شيفروليه كورفيت C9 الجيل القادم: معلومات عن موعد الانطلاق وبعض المواصفات المتوقعة 7

المربع نت – قد يبدو الأمر مبكراً جداً ولكن الشائعات المحيطة بشيفروليه كورفيت C9 الجيل القادم بدأت بالانتشار بالفعل حتى قبل الكشف عن جميع إصدارات كورفيت C8 الحالية، وهي أخبار جيدة لعشاق محركات الاحتراق الداخلي مع تأكيد التقارير الأولية على أن كورفيت القادمة لن تكون كهربائية، وستعتمد على نسخة محدثة من منصة C8 الحالية.

والمدهش في التقارير الأخيرة هي المعلومات عن استلام كورفيت القادمة للجيل الجديد كلياً من محركات 8 سلندر لجنرال موتورز، والمتوقع تدشينها خلال عامين بصرفية وقود أفضل بكثير من الجيل الحالي ومعدلات أداء محسنة، وانبعاثات كربونية أقل.

شيفروليه كورفيت C9 الجيل القادم: معلومات عن موعد الانطلاق وبعض المواصفات المتوقعة 8

شيفروليه كورفيت C9 الجيل القادم: معلومات عن موعد الانطلاق وبعض المواصفات المتوقعة 9

وكما ذكرنا بالأعلى، من المتوقع استمرار كورفيت القادمة بنفس المنصة الحالية ولكن مع تحديثها، ما يعني كونها ثاني سيارة كورفيت بمحرك وسطي، وهو منطقي في ظل نجاح كورفيت الحالية وكونها الأسرع في تاريخ الموديل.

تمسك جنرال موتورز بخطط طرح نسخ سيدان وSUV لكورفيت

كما لمحت التقارير لتمسك جي ام بخطط طرح نسخ سيدان وSUV جديدة لكورفيت في 2025 ضمن استراتيجية تحويل كورفيت إلى علامة تجارية جديدة مستقلة تدعم المحركات الكهربائية الصافية بتقنيات مشتركة مع كاديلاك، مع العلم أن جنرال موتورز لم تصرح بشكل رسمي عن هذه الخطط للوقت الحالي.

ومن المتوقع انطلاق شيفروليه كورفيت C9 الجديدة كلياً في عام 2028، وبنائها في مصنع Bowling Green لجنرال موتورز في ولاية كنتاكي الأمريكية، والذي أنتج أكثر من 1.1 مليون سيارة كورفيت منذ افتتاحه في عام 1981.

شيفروليه كورفيت C9 الجيل القادم: معلومات عن موعد الانطلاق وبعض المواصفات المتوقعة 10

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة