مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

المربع نت – تنتشر إعلانات سيارات سوزوكي مستعملة للبيع على الإنترنت، ومن ضمنها سيارات موديل 2022 تأتي من خلال المالكين الراغبين في بيع سياراتهم، ويقوم كل مالك بتناول التجهيزات المتوفرة والسعر المطلوب.

سوزوكي مستعملة موديل 2022

قامت شركة سوزوكي بتقديم إنتاجها من السيارات خلال عام 2022، وهي أيضاً من ضمن الشركات التي لديها سيارات 2023 ومن حيث التصنيفات التي تطرحها فبإنتاجها سيارات الدفع الرباعي والسيدان والهاتشباك بجانب الكروس أوفر والسيارات التجارية، ويبحث البعض في الوقت الحالي عن سوزوكي مستعملة موديل 2022.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية 1

يُمكن الاستفادة من التطبيقات الإلكترونية في جانب بيع وشراء السيارات المستعملة، حيث تظهر العديد من إعلانات سيارات سوزوكي للبيع وفي هذه الحالة يقوم المُعلن بذكر المواصفات مع الأسعار، وفيما يخص سوزوكي مستعملة موديل 2022 فمن المُلاحظ وجودها على تطبيق مستعمل، مع جمع التطبيق للعديد من العلامات التجارية المُصنعة للسيارات، كما يعتمد عليه مَن يملك سيارة يرغب وضعها للبيع في سوق المستعمل.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

هل تبحث عن سيارات سوزوكي مستعملة؟

إن سيارات شركة سوزوكي اليابانية تتنوع في الإمكانيات والتجهيزات، ومع تتبع أذواق وتفضيلات الجمهور المستهدف يتضح الاختلاف وعدم التشابه، كما قد يقوم أحدهم بشراء سيارة بهدف استعمالها في نطاق العائلة، ولذلك يختلف في أولوياته عن الشخص الباحث عن سيارة لكي تعاونه في أداء مهام نشاطه التجاري، ويتميز سوق السيارات المستعملة بالوفرة في السيارات المعروضة للبيع لكي يختار الأفراد المناسب لهم.

تتجدد الإعلانات على تطبيق مستعمل ومن المُلاحظ أيضاً اختلاف أسعار سوزوكي مستعملة موديل 2022 حسب كل إعلان، ويقوم المُعلن بتحديد السعر الذي سيدفعة مَن يرغب باقتناء سيارته، وبنفس الوقت يُشير في تفاصيل الإعلان عن التجهيزات المتوفرة لكي يُحدد المشتري مدى كونها متوافقة معه، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سوزوكي مستعملة موديل 2022 بالضغط هنا.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

سوزوكي ديزاير 2022 للبيع مستعملة

ظهرت السيارة ضمن إعلانات سوزوكي مستعملة وبالنظر إلى خارجيتها فهي ترتكز على عجلات بمقاس 15 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية من سوزوكي ديزاير 2022 فهناك المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف ويُمكن ضبطها على نحو كهربائي وبخاصية الطي، أما السيارة من الخلف فنُلاحظ وجود كشافات ضبابية خلفية مع مصابيح خلفية مزودة بتقنية “LED”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن بالدخول إلى السيارة وجود أزار على المقود والتي يمكن عن طريقها التحكم في النظام الصوتي، وتتسع سوزوكي ديزاير بهذا الموديل لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من القماش، وهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء مع منفذ “USB” وبدعم لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع السيارة، ومن حيث أنظمة الحماية المتوفرة بالسيارة فمن بينها كما أشار المُعلن نظام الفرامل مانعة الانغلاق.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

كم سعر سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة؟

تحدث مالك السيارة عن أمور تتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع في سيارته قبل توضيح سعرها، وتعتمد سوزوكي ديزاير 2022 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

ليست أسعار سوزوكي مستعملة واحدة كما تمت الإشارة، ومن ضمن الأشياء المُساهمة في سعر السيارة الممشى الخاص بها، ولذلك يقوم المُعلم بإرفاق بيانات ممشى السيارة المعروضة  للبيع، وهذه السيارة بممشى 10,000 كم وسعرها 42,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر، بما يعني أن السعر المذكور غير نهائي، وعندما تكون السيارة مناسبة لأحدهم فمن المُمكن خفض السعر بالتفاوض مع مالكها.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

سوزوكي بالينو 2022 للبيع

تنضم السيارة إلى قائمة إعلانات إعلانات سوزوكي مستعملة موديل 2022 على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن سوزوكي بالينو 2022 والتي من ضمن سيارات الهاتشباك التابعة للعلامة اليابانية وعلى نفس النهج السابق قام مالك السيارة بالحديث عن المواصفات، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد سوزوكي بالينو 2022 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة فهو 15,000 كم وبسعر 42,000 ريال سعودي.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

سوزوكي بالينو 2022 بسعر 47,000 ريال سعودي

أوضح مالك السيارة أن سوزوكي مستعملة بهذا الإعلان ومن فئة فل كامل، ومن المعروف في مجال السيارات كون الفئة السابقة بسعر يرتفع عن أسعار الفئات الأقل، ويتضح أن المشتري يُقارن التجهيزات المتوفرة بالسيارة قبل إتمام الشراء مع المبلغ المُحدد من جانب مالكها، ويعتبر التنوع في الفئات المعروضة على تطبيق مستعمل من ضمن المُميزات التي تُضاف له، ويُمكن عرض إعلان سوزوكي بالينو 2022 بالضغط هنا.

أشار المُعلن للتجهيزات الخارجية بكون السيارة ترتكز على عجلات بمقاس 15 بوصة، وبالدخول إلى السيارة فهي تدعم الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، كما تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد وبتوفر خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”.

مواصفات سوزوكي مستعملة موديل 2022 وسعر السيارة في السعودية

مواصفات أخرى في سيارة سوزوكي بالينو 2022

إن السيارة بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة بنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود فجاءت من ضمن البيانات المُشار إليها في تفاصيل الإعلان، وتبلغ صرفية الوقود 19.9كم/ لتر.

تطرح الشركات سياراتها بفئات مختلفة لكي تُعطي الاختيار للمشتري، ولذلك في كثير من الأحيان تكون السيارة ذاتها للبيع ولكن بإمكانيات غير مُتشابهة، وبالعودة للسيارة قبل طرحها مُستعملة فنُلاحظ أن الفئات تختلف فيما يخص السعر بداية من الفئة القياسية وبالانتقال نحو الفئات الأعلى التي تتزود بالغالب بمواصفات لا تتوفر بالفئات الأقل، وجاءت سوزوكي بالينو 2022 ضمن إعلانات سوزوكي مستعملة بممشى 49,700 كم وسعرها 47,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة