب، فإنه عليك أولاً معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء سيارة مستعملة بالسعودية.

وعن أول طريقة للبحث عن سيارة نيسان باترول 2021 في السعودية، وهي من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

أما حول الطريقة الثانية والأسهل لدى الكثير حالياً، وتُعدّ أحد أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا الحديثة من وسائل، ألا وهي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع السيــارات المستـعملة  في  السعـودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

كما يتعين عليكم اختيار أحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية عند الطريقة الثانية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يُعتبر من أحد أكثر التطبيـقات المنتـشرة في المملكة، حيث يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض المـوديلات المختلفة  للسيــارات، بينما تُتيح لكم من خلاله التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة  مثلاً “نيسان باترول 2021” حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء نيسان باترول 2017 رخيصة «للقيادة في البر» بالسعودية؟

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 5

ما هي أسعار نيسان باترول 2021 للبيع في السعودية؟

وبالحديث عن الأسعار، حيث يبحث الكثير عن أسعار نيسان باترول 2021 في السعودية مؤخراً، فإنه بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان مستعملة في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم سعر نيسان باترول 2021 خلال السطور التالية، وتحديـداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع  المنشـورة عبـر تطبيق مستعمل.

فيمـا يأتي سعر نيسان باترول 2021 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارهـا إلى بعض من العـوامل، ومنها مثلاً: (موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بالإضافة إلى محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة وغيره).

وفيما يلي أسعار نيسان باترول 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

نيسان باترول بلاتينيوم 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 240 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 210 آلاف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 115,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 6

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان باترول 2021 في السعودية

وقبل أن يتسائل البعض عن طريقة إتمـام عملية شراء سيارة نيسان باترول 2021 مستعملة في السعودية وكيفية التواصل مع مالكها؟ فإنه يُمكنك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا، وبعدها إنشـاء حسابك الشخصي عليه لتعزيـز مستوى الأمــان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

في حين تتيح لكم منصة مستعمل عدداً كبيراً من خيارات السيـارات المستعملة للعلامات التجـارية المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارة نيسان باترول 2021 أو غيرها مما ترغبون  في  شرائه.

ومن أجل الحصول على مزيـد من السلاسـة في التعـامل، يمكنكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا يمكنكم إنشــاء الحسـاب الخاص بكم عليه، وذلك من خلال الروابـط الآتية:

  • تحميـل أندرويد: اضغط  هنا
  • تحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 7

ما الذي يُنصح به عند شراء سيارة نيسان باترول 2021 مستعملة؟

وبعد أن تعرفنا على متوسط سعر نيسان باترول 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها أيضاً، فما هي أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها قبل شراء سيارة نيسان باترول 2021 مستعملة؟ وحِرصاً على عدم تعرضكم للنصب، نستعرض لكم أهم النصائح فيما يلي:

(أولاً) قبل الشـراء:

  • 1) ويتحتم عليك اختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيارة تُلائم للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية  للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.
  • 2)  ومن أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي وضمان عدم التعرض للنصب، يتعين عليك تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة.
  • 3) كما يتعين عليك الإطّـلاع على أسعار نيسان باترول 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

(ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تراها مناسبة للشراء:

  • 1) احرص على فحص الأوراق المتعلّقة بالسيارة أولاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  • 2) عليك أن تعرف حالة السيارة التي كانت عليها، فيما إن كانت تُستخدم للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة  رديئة  ومتهـالكة.
  • 3) وإن كان بإستطاعتك، يُمكنك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن  يمكن  الوثوق بهم.
  • 4) لا تنسَ عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على تحديد سعر السيارة بكل تـأكيد.
  • 5) كما عليك الإطـلاع على الوثائق المتعلّقة بصيانة السيارة أيضاً، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

نيسان باترول 2021| تعرف على مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 8

(ثالثاً) الفحص عند الشـراء:

  • 1) ويتعين عليك في البدايةً فحص كافة الأنظمة في السيارة، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة  من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة بالفعل.
  • 2) فحص السيـارة بشكلٍ دقيقٍ من الداخل، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات بالسيارة، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • 3) وفي الأخير، يلزمك عمل تجربة قيـادة للسيـارة، وهذا للتعرف أكثر على  كفـاءة  السيـارة في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل