المربع نت – تُشير محركات البحث إلى الاهتمام بمعرفة أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل، ومع تحليل تواجد السيارات في الإعلانات يتضح أن لكل سيارة سعرها حسب ما يقوم المُعلن بتحديده.

أسعار سيارات كيا 2019

تطرح شركة كيا الكورية الجنوبية إنتاجها في الأسواق من سيارات سيدان وسيارات متعددة الاستخدامات، وبالوقت ذاته من المُمكن أن يحتاج الأفراد من الجمهور المستهدف استخدام السيارات لأغراض تجارية ولذلك تُقدم أيضاً العلامة الكورية السيارات التجارية، وفيما يخص أسعار سيارات كيا 2019 فهي مختلفة وفقاً لكل سيارة.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

تتوجه الأشخاص ناحية سوق السيارات المستعملة في كثير من الأحيان، وهذا التوجه مع استخدام الإنترنت بصورة مُكثفة بدلاً من الاعتماد على الذهاب لمعارض السيارات، ويتضح وجود عدة إعلانات ترتبط بسيارات شركة كيا للبيع، وتكون هذه إحدى وسائل التعرف على أسعار سيارات كيا 2019 حيث إن الإعلانات تأتي مع ذكر السعر المطلوب للحصول على كل سيارة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» السيارات بالأسعار والمواصفات.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كيا اوبتيما 2019

إن هذه السيارة تندرج تحت اسم كيا K5 بالوقت الحالي ومعروفة أيضاً باسم كيا اوبتيما، وجاءت للبيع على تطبيق مستعمل الذي يشتهر بالاعتماد عليه عند الحاجة لبيع السيارات، وتحدث المالك عن التجهيزات المتوفرة بسيارته لكي تكون واضحة لمَن يبحث عن اقتناء سيارة من توقيع العلامة الكورية الجنوبية، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن بالنظر إلى مقدمة كيا اوبتيما 2019 وجود الشبك الأمامي وهو شبك بلون أسود، وفيما يتعلق بالمصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، وفي الجهة الجانبية من السيارة تكون المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف، وهذا بالإضافة لإشارة المُعلن أن هذه السيارة يتوفر بها حساسات أمامية وخلفية.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

مواصفات أخرى في كيا اوبتيما 2019 مستعملة

تسع السيارة من الداخل إلى عدد 4 مقاعد، ومن المُلاحظ وجود مكيف الهواء الخلفي مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث التي تُتيح توصيل الجوالات، وبإمكانية تشغيل الوسائط الصوتية “MP3” والراديو ومنفذ “USB”، كما أوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع في كيا اوبتيما 2019 وهذه السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يُشير المُعلن لسعر السيارة ضمن البيانات المُرفقة مع الإعلان، ولذلك كما أشرنا لإمكانية التعرف على أسعار سيارات كيا 2019 بوسيلة تطبيق مستعمل، وأرفق المالك التفاصيل المُرتبطة بممشة سيارته المستعملة لكونها من ضمن الأشياء التي يهتم بمعرفتها الأشخاص من المُهتمين بشراء السيارات، وهذه السيارة بممشى 98,700 كم وبقائمة أسعار سيارات كيا 2019سعر 60,000 ريال سعودي.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كيا سبورتاج 2019

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته للبيع أيضاً على تطبيق مستعمل وهي كيا سبورتاج 2019، وعلى نفس النهج أوضح المالك بعض الأمور المُتعلقة بالتجهيزات والإمكانيات، وبالنظر للواجهة الخارجية لها فهناك الشبك الأمامي الأسود وفي وسط مقدمة السيارة يكون شعار شركة كيا، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

يتبيّن مع الدخول إلى كيا سبورتاج 2019 كونها تتسع لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة المُعلن عنها بممشى 50,000 كم وتنضم لقائمة أسعار سيارات كيا 2019 بسعر 60,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كيا سيراتو 2019

تأتي السيارة عن طريق مالكها ضمن إعلانات سيارات كيا للبيع مستعملة، وكما يتضح التنوع في المحتوى الخاص بتطبيق مستعمل بما يجعل هناك البدائل أمام الشخص الذي يرغب بشراء سيارة من سوق المستعمل، ومع اختلاف التفضيلات ينتقي كل فرد من بين الإعلانات السيارة التي يجدها متوافقة مع المواصفات الباحث عنها، ويُمكن رؤية إعلان كيا سيراتو 2019 بالضغط هنا.

هناك 4 مقاعد في داخلية السيارة ومن حيث محركها كما أرفق المُعلن أن كيا سيراتو 2019 بمحرك بنزين، ويتكون محركها من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبعد ذلك أشار المالك للممشى وهو 60,000 كم وهذه السيارة من ضمن أسعار سيارات كيا 2019 بسعر 63,000 ريال سعودي.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كيا سبورتاج 2019 بسعر 73,000 ريال سعودي

تختلف الأسعار مع كل إعلان باختلاف التجهيزات كما أن السعر يأتي من خلال مالك السيارة، ومن حيث المواصفات الخارجية أوضح المُعلن أن كيا سبورتاج 2019 ترتكز على عجلات بمقاس 18 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف وبقابلية الطي أما بالانتقال للجهة الخلفية فيُمكن مُلاحظة أن المصابيح الخلفية مزودة بتقنية “LED”، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تحتوي السيارة على بعض أنظمة الحماية والسلامة، وعلى سبيل المثال فهناك نظام الفرامل مانعة الانزلاق مع مثبت للسرعة وكاميرا خلفية، وبالدخول إليها فهي تدعم التشغيل بدون مفتاح، وتتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة بالجلد مع خاصية التدفئة، وهناك مكيف هواء أمامي ومكيف هواء خلفي.

كم أسعار سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

مواصفات كيا سبورتاج 2019 مستعملة

ظهرت نفس السيارة بإعلان سابق وكانت عاملة بمحرك بنزين ولكن تختلف كيا سبورتاج بموديل 2019 بهذا الإعلان فيما يرتبط بجانب المحرك، وأوضح مالك السيارة المُعلن عنها بتطبيق مستعمل كونها بمحرك ديزل، ويتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة بنظام جر أمامي “FWD”.

يختلف أيضاً ممشى السيارة عن إعلان كيا سبورتاج السابق وأوضح المُعلن ممشى سيارته وهو 56,000 كم، ومع تتبع الإعلانات نتوصل لكون أسعار سيارات كيا 2019 ليست واحدة، وهذه السيارة سعرها 73,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: اكتشف سيارة كيا بيكانتو 2023 مع سعرها وبالمواصفات الكاملة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة كيا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

السيارات في الرياض بسعر 100 ريال سعودي

قبل 5 أشهر
100,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل