المربع نت – يبحث البعض من عشاق سيارات الدفع الرباعي حول سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية، وهي واحدة من السيارات التميزة في أسطول العلامة اليابانية في السعودية.

سوزوكي جيمني مستعمل

ويميل الأغلبية العظمى الآن إلى امتلاك سيارات مستعملة بدلاً من السيارات الجديدة، وذلك في إطار ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، على خلفية الأزمات التي ضربت قطاع صناعة السيارات عالمياَ خلال الثلاث أعوام الماضية والتي تستمر تبعاتها حتى الآن.

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟

وبالعودة إلى سوزوكي جيمني، فهي واحدة من سيارات العلامة اليابانية التي يمكنها أن تخوض معها المغامرات في الصحراء والطرق الوعرة أكثر من المدن، وتتوفر بأسعار تنافسية مقارنة بالسيارات الأخرى في فئتها.

وإذا كنت تبحث عن السيارة اليابانية في سوق المستعمل في السعودية، يقدم لكم موقع «المربع نت» سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية.

اقرأ أيضاً: شراء سيارات مستعملة مع 4 خطوات تساعدك في نجاح عملية البيع

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟ 1

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟

في البداية، نقدم لكم في السطور التالية سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية وفقاً لأحدث الأسعار عبر موقع مستعمل لبيع وشراء السيارات أونلاين في السعودية:

  • سوزوكي جمني 2013 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 35 ألف ريال سعودي، ناقل حركة عادي، محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات نظام دفع رباعي، ممشى 46 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • سوزوكي جمني 2009 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 20000 ريال سعودي قابل للتفاوض، ناقل حركة يدوي، محرك بنزين 4 أسطوانات، نظام رباعي الدفع، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • سوزوكي جمني 2009 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 25 ألف ريال سعودي،ناقل حركة يدوي، محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات، نظام الدفع رباعي، والممشى 175 ألف كيلو متر، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع مالكها اضغط هنا

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟ 2

  • سوزوكي جمني 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم، ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات، نظام دفع رباعي، ممشى 184 ألف كيلو متر، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • سوزوكي جمني 2004 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 25000 ريال سعودي،ناقل حركة يدوي، محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات،نظام دفع رباعي، ممشى 8900 كيلو متر، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • سوزوكي جمني 2015 مستعملة للبيع في جدة بسعر 55 ألف ريال سعودي، مع ناقل حركة أوتوماتيك ، ومحرك بنزين رباعي الأسطوانات، مع نظام دفع رباعي، ممشى 116.526 كيلو متر، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع مالكها اضغط هنا

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟ 3

سوزوكي جيمني 2023

وبعد استعراض سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية، نسلط الضوء على أهم مواصفات سيارة سوزوكي جمني 2023، وأسعار السيارة اليابانية في السعودية

فحصلت سوزوكي جيمني موديل 2023 على تصميم صندوقي مميز الذي يمنحها القدرة على تحمل ظروف الطرق الوعرة التي تميز دول الخليج العربي بشكل عام.

كذلك، جاءت السيارة اليابانية بشبك أمامي متوسط الحجم خماسي الفتحات والتي توسطها شعار سوزوكي الشهير، ومصدات أمامية ضخمة، بالإضافة لحصولها على رفارف عجلات لتعزز مظهرها كسيارة مثالية للصحراء والطرق غير الممهدة.

وزُودت السيارة بمصابيح أمامية دائرية والتي تعمل بتقنية الـ LED في الفئة الأعلى، فيما تم تزويد الفئة الأقل بمصابيح أمامية هالوجين.

بالإضافة إلى ذلك جاءت مزودة بكشافات ضباب أمامية وخلفية، وإضاءة أمامية تلقائية، مع نظام غسل المصابيح الأمامية، وإضاءة أمامية نهارية.

كما حصلت على مقابض أبواب بلون السيارة نفسه، ونوافذ كهربائية أمامية، بالإضافة إلى عوارض أبواب جانبية.

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟ 4

وحصلت سيارة سوزوكي جمني 2023 على تصميم داخلي عصري ومتطور، وزودت بديكور عالي التحمل للطرق الوعرة.

وتتسع  السيارة اليابانية لـ 4 مقاعد مكسوة بالقماش عالي الجودة، ومزودة بعجلة قيادة متعددة الوظائف.

كذلك يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين كبيرة في السيارة، وزودت بنظام قفل الأبواب المركزي.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

بالإضافة إلى ما سبق حصلت سيارة سوزوكي جمني 2023 على العديد من أنظمة الأمان ومساعد السائق، وأبرزها:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام مساعدة الفرامل
  • نظام التحكم على المنحدرات
  • نظام فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • مثبت مقعد الطفل
  • فرامل طوارئ تلقائية
  • تنبيه مغادرة المسار
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء

كم سعر سوزوكي جيمني مستعمل في السعودية؟ 5

كما تأتي بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي في الفئة الأعلى، وزودت كذلك بشاشة معلومات وترفيه 7 بوصة، دعم AUX و USB، ونظام صوت من 4 سماعات.

ونصل الآن إلى أداء سيارة سوزوكي جمني 2022 في السعودية؛ حيث تتوفر السيارة بمحرك مكون من 4 أسطوانات، بنظام حقن متعدد النقاط، مع نظام دفع كلي.

والمحرك سعته 1.5 لتر، والذي يولد قوة 102 حصان، وعزم 130 نيوتن متر، ويأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات أو يدوي بـ5 سرعات.

فيما تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ في 15.5 ثانية، كما تتمتع بصرفية وقود 13.3 كم/لتر، فيما تبلغ سعة خزان الوقود 40 لتر.

سعر سوزوكي جمني 2023

وفيما يتعلق بـ أسعار سيارة سوزوكي جمني 2022 في السعودية، فهي تتوفر من خلال فئتين لدى نجيب أوتو بالأسعار الأتية:

  •  سوزوكي جمني 2022 الفئة القياسية GL بسعر 93,840 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سوزوكي جمني 2022 GX بسعر 105,340 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاَ: أسعار سيارات سوزوكي 2023 في السعودية وأبرز ما يُميزها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل