المربع نت – تابعنا على مدار العامين الماضيين شائعات تطوير كيا لشاحنة بيك أب جديدة كلياً، مع رصدها لأول مرة منذ عدة أشهر في كوريا، والآن ظهرت الشاحنة مرة أخرى أثناء اختبارها مؤخراً، ويظل اسم الشاحنة غامضاً للوقت الحالي، ولكن نعلم أنها تشارك نفس الهيكل والمنصة مع كيا موهافي المحدثة، وستتوفر بمحركات احتراق داخلي وستنافس في فئة البيك أب متوسطة الحجم.

تصميم خارجي مشترك مع موهافي المحدثة 

شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV

شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 19

وظهرت الشاحنة الجديدة أثناء تجوالها قرب مركز البحث والتطوير التابع لكيا في كوريا الجنوبية، ويظهر بشكل واضح الهيكل الخارجي المستوحى من موهافي، خاصة الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية والمصدات والرفارف والمرايا الجانبية والأبواب الأمامية.

كما نلاحظ الخلوص الأرضي المرتفع للشاحنة، وهو أمر مهم للتعامل مع الدروب الوعرة، وموهت كيا التصميم الخلفي بشكل محكم، ولكن يمكن ملاحظة الصندوق الخلفي بحجم متوسط ، وبشكل عام ستمثل الشاحنة منافسة مباشرة لفورد رينجر وتويوتا هايلكس مع مقصورة تدعم 5 ركاب.

شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 20

للوقت الحالي لا نعلم ما إذا كانت الشاحنة في مراحل الاختبار الأولية أم هي الموديل الإنتاجي النهائي المبني على موهافي.. مع العلم أن كيا أعلنت في مايو الماضي عن خطط لطرح شاحنتين جديدتين، واحدة منهما كهربائية والأخرى هي شاحنة استراتيجية موجهة للأسواق النامية، وهي غالباً الشاحنة التي نرى صورها الآن.

مع ذلك التقارير الأخيرة من كوريا وضحت أن هذه الشاحنة ستكون موجهة للأسواق العالمية وليس الأسواق النامية فقط، وقد يتم بناؤها في مصانع كيا بكوريا والولايات المتحدة، مع توقعات بتدشينها في عام 2024، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 21 شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 22   شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 23 شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 24 شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 25

شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 26

كيا موهافي المحدثة

شاحنة كيا بيك أب الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها بتصميم مستوحى من موهافي SUV 27

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل