المربع نت – إن بي ام دبليو 2019 من ضمن السيارات التي يرغب البعض في معرفة أسعارها وهي مستعملة، وتتوفر هذه السيارات للبيع من المالكين وبذكر السعر الخاص بكل سيارة.

بي ام دبليو 2019

تنتشر عمليات البحث على الإنترنت للوصول إلى إعلانات سيارات بي ام دبليو 2019 للبيع، وهذا مع الشهرة التي تتمتع بها شركة بي ام دبليو حيث تمكنت من تحقيق مكانتها العالية لدى العديد من الأفراد مع تقديمها للسيارات الفخمة، والتي تكون بالاستناد إلى تقنية السيارات بوسائل حديثة وأنظمة من شأنها أن تقوم بجعل عملية القيادة على نحو أسهل وأفضل.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

مازالت العلامة الألمانية تطرح سياراتها وهي متوفرة في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الرسمي، وهي محمد يوسف ناغي للسيارات، وفيما يخص بي ام دبليو 2019 فهي موجودة على تطبيق مستعمل، وهو من ضمن التطبيقات الإلكترونية المُقدمة للخدمات المُتعلقة ببيع وشراء السيارات، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار السيارات في سوق المستعمل مع تناول المواصفات.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

بدأ عمله كسوق يتواجد بصورة رقمية على الإنترنت، واستطاع الوصول للمرتبة الأولى بتفضيل الأشخاص عند الرغبة بالإعلان عن بيع السيارات، ومن المُلاحظ أن خدمة الإعلان على تطبيق مستعمل جعلته أفضل وسيلة لمَن يملك سيارة يريد وضعها للبيع، فالمُعلن لا يدفع الرسوم كمقابل لإتاحة الإعلان، ولكن يُقدم تطبيق مستعمل خدمة الإعلان بصورة مجانية.

يتميز التطبيق بمميزات من ضمنها التجدد في المستخدمين والزائرين، وعلى وجه الخصوص مع عرض الكثير من إعلانات سيارات مستعملة للشراء، وهو ما ينطبق على بي ام دبليو 2019 فهي موجودة بأكثر من إعلان، بما يساعد الوصول للسيارة المنشودة والتي تكون مُلائمة لطبيعة الاحتياج وفقاً لكل شخص، وتأتي السيارة للبيع مع الإشارة لمواصفاتها وبتحديد السعر المطلوب من جانب المُعلن عنها.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

كم سعر بي ام دبليو 2019؟

ظهرت السيارات لأكثر من مرة على تطبيق مستعمل ومع تتبع الأسعار المُوضحة في تفاصيل الإعلانات يتبيّن كون هناك الاختلاف من سيارة لأخرى، وقد تختلف الأسعار حسب الفئة الموجودة بإعلان بي ام دبليو 2019، فالشركات تلجأ لطرح إنتاجها من السيارات بفئات مُتعددة بما يؤدي لاختلاف التجهيزات، وبالغالب مع استهداف الفئات الأعلى يُلاحظ ارتفاع سعرها عن الفئات الأقل.

يقوم مَن يرغب بشراء سيارة مستعملة بمعاينة على أرض الواقع، وهذا يكون بالتواصل مع المالك وتحديد الموعد ورؤية السيارة ولذلك كلما كانت السيارة التي يرغب مالكها في بيعها بسلامة جاهزيتها فتكون بسعر أعلى من غيرها التي تكون بعطل في جانب مُعين، كما يقوم التنوع بالأسعار على تطبيق مستعمل بمساعدة الأشخاص بالعثور على سيارة تتوافق مع الميزانية الخاصة بهم لإتمام الشراء.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

بي ام دبليو 2019 الفئة الخامسة للبيع مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة على تطبيق مستعمل تحت إطار بي ام دبليو 2019 للبيع، وقام بالحديث حول بعض الإمكانيات الموجودة لكي يتعرف عليها مَن يهتم بشراء السيارة، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى التصميم الخارجي فيبدأ مع الشبك الأمامي في مقدمة السيارة من خلال زوج من الشبك بلون أسود على شكل الكلية التي تشتهر بها الشركة الألمانية، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المُعلن أن هذه السيارة مزودة بفتحة سقف من ضمن التجهيزات، وهذا بالإضافة لكونها ترتكز على عجلات بمقاس 20 بوصة، وتستند لبعض أنظمة السلامة والحماية ومن ضمنها الكاميرا الخلفية لتدعيم رؤية السائق، ونظام يتخصص في مراقبة ضغط الإطارات مع نظام تنبيهي قبل الاصطدام، وهناك نظام تحذيري للخروج عن المسار.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في بي ام دبليو 2019 الفئة الخامسة

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وبتوفر إضاءة داخلية مخيطية تتكون من 11 لوناً، وفيما يخص مكيف الهواء فهو بتحكم مُنفصل بين الراكب والسائق، مع مُلاحظة التحكم بوجود لوحة الماوس.

تحدث مالك السيارة عن المحرك ومنظومة الدفع في بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، ولأهمية تحديد ممشى السيارة المستعملة فأوضحه المُعلن ضمن البيانات المُرفقة بالإعلان على تطبيق مستعمل، وهذه السيارة بممشى 239,000 كم وتأتي بقائمة أسعار بي ام دبليو 2019 بسعر 138,000 ريال سعودي.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

بي ام دبليو 2019 الفئة الخامسة بسعر 155,000 ريال سعودي

تأتي السيارة أيضاً ضمن الإعلانات الخاصة بالعلامة الألمانية في سوق المستعمل، وهي من مالكها ولكن بسعر يختلف عن الإعلان السابق، فكما تمت الإشارة فأسعار بي ام دبليو 2019 غير مُتشابهة من إعلان لآخر، ويُمكن الوصول إلى صفحة هذا الإعلان بالضغط هنا.

يختلق ممشى بي ام دبليو 2019 الفئة الخامسة عن الإعلان السابق أيضاً فهذه السيارة بممشى 33,000 كم، ومع تحليل التعامل في سوق السيارات المستعملة يُشارك ممشى السيارة في تقييمها من حيث عنصر سعرها، وهذه السيارة تتسع أيضاً لعدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي للبيع من مالكها بسعر 155,000 ريال سعودي.

بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

كم سعر بي ام دبليو 2019 الفئة الخامسة فل كامل؟

تُساهم فئة السيارة بدور في التسعير وهو ما ينطبق على بي ام دبليو 2019 أو غيرها من السيارات الأخرى المستعملة، وجاءت فئة فل كامل للبيع على تطبيق مستعمل بتجهيزات مختلفة بما يتعلق بجانب المحرك، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد بي ام دبليو 2019 الفئة الخامسة فل كامل على محرك بنزين من 6 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 23,000 كم وسعرها 210,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل