برابوس شادو 900

المربع نت – كشفت شركة برابوس مارين عن إصدار جديد من قارب شادو 900، والذي يتميز بالعديد من التجهيزات الرياضية والفاخرة مع محرك V8 بقوة 900 حصان، ويتميز هذا الإصدار باللون الأخضر الخارجي مع لمسات من ألياف الكاربون.

يقدم القارب بمحرك V8 بسعة 4.6 لتر يولد قوة 900 حصان، ويعد هذا محرك سباقات شهير يستخدم في طراز ميركوري مارين 450R، ليتمكن قارب برابوس شادو 900 من تجاوز سرعة 60 عقدة، ويبلغ الوزن الإجمالي لهذا القارب 4,100 كجم بالنسخة الأقل تجهيزاً.

برابوس الألمانية تكشف عن قارب رياضي فاخر جديد بمحرك V8 وقوة 900 حصان 1

برابوس شادو 900

ويتميز القارب بمظهر خارجي رياضي بفضل اللون الأخضر المميز لهذا الإصدار الحصري مع العديد من الرسومات باللون الأسود غير اللامع، وقطع الياف الكاربون اللامعة، مع مقاعد خارجية من الجلد الفاخر بتصميم رياضي.

عند النظر على لوحة القيادة نشاهد عجلة القيادة الرياضية الفاخرة بشعار برابوس، مع نظام معلومات ترفيهية متقدم من خلال شاشتين بقياس 9 إنش للشاشة الواحدة، ويوفر النظام أيضاً تقنيات الملاحة المتقدمة مع رادارات متقدمة، بالإضافة إلى وجود جهاز WIFI من الجيل الرابع، وغيرها من التجهيزات المتقدمة.

برابوس شادو 900

يظهر التصميم الفاخر عند النظر على داخلية القارب حيث نشاهد العديد من القطع المكسوة بالجلد الفاخر باللون الأبيض والأسود، مع تجهيزات إضافية مثل شاحن هاتف لاسلكي، ومرحاض كهربائي، ونظام مياه عذبة، مع ثلاجة للمشروبات، ومكيف هواء والعديد من التجهيزات الأخرى.

توفر شركة برابوس العديد من التجهيزات الاختيارية عند طلب القارب، مثل حصوله على تصميم مكشوف بدون سقف، أو بسقف، أو بحجرة قيادة مغلقة.

برابوس شادو 900

شاهد أيضاً:

المصدر: برابوس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي النترا 2018 في خميس مشيط

قبل 12 ساعة
غير محدد
خميس مشيط

لكزس LX 2019 في الرياض

قبل 12 ساعة
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز S560

قبل 13 ساعة
165,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة