المربع نت – احتفلت شركة ميتسوبيشي موتور بتواجدها في أمريكا الشمالية لمدة 40 عاماً، بإطلاق إصدارات خاصة من اوتلاندر و اوتلاندر الهجينة، ويتميز هذا الإصدار بطلاء خارجي فريد وشارات ولمسات خاصة.

مواصفات ميتسوبيشي اوتلاندر للذكرى الأربعين

تم تجهيز كافة الطرازات بطلاء الماس الأسود مع سقف برونزي، مع شعارات الذكرى الأربعين، ونظام التحكم المتقدم بنظام الدفع الرباعي للعجلات، وفتحة سقف بانوراما كهربائية، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي بقياس 10.8 بوصة، مع نظام صوتي فاخر من شركة Bose، وتأتي هذه المواصفات على النسخة الهجينة والمزودة بمحرك الاحتراق الداخلي المستقل.

ميتسوبيشي اوتلاندر تحصل على إصدار الذكرى السنوية الأربعين بلمسات خاصة 1

ميتسوبيشي اوتلاندر إصدار الذكرى الأربعين

تقدم النسخة الأولى المزودة بمحرك الاحتراق الداخلي المستقل، بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصان، وتأتي النسخة الهجينة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر مع زوج من المحركات الكهربائية لتولد المنظومة مجتمعة قوة 248 حصان، مع مدى حركة كهربائية فقط يبلغ 61 كيلومتر.

يقدم إصدار الذكرى الأربعين من ميتسوبيشي اوتلاندر بسعر يبدأ من 40 ألف دولار (150 ألف ريال) للنسخ المزودة بمحرك احتراق داخلي، وتأتي النسخ المزودة بمنظومة حركة هجينة بسعر يبدأ من 50 ألف دولار (187 ألف ريال).

ميتسوبيشي اوتلاندر إصدار الذكرى الأربعين

قصة بداية ميتسوبيشي في أمريكا الشمالية

بدأت قصة العلامة اليابانية في أمريكا الشمالية بتعاون مع شركة كرايسلر الأمريكية حيث باعت العديد من الطرازات، ولكن تحت شعارات دودج او بليموث حتى عام 1981 حينها بدأت ميتسوبيشي بالتواجد رسمياً في أمريكا الشمالية بطرازاتها الخاصة، مع بيع السيارات من خلال شبكة من الوكلاء في 70 منشأة في جميع أنحاء البلاد.

لتبدأ في عام 1986 مرحلة جديدة بنقل مقر الشركة الرئيسي إلى كالفورنيا، مع افتتاح أقسام خاصة لدراسة المبيعات، والتسويق، والتخطيط، والخدمات اللوجستية، ومكاتب خاصة للتصميم، والبحث والتطوير، وعمليات توريد قطع الغيار والإدارة الإقليمية.

شاهد أيضاً:

المصدر: ميتسوبيشي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة