جينيسيس, المربع نت

المربع نت – في الفترة الأخيرة كشفت جينيسيس عن العديد من السيارات الفاخرة والمميزة لمنافسة السيارات الأوروبية، بالإضافة إلى إطلاق العديد من السيارات الاختبارية المتقدمة، ليكشف المصمم سونجناك لي عن تصميم تخيلي لسيدان فاخرة من جينيسيس لمنافسة السيارات الفاخرة الأخرى من بنتلي ومايباخ والعديد من الطرازات الأخرى.

يظهر تصميم السيارة الاختبارية بلغة التصميم الحديثة للعلامة الكورية حيث نشاهد مقدمة السيارة التي تتشابه مع تصميم جينيسيس إكس كوبيه الاختبارية، مع تصميم مميز لمصابيح LED تمتد من مقدمة السيارة حتى بداية الأبواب الجانبية للسائق والراكب الأمامي بتصميم مستقبلي فريد.

جينيسيس, المربع نت

جينيسيس, المربع نت

حصلت السيارة الاختبارية على قاعدة عجلات طويلة للمساعدة على توفير المزيد من المساحات الداخلية لركاب الصف الثاني من المقاعد مع تصميم انسيابي بخطوط تصميمية مميزة لجانبي السيارة مع عجلات رياضية كبيرة الحجم، مع وجود لمسات باللون الفضي بالجزء الخلفي الفاصل بين الزجاج الجانبي والزجاج الخلفي الكبير للسيارة الاختبارية.

وصولاً للتصميم الخلفي حيث يمكننا مشاهدة تصميم فريد من نوعه يتميز بإضاءة LED حديثة تمتد بعرض السيارة بالكامل بتصميم، مع وجود مصد خلفي رياضي يظهر مع مصابيح LED عمودية مدمجة في الوسط.

جينيسيس, المربع نت

يستمر التميز لهذه السيارة الاختبارية لجينيسيس عند النظر على تصميم مقصورة القيادة، حيث نشاهد تصميم مستقبلي متقدم يعتمد على شاشة أمامية بعرض لوحة القيادة بالكامل تضم لوحة العدادات والتحكم بنظام المعلومات الترفيهي.

يزداد التصميم الداخلي تميزاً حيث يمكن عند توقف السيارة أن تنحني المقاعد الأمامي مع عجلة القيادة لتبدأ لوحة القيادة بالتحرك إلى منتصف السيارة مع تمدد الشاشة الأمامية للأعلى لتصبح السيارة مثل قاعة سينما فاخرة أو غرفة اجتماعات متنقلة لركاب الصف الثاني من المقاعد.

جينيسيس, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونداي وجينيسس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

المصدر: SungNak Lee

سيارات للبيع من أصحابها

أخبار جينسيس السيارات الكورية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً