نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 19

المربع نت – لا شك في أن نيسان لديها مجال متنوع من الموديلات لإرضاء مختلف الأذواق في السوق، بداية من سيارات صني والتيما ومروراً بسيارات كيكس واكس تريل في فئة الـ SUV ونهاية بموديلات فرونتير في فئة البيك أب.

شاحنة فرونتير بشكل خاص حققت نجاحاً جيداً في السوق الأمريكي وجذبت الانتباه بلغة تصميمها الوعرة الجديدة وهيكل الجسد على الإطار المناسبة للدروب الوعرة ومحركاتها القوية، ما دفع البعض للتساؤل عن إمكانية طرح نسخة SUV للشاحنة الشهيرة.

نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 20

نيسان اكستيرا SUV عضلية جديدة كلياً لمنافسة برونكو ورانجلر

نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 21

وليست أي نسخة SUV عادية، بل واحدة تحمل اسم موديل اكستيرا الشهير المنافس في فئة الـ SUV متوسطة الحجم.. بلغة تصميم مشتركة مع فرونتير ونفس الهيكل والشاسيه والمحركات .. سيارة كهذه ستمثل منافسة قوية لجيب رانجلر وفورد برونكو وتويوتا فور رنر ضمن موديلات أخرى.

وأرفقنا تصاميماً تخيلية لسيارة كهذه، ونتوقع أنها ستحقق نجاحاً جيداً في الأسواق إذا قررت نيسان بالفعل إنتاجها بشكل رسمي.. ومن الجدير بالذكر أن نيسان بدأت بإنتاج الجيل الأول من اكستيرا في عام 1999، وطرحت الجيل الثاني له في 2005 بنفس منصة فرونتير قبل توقف السيارة بشكل نهائي في 2015.

هل يوجد أمل برؤية السيارة على أرض الواقع؟

نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 22

في التصاميم المرفقة يتم تخيل الجيل الثالث الجديد كلياً من نيسان اكستيرا، والممكن نظرياً طرحه كموديل 2024 بمقدمة مستوحاة من فرونتير الجديدة ونظام دفع رباعي وإمكانات قوية للقيادة على الدروب الوعرة.. مع ذلك لا توجد أي نوايا رسمية للوقت الحالي لإعادة إحياء موديل اكستيرا، خاصة وأن جهود نيسان منصبة على تحديث موديلاتها الحالية وطرح سيارات كهربائية جديدة، أبرزهم نيسان آريا SUV الجديدة كلياً، ولكن من يدري، قد تفاجئنا نيسان يوماً ما.

نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 23 نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 24 نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 25   نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 26 نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 27 نيسان اكستيرا 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 28

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة