أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط

المربع نت – تمتلك صانعة السيارات الكورية هيونداي العديد من الموديلات التي يبحث عنها الكثير بالسعودية، ومن بينها هيونداي اكسنت 2020، في ظل ارتفاع الأسعار، وباعتبارها أيضاً واحدة من بين السيارات الكورية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وفي البداية، تنتمي سيارة هيونداي اكسنت إلى فئة السيارات السيدان تحت المدمجة، والتي كانت تسمى إكسل في جيلها الأول، وفي عام 2000 استبدلت بسيارة هيونداي فيرنا بكوريا الجنوبية.

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 1

أما عن الاسم “اكسنت” فهو يرجع لاختصار بالإنجليزية لـ Advanced Compact Car of Epoch-making New Technology بمعنى السيارة المدمجة المتطورة ذات تكنولوجيا تصنع العصر.

هيونداي اكسنت 2020 في السعودية

يتوجه العديد مؤخراً لسوق السيارات المستعملة في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، حيث يرونه من أفضل حلول شراء سيارةٍ ما بأسعار رخيصة، نظراً لما تُعانيه سوق السيارات عربياً وعالمياً في الآونة الأخيرة من هذه الارتفاعات بالأسعار.

وفي حال كنت ممن يبحثون عن إحدى سيارات هيونداي بسعرٍ رخيص ومنـاسب في السعودية، فعلى ما يبدو أن سيارة هيونداي اكسنت 2020 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 2

ولكن، لا تزال فكرة شراء سيارة هيونداي اكسنت مستعملة أو غيرها في السعودية من الأمور التي تُقلق البعض، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، كما يوفّر مختلف موديلات العلامات التجارية بالمملكة، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يطرح موقع «المربع نت» خلال السطور التـالية، أفضل طرق البحث عن سيارات هيونداي اكسنت موديل 2020، مع استعراض أسعار هيونداي اكسنت 2020 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، بجانب مجموعة من النصائح عن شراء سيارات هيونداي المستعملة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سياره اكسنت موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 3

طرق البحث عن سيارة هيونداي اكسنت 2020 مستعملة في السعودية

ومما لا شك فيه أنك ترغب في شراء سيارة هيونداي اكسنت 2020 مستعملة في السعودية بسعرٍ منـاسب ورخيص، لذا حتى لا تتعرض للنصب، فإنه عليك أولاً معرفة الطرق والخطوات الصحيحة بالبحث، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء سيارة مستعملة بالسعودية.

  1. وجاءت الطريقة الأولى للبحث عن سيارة هيونداي اكسنت 2020 في السعودية، هي من خلال زيارة معارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.
  2. أما عن الطريقة الثانية للبحث وهي الطريقة الأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال أحد أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا الحديثة من وسائل، ألا وهي تطبيـقات البيع الإلكترونية، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع السيــارات المستـعملة  في  السعـودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، يتعين عليكم في الطريقة الثانية اختيار أحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، باعتباره أحد أكثر التطبيـقات المنتـشرة في المملكة، حيث يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض المـوديلات المختلفة  للسيارات، كما يُتاح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة  مثلاً “هيونداي اكسنت 2020” حتى تظهر لكم النتائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضــاً: كم سعر هيونداي اكسنت 2021 للبيع في السوق السعودي للسيارات؟

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 4

ما هي أسعار هيونداي اكسنت 2020 في السعودية؟

ونظراً لأن الكثير يبحث عن أسعار هيونداي اكسنت 2020 في السعودية مؤخراً، فإنه بعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عن سيارات هيونداي في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم سعر هيونداي اكسنت 2020 خلال السطور التالية، وتحديـداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع  المنشـورة عبـر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر هيونداي اكسنت 2020 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارهـا إلى بعض  من  العـوامل، ومنها مثلاً: (موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيارة، محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة وغيره).

وفيما يلي أسعار هيونداي اكسنت 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 5

هيونداي اكسنت 2020 مستعملة للبيع في تبوك بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 42 الف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 43 الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2020 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 48 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2020 مستعملة للتنازل في جدة بسعر 50 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 55 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 6

كيفية إتمـام شراء سيارة هيونداي اكسنت 2020 في السعودية؟

وقد يتسائل البعض عن كيفية إتمام عملية شراء سيارة هيونداي اكسنت 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها؟ حسناً، يُمكنك تحميل تطبيق مستعمل أولاً، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا، وبعدها إنشـاء حسابك الشخصي عليه لتعزيـز مستوى الأمــان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

فيمـا تتيح منصة مستعمل لكم عدداً كبيراً من خيارات السيـارات المستعملة للعلامات التجـارية المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارة هيونداي اكسنت 2020 أو غيرها مما ترغبون  في  شرائه.

وللحصول على مزيـد من السلاسـة في التعـامل بالمنصة، يمكنكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا يمكنكم إنشــاء الحسـابات الخاصة بكم عليه، وذلك من خلال الروابـط الآتية:

لتحميل أندرويد: اضغط هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارة ام جي 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 7

ما الذي يُنصح به قبل شراء سيارة هيونداي اكسنت 2020 مستعملة؟

وفي النهـاية، ما هي أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها قبل شراء سيارة هيونداي اكسنت 2020 مستعملة؟ وحِرصاً على عدم تعرضكم للإحتيال والنصب، بعد أن تعرفنا على متوسط سعر هيونداي اكسنت 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، نستعرض لكم أهم النصائح فيما يلي:

(1) قبل الشـراء:

  1. عليك باختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة مع إحتياجاتك، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن  سيـارة اقتصادية  للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه  والترفيه  و”الكشتات” وما إلى ذلك.
  2. ويحرص الجميع على تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجاتهم للسيارة، وهذا من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي وضمان عدم التعرض للنصب.
  3. فيما يتعين عليك الإطّـلاع على أسعار هيونداي اكسنت 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

(2) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء:

  • 1) قُم بفحص الأوراق المتعلّقة بالسيارة أولاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  • 2) يتعين عليك معرفة الحالة التي كانت عليها السيارة، وفيما إن كانت تُستخدم للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة  رديئة  ومتهـالكة.
  • 3) يُمكنك أن تستعين بأحد الأشخاص المُختصين من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء  بالسيـارة، ولكن ممن  يمكن  الوثوق بهم.
  • 4) لا تتجاهل عمل فحص شـامل للسيارة، من أجل الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5)  كما عليك الإطـلاع على الوثائق المتعلّقة بصيانة السيارة أيضاً، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

أسعار هيونداي اكسنت 2020 للبيع في السعودية لا تزيد عن 55 ألف ريال فقط 8

(3) الفحص عند الشـراء:

  • 1) وبدايةً، يتعين عليك التأكد من كافة الأنظمة في السيارة أولاً، ومن حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة  من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة بالفعل.
  • 2) يلزمك فحص السيـارة بشكلٍ دقيقٍ من الداخل، حيث عليك التأكد من عدم  وجود  أي صدمات أو لحامات بالسيارة أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • 3) وأخيراً يُمكنك عمل تجربة قيـادة للسيـارة، وهذا للتعرف أكثر على  كفـاءة  السيـارة في السير بالطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة