معاناة شركة هيونداي مع سيارتها سوناتا 2015 الجديدة لإقناع المشترين في امريكا Hyundai Sonata 3

المربع نت – مع أن الوقت لايزال مبكراً لتقييم نجاح سيارة هيونداي سوناتا 2015 من فشله، فإن الارقام التي تم تداولها مؤخراً لاتبدو واعدة خاصة مع البداية البطيئة في الولايات المتحدة.

سوناتا سيدان الجديدة كلياً قد تلقت مراجعات تشجيع من وسائل الإعلام الأمريكية، حيث انا تقارير المستهلك وصفتها بأنها تنافسية للغاية، ولكن ينظر إلى تصميمه من قبل العديد من المحللين انه ينقصه العديد من الخصائص لإقناع المشترين، وإن فشل السوناتا في الولايات المتحدة ستكون ضربة كبيرة لشركة المصممة وذلك لان هذا البلد هو ثاني أكبر سوق للنموذج بعد الصين.

معاناة شركة هيونداي مع سيارتها سوناتا 2015 الجديدة لإقناع المشترين في امريكا Hyundai Sonata 4

أطلقت السيارة في يونيو حزيران في الولايات المتحدة، وتكافح سوناتا 2015 لمواكبة المنافسين مثل نيسان ألتيما وهوندا أكورد سواء من حيث التسعير والاستئناف، وقد باعت هيونداي 41994 نسخة من سوناتا الجديدة في الأشهر الأربعة الأولى بعد إطلاقها في الولايات المتحدة، والتي هي أقل 13 في المئة من سابقتها.

سوناتا الجديدة تتجاوز النموذج السابق في كل شيء خاصة من حيث الشكل، حسب قال سكوت فينك، الرئيس التنفيذي لأكبر متجر لهيونداي في الولايات المتحدة

هيونداي وضعت هدف بيع “92500 نسخة” في الولايات المتحدة ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تحتاج لبيع ما يقرب من 17،000 نسخة جديدة شهريا لبقية العام، حتى الآن متوسط ​​المبيعات الشهرية للسوناتا هي 10500.

2015-Hyundai-Sonata-2 2015-Hyundai-Sonata-3 2015-Hyundai-Sonata-6

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة