سيارة فيات 2020, المربع نت

المربع نت – تهتم مجموعة من الأفراد بشراء سيارة فيات 2020 من سوق السيارات المستعملة، ويعمل هذا السوق حسب حالات العرض والطلب فمَن يملك سيارة يريد بيعها يعرضها بتحديد سعرها، وإذا كانت جيدة بالنسبة لمَن يريد الحصول عليها فيقوم باستكمال خطوات الشراء مع المالك.

سيارة فيات 2020

تندرج شركة فيات تحت إطار الشركات العاملة في مجال السيارات من دولة إيطاليا، وبالعودة إلى تاريخها فتأسست خلال عام 1899 ومازالت مُستمرة في طرح إنتاجها، ويُمكن شراء سياراتها الجديدة في المملكة العربية السعودية عن طريق شركة بترومين وهذا بكونها الوكيل الرسمي للعلامة الإيطالية.

سيارة فيات 2020, المربع نت

يبحث البعض عن سيارة فيات 2020 في سوق السيارات المستعملة، ويتمتع هذا السوق بالثراء والتنوع في المعروض بما يجعل كل شخص يختار المناسب له، وعلى وجه الخصوص مع انتشار سوق المستعمل بصورة إلكترونية، بما جعل هناك إمكانية لتصفح العديد من إعلانات سيارات مستعملة للبيع باستخدام الجوال بدون الضرورة للذهاب إلى المعارض.

سيارة فيات 2020, المربع نت

هل تبحث عن سيارة فيات 2020 مستعملة؟

زادت أسعار السيارات وهي بحالة جديدة بما جعل البعض يلجأ إلى سوق المستعمل، ومن حيث انخفاض الأسعار بالغالب فيعود لفكرة استعمال السيارة من قِبل المالك الأول، وهذا الاستخدام يؤدي لخفض السعر عند المقارنة مع نفس السيارة وهي غير مُستعملة، ولذلك يبحث الأفراد عن سيارات تتماشى مع المواصفات التي يرغبون بالحصول عليها، وبالوقت ذاته مع مراعاة عنصر السعر لكي يكون في نطاق الميزانية الخاصة بهم.

ساهم الإنترنت في جعل الوصول للسيارات المعروضة للبيع على نحو أسهل وأسرع، وهو ما ينطبق على سيارة فيات 2020 أو السيارات الأخرى، فيضع مَن يرغب في بيع سيارته الإعلان وإذا كانت مُلائمة لأحدهم يتواصل معه، وظهرت سيارة فيات 2020 على تطبيق مستعمل وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات السيارة وسعرها.

سيارة فيات 2020, المربع نت

تطبيق مستعمل

أصبح في مقدمة الاختيارات عندما يحتاج مَن يملك سيارة لعرضها للبيع، ويكون ذلك عبر الاستفادة من الخدمة الإعلانية على تطبيق مستعمل ويتبيّن كونها خدمة مجانية، أي لا حاجة لدفع رسوم إعلانية مع مُلاحظة وجود العدد الكبير من مستخدمي التطبيق بما يرفع من احتمالية إتمام المفاوضات بشأن بيع وشراء السيارات.

تكون طريقة الإعلان عن سيارة للبيع بسيطة من خلال تناول المُعلن لإمكانياتها والمواصفات المتوفرة بها، فعلى الجانب الآخر يبحث الأفراد عن مواصفات مُحددة حسب طبيعة احتياجهم، فهناك مَن يُعطي الأولوية لعنصر المظهر الجمالي لخارجية وداخلية السيارة في مقابل مَن يضع الأولوية لأمور تتعلق على سبيل المثال بعدد المقاعد والسعة التخزينية للسيارة.

سيارة فيات 2020, المربع نت

سيارة فيات 500 موديل 2020

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة على تطبيق مستعمل لكي تظهر للباحثين عن سيارة فيات 2020، ويتبيّن بهذا الإعلان أن المالك يرغب في بيع سيارة فيات 500 وهي من ضمن إنتاج الشركة الإيطالية وتتوفر بموديل أحدث وهو فيات 500 2022، وأوضح المُعلن كون هذه السيارة من فئة فل كامل ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المُعلن بعض التجهيزات الخاصة بسيارة فيات 500 موديل 2020، وتحتوي السيارة على فتحة سقف وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وتدعم السيارة نظام أبل كار بلاي، كما تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سيارة فيات 2020, المربع نت

كم سعر فيات 500 موديل 2020؟

يُشير المُعلن إلى السعر المطلوب للشراء في تفاصيل إعلانه، ويتضح كلما كانت السيارة المعروضة للبيع من الفئات الأعلى ساهم ذلك بارتفاع قيمتها عند البيع، وهذا بالإضافة إلى الحالة التي تكون عليها، وبالأخص عندما يقوم المُخطط للشراء بإجراء معاينة للسيارة على أرض الواقع، فهو يُقارن بين حالتها وبين السعر المطلوب من مالكها.

يقوم ممشى السيارة المستعملة بدور أيضاً في تحديد سعر السيارات، ومن المُمكن أن يقوم أحدهم بالبحث عن سيارة بممشى يُحدده بصورة مُسبقة، ولذلك أشار المالك للبيانات المُتعلقة بممشى فيات 500 موديل 2020 وهذه السيارة بممشى 46,000 كم، وجاءت ضمن إعلانات سيارة فيات 2020 بسعر 55,000 ريال سعودي.

سيارة فيات 2020, المربع نت

سيارة فيات 500 موديل 2020

تنضم لقائمة إعلانات تطبيق مستعمل التي تخص سيارة فيات 2020، وعلى نفس النحو السابق أوضح المالك بعض الإمكانيات وتناول المحرك ومنظومة الدفع في فيات 500 موديل 2020، كما يندرج هذا الإعلان تحت تصنيف سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط، ويعتبر نظام الأقسام من الأنظمة المُفضلة لدى فئة ليست بالقليلة من الأشخاص، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع السيارة لمقعدين وفيما يتعلق بالمحرك فهي تعتمد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وأشار المالك لبيانات الممشى وهذه السيارة المُعلن عنها بممشى 63,000 كم ومن ضمن إعلانات سيارة فيات 2020 مستعملة للبيع وسعرها 67,000 ريال سعودي.

سيارة فيات 2020, المربع نت

هل تبحث عن فيات 500 موديل 2021؟

ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل وأوضح المُعلن من ضمن التجهيزات الخارجية أن فيات 500 موديل 2021 ترتكز على عجلات بمقاس 16 بوصة، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد، مع توفر شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 بوصة مع دعم لنظام أبل كار بلاي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد فيات 500 موديل 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة إلى نظام جر أمامي “FWD”، كما يتضح أن هذه السيارة بممشى 17,000 كم وفيما يتعلق بالسعر المطلوب لإتمام عملية الشراء فهذه السيارة بسعر 66,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سيارة فيات ٥٠٠ موديل 2022 مع 7 وسائد هوائية وإليك المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة فيات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً