هوندا, المربع نت

المربع نت – هوندا سيفيك تايب آر هي واحدة من أفضل سيارات الهاتشباك الرياضية في السوق حالياً، ما يفسر الطلب المرتفع عليها ومحاولة بعض الوكالات العالمية لرفع أسعارها بشكل غير منطقي فوق السعر الرسمي.

ووصل الأمر بهوندا لإيقاف مبيعات سيارات سيفيك تايب آر في اليابان بعد تجاوز قوائم الانتظار لأكثر من عام، ووضحت هوندا في تصريحها الرسمي إن إيقاف الحجوزات هو أمر مؤقت لحين تحسن معدلات إنتاج السيارة وتلبية الطلب عليه بشكل ملائم.

هوندا, المربع نت

تعطل الإنتاج بسبب نقص المكونات اللازمة لبناء السيارة 

هوندا, المربع نت

وتواجه هوندا بشكل خاص عقبات متمثلة في انقطاع سلاسل التوريد العالمية ونقص القطع، ما أثر على إنتاج موديلات سيفيك بجميع الفئات خلال 2022 والآن 2023 على ما يبدو، مع العلم أن القرار لا يؤثر على باقي الأسواق العالمية خارج اليابان للوقت الحالي.

ويبدأ سعر هوندا سيفيك تايب آر في الولايات المتحدة من 44 ألف دولار – 165 ألف ريال قبل الضرائب ومصاريف الشحن وما إلى ذلك، وتتوفر السيارة بعدد واسع من الخيارات بسعر إضافي، والتي تشمل جناح خلفي من ألياف الكربون وجلود ألكانتارا الفاخرة في المقصورة وغيرهم.

إصدارات سباقات جديدة لهوندا سيفيك تايب ار 

هوندا, المربع نت

وتستمد السيارة طاقتها من محرك 2.0 لتر تيربو بقوة 315 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات حصري، وتجهز هوندا لطرح نسختين جديدتين للسيارة للحلبات، أولهم نسخة TCR بهيكل حارجي أكثر جراءة وشراسة للمنافسة بعض البطولات الدولية خلال 2023، بالإضافة إلى نسخة R-GT بنظام دفع خلفي، والتي ستحل محل سيارة NSX-GT تايب اس في سباقات سوبر GT اليابانية الشهيرة.

هوندا, المربع نت  هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت  هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هوندا هوندا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً