بي ام دبليو, المربع نت

المربع نت – كشفت علامة Alpina التابعة لبي ام دبليو والمتخصصة في تعديل وتحسين سيارات العلامة البافارية عن موديل جديد حصري الإنتاج باسم B5 GT، متوفر بهيئات السيدان والواجن ومزود بأقوى محرك في تاريخ Alpina.

السيارة مبنية على بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة، وتأتي بمحرك 4.4 لتر 8 سلندر توين تيربو بقوة 634 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، وهي زيادة 13 حصان و50 نيوتن متر على المحرك الأصلي في الفئة الخامسة القياسية.

بي ام دبليو, المربع نت

تسارع مذهل وتحديثات ميكانيكية عميقة  

بي ام دبليو, المربع نت

وتتسارع السيارة المعدلة من Alpina من السكون إلى 100 كم\س في أقل من 3.4 ثانية بسرعة قصوى 330 كم\س، ونتحدث هنا عن نسخة السيدان، أما نسخة الواجن فتتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 3.6 ثانية وتصل لسرعة قصوى 322 كم\س، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات محدث، ومكابح بريمبو عالية الأداء، ونظام عادم ثنائي مطلي بالتيتانيوم، وجنوط 20 إنش بتصميم كلاسيكي جذاب.

مواصفات الداخلية والأسعار الألمانية

بي ام دبليو, المربع نت

وستتوفر B5 GT لجديدة بطلاء خارجي أزرق أو أخضر بشكل قياسي مع توافر ألوان اختيارية أخرى بأسعار إضافية، كما حصلت على جلود نابا الفاخرة للمقصورة، وزخرفات خشبية حصرية وعدد لا حصر لها من الخيارات الشخصية الجمالية للداخلية.

وأعلنت Alpina عن توافر موديل B5 GT للطلب من الآن بأسعار تبدأ من 158 ألف دولار – 592 ألف ريال لنسخة السيدان في ألمانيا وستبدأ الشركة بتسليم السيارات الحصرية في يوليو القادم.

بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت  بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت  بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً