انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية اقتصادية فعليك الإطلاع على سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية، والتي تعد واحدة من أفضل سيارات العلامة الصينية في المملكة.

كولراي 2023 أرخص جيب جيلي

وقد يعتقد البعض أن أرخص جيب جيلي قد تفتقر إلى العديد من التجهيزات أو تمتلك مظهراً متواضعاً، لكن في الحقيقة تعد كولراي 2023 من سيارات الإس يو في العصرية الجريئة التي تتمتع بتصميم خارجي أنيق ومقصورة متطورة بلمسات عصرية فضلاً عن ما تقدمه من أداء  يمكنها من المنافسة بقوة في هذه الفئة.

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات) 1

وظهرت كولراي للمرة الأولى عالمياً في أغسطس عام 2018 في جمهورية الصين الشعبية، والذي قد لا يعلمه البعض أنها تحمل اسم مختلف في الصين وهو بينيو.

وتتوفر كولراي في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل المحلي والحصري شركة الوعلان للسيارات، بـ فئات بتجهيزات مختلفة وأسعار تناسب الجميع.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية، مع استعراض أهم ما يُميز السيارة الصينية.

اقرأ أيضاً: ارامكو على وشك الاستثمار في شركة جديدة مع رينو وجيلي لبناء محركات البنزين والهايبرد

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات)5

كم سعر سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي؟

تتوفر سيارة جلي كولراي 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الوعلان للسيارات بالعديد من الفئات بتجهيزات مختلفة، وإليكم الفئات والأسعار المتوفرة من قبل الوكيل المحلي لعلامة جيلي في المملكة العربية السعودية:

  • فئة ستاندر: بسعر 63,250 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة كومفورت: بسعر  70,150 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة لكجري SR: بسعر  79,350ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة لكجري BR: بسعر  80,960 ريال سعودي شامل الضريبة

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات) 2

مزايا كولراي ارخص جيب جيلي في السعودية

وبعد استعراض سعر كولراي 2023 ارخص جيب جيلي في السعودية، دعونا نسلط الضوء على مجموعة من أبرز مزايا السيارة الصينية التي دفعتها لتكون من السيارات التي تنافس بقوة في فئتها.

ونشير إلى أن سيارة الـSUV تتمتع بشعبية خاصة في سوق الخليج، وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث يوجد توجهاً كبيراً نحو امتلاك السيارات المرتفعة عن الأرض بشكل عام مع اختلاف تجهيزاتها ومسمياتها ما بين الكروس أوفر والإس يو في.

تصميم خارجي رياضي وجريء

لذلك، يعد تصميم كولراي 2023 من أهم المزايا التنافسية التي تقدمها العلامة الصينية، حيث تتمتع بمظهر خارجي يجمع بين اللمسات العصرية والجريئة خاصة في فئة الفل أوبشن.

وحصلت السيارة الصينية على شبك من اللون الأسود وبه خطوط باللون الأحمر لتمييزها لكونها سيارة رياضية، وعلى جانبيها المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ LED بالكامل.

كذلك مزود بمصابيح الضباب الأمامية التي تتواجد على صدام السيارة وبه فتحات تهوية، وبالنظر إلى أعلى قليلاً ستجد خطوط انسيابية على غطاء المحرك لتحسين ديناميكية الهواء في السيارة.

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات)

وبالحديث عن الخطوط الانسيابية في سيارة جلي كولراي، فهي تتواجد أيضاً على جانبي السيارة بداية من الرفارف الأمامي إلى الأبواب الأمامية، ومن بداية الأبواب وحتى المصابيح الخلفية والتي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED.

كما تساعد هذه الخطوط الانسيابية على تحسين صرفية الوقود بجانب ديناميكية الهواء، ورجوعاً إلى المصابيح الخلفية، فيوجد بينهما خط من الكروم يفصل بينهم وعليه كلمة جيلي باللغة الإنجليزية.

كما يوجد جناح خلفي مُثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي بشكل مميز وباللون الأسود، والنظر إلى أسفل ستجد مخارج عادم السيارة الرباعية، ليكتمل التصميم الرياضي للسيارة من الخارج.

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات)

أبعاد جيلي كولراي 2023 في السعودية

وفيما يخص أبعاد جيلي كولراي 2023 في السعودية، فجاءت السيارة بطول يبلغ 4,330 مم، والعرض: 1,800 مم، والارتفاع: 1,609 مم، وطول قاعدة العجلات: 2,600 مم، ويبلغ وزن السيارة الصينية: 1,340 كجم

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات) 3

مقصورة ارخص جيب جيلي في السعودية

بطبيعة الحال، حرص الصانع الصيني على دعم مقصورة سيارة جيب جيلي بتجهيزات متطورة وذكية توفر رحلة ممتعة بمستوى متميز من الرفاهية للقائد والركاب.

فجاءت السيارة مزودة بعجلة قيادة تميزت بتصميمها الرياضي، ومتعددة الوظائف، والتي تأتي مكسوة بالجلد، مع وجود شاشة عدادات ملونة بتصميمات مختلفة على حسب وضعية القيادة.

وبالنظر إلى الجانب قليلاً، ستجد الشاشة الترفيهية الوسطية التي تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات)

كذلك جاءت السيارة تحتوي على التجهيزات التالية:

  • تحكمات التكييف ثنائي المناطق أسفل تلك الشاشة.
  • يتوفر داخل المقصورة الإضاءة الليلية المحيطية التي تتواجد بألوان متنوعة يتم اختيارها من خلال الشاشة الوسطية الترفيهية.
  • أما المقاعد في سيارة جلي كولراي، فهي تتوفر من الجلد مع تحكم كهربائي كامل في الأمام، مع وجود شعار S باللون الأحمر لإعطاء لمسة رياضية على مقصورة السيار الداخلية.
  • كما يمكنك طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزينية إضافية لصندوق الأمتعة الخلفي.

سعر كولراي 2023 أرخص جيب جيلي في السعودية (صور ومواصفات)

أنظمة السلامة والأمان في كولراي 2023

ومروراً بمواصفات الأمن والسلامة وأنظمة مساعدة السائق التي تتوفر في سيارة جلي كولراي 2023، فهي كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • مساعد الصعود على المرتفعات
  • مساعد ركن السيارة الآلي
  • نظام كشف النقاط العمياء
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية
  • كاميرات 360 درجة

محرك كولراي 2023 أرخص جيب جيلي

ونصل أخيراً إلى محرك سيارة كولراي 2023 ارخص جيب جيلي، فهي  تستمد قوتها من محرك صغير ولكنه يولد قوة كبيرة على هذا المحرك، بحيث يأتي بسعة لترية 1.0 لتر فقط مكون من 3 أسطوانات متصل بشاحن توربيني، ويولد قوة 175 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 255 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، مع نظام دفع أمامي للسيارة.

أما عن صرفية الوقود، فهي تستهلك لتر واحد لكل 17.8 كم، وهو رقم رائع لسيارة رياضية في هذه الفئة، وذلك راجع إلى محرك السيارة الصغير، وتصميم السيارة الرياضي والخطوط الانسيابية التي تتواجد لتحسين ديناميكية الهوا في السيارة وصرفية الوقود كما ذكرنا في الأعلى، وبالحديث عن الأداء الرياضي، فتتسارع سيارة جلي كولراي 2022 من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 7.9 ثانية، وتصل لسرعة قصوى تصل إلى 195 كم/س.

اقرأ أيضًا: سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل