الجميح للسيارات, المربع نت

المربع نت – تماشيًا مع التطور الملحوظ في مناطق المملكة المختلفة وبالتوافق مع هيئة تطوير عسير، افتتحت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة “جي ايه سي موتور“، واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، أول معارضها بمدينة خميس مشيط في حفل حضره مجموعة من كبار الشخصيات والعملاء والإعلاميين المهتمين بقطاع السيارات. تم اختيار مدينة خميس مشيط تحديدًا لأهميتها ومن منطلق تعزيز تواجد العلامة التجارية في مختلف مناطق المملكة مما يجعلها على مقربة من عملائها ويسهل عليها عرض خدماتها. الجدير بالذكر أن شركة جي أيه سي موتور انطلقت عام 2008، وهي إحدى شركات مجموعة جي أيه سي التي تتخذ من مدينة غوانزو- الصين مقراً لها، واستطاعت خلال ثلاثة أعوام فقط الاستحواذ على النسبة الأكبر من نمو مبيعات السيارات في الصين، وانتقلت بعد ذلك لتغزو أسواق العالم محققةً أرقام مبيعات مميزة.
وقد تخلل حفل افتتاح المعرض الجديد للعلامة التجارية عرض مجموعة من موديلات سيارات جي أيه سي موتور المتنوعة، التي تتميز بدقة وتصميم عاليين وتخدم جميع الأذواق والفئات العمرية. وقد حصلت العلامة التجارية على العديد من الجوائز في السنوات الأخيرة، وهي الوحيدة التي حصلت على جائزة JD Power كأفضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لثمان سنوات متتالية. وتم هذا الافتتاح بحضور الأستاذ عقيل علي– المدير العام لـ جي أيه سي موتور بشركة الجميح للسيارات– وخلال كلمته الافتتاحية قال ” يسعدني تواجدي اليوم معكم لنحتفل معًا بافتتاح أول صالة عرض لعلامة “جي أيه سي موتور” في منطقة عسير وتحديدًا في مدينة خميس مشيط، ولنحتفي أيضًا بـهذه العلامة التجارية الرائدة في صناعة السيارات الصينية العالية الجودة، والتي تميزت عن غيرها بمزايا مركباتها المتعددة من حيث الجودة والتقنية وسعر الشراء”.
وتعليقًا على هذه المناسبة، علق الأستاذ وليد العبدالله الجميح – المدير التنفيذي لعمليات التشغيل – قائلا” يسعدنا أن نكون من السباقين لمجاراة التطور الذي يشكل محورًا رئيسيًا من أهداف رؤية المملكة 2030 والتوسع لمواكبة كل جديد، ومن هذا المنطلق نحتفل اليوم بافتتاح معرض جي أيه سي الجديد في مدينة خميس مشيط، الأمر الذي يحفزنا لنكون على مقربة من عملائنا في المنطقة الجنوبية وكافة مناطق المملكة وخدمتهم بوتيرة أسرع على الوجه الأمثل الذي يليق بهم. وسوف يلي هذا الافتتاح بمشيئة الله افتتاح صالة عرض جي أيه سي موتور في مدينة جازان بالإضافة إلى مركز خدمة وقطع غيار، ونتطلع أيضًا إلى التواجد وتوفير مراكز خدمة جي أيه سي الرئيسية قريبًا في مختلف مناطق المملكة.

الجميح للسيارات, المربع نت الجميح للسيارات, المربع نت الجميح للسيارات, المربع نت الجميح للسيارات, المربع نت الجميح للسيارات, المربع نت الجميح للسيارات, المربع نت

الجميح للسيارات, المربع نت

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً