كيا سورينتو, المربع نت

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على السيارة الاس يو في ذات اللمسات الفاخرة والتقنيات المتطورة كيا سورينتو موديل 2023، المتاحة لدى وكيلها الجبر للسيارات، وكيل العلامة الكورية كيا في السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة سورينتو 2023.

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

كيا سورينتو, المربع نت

التصميم الخارجي لسيارة كيا سورينتو 2023

كيا سورينتو, المربع نت

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة كيا سورينتو موديل 2023، نرى أنها جاءت بتصميم يجمع بين العائلي والهجومي فضلًا عن هيكلها المتين، حيث نرى شبك أمامي وجه النمر الجديد، ومصابيح أمامية على شكل عين النمر، كما تستند على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة، ومن الخلف نرى أنها جاءت بمصابيح رأسية مثل شقيقتها الكبرى كيا تيلوريد.

إقرأ أيضًا: لماذا أُجبرت كيا على وقف إنتاج السيارات بداية الثمانينات؟.. والاستراتيجية التي أعادت لها الحياة من جديد

التصميم الداخلي لسيارة كيا سورينتو 2023

كيا سورينتو, المربع نت

بالانتقال إلى التصميم الداخلي للسيارة كيا سورينتو موديل 2023، نرى أنها زودت بمقصورة فاخرة تنعم بالعديد من التقنيات والوسائل المتطورة، فضلًا عن المساحات الداخلية الرحبة والكثيرة، حيث تتسع السيارة لـ 7 ركاب مع مقاعد من الجلد عالي الجودة، مع إمكانية تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا، وقابلية مقاعد الصف الثاني والثالث للطي وزيادة مساحة التخزين الخلفية.

كيا سورينتو, المربع نت

بالإضافة إلى تزويدها بشاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، مع نظام صوتي مكون من 12 سماعة، وإمكانية التعرف على الصوت، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي، وفتحات التكييف الخلفية، فضلًا عن إمكانية عرض البيانات على الزجاج الأمامي، وتوافر شاحن لاسلكي وفتحة سقف بانورامية.

إقرأ أيضًا: كيا تيلورايد بتعديلات مبهرة وتصميم مختلف.. تعرف على سيارات كيا الجبر معدلة من شركة “يو سقنتشر” – المربع نت

الأداء والمواصفات

كيا سورينتو, المربع نت

تتوفر سيارة كيا سورينتو موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها المحلي وكالة الجبر للسيارات، مزودة بخيارين للمحركات، هما كالآتي:

  1. محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 180 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 232 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، موده بنظام الدفع الأمامي للعجلات.
  2. محرك مكون من 6 اسطوانات، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 272 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 331 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، موجه بنظام الدفع الكلي للعجلات.

إقرأ أيضًا: في سطور.. تعرف على ذكاء وتكنولوجيا السلامة والأمان في سيارة كيا K5 موديل 2023 – المربع نت

أسعار كيا سورينتو موديل 2023

كيا سورينتو, المربع نت

تتوفر سيارة الاس يو في العائلية كيا سورينتو موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها وكالة الجبر للسيارات، في 3 فئات مختلفة التجهيزات بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى: فئة LX بسعر يصل إلى 147,198 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثانية: فئة EX M1 بسعر يصل إلى 160,998 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثالثة: فئة EX L1 بسعر يصل إلى 193,198 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2023 بجميع الفئات عند وكيلها الجبر #اسعار_السيارات

كيا سورينتو, المربع نت كيا سورينتو, المربع نت كيا سورينتو, المربع نت كيا سورينتو, المربع نت كيا سورينتو, المربع نت كيا سورينتو, المربع نت كيا سورينتو, المربع نت

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً