انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد إغلاق دام 4 أعوام، أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي الجديد لسيارات بي ام دبليو وميني في مصر، عن إعادة فتح مصنع بي ام دبليو في مدينة السادس من أكتوبر وخروج أولى سيارات العلامة البافارية المجمعة محلياً من خطوط الإنتاج.

وتعطلت أعمال بي ام دبليو التجارية والتصنيعية بشكل كامل في مصر منذ 4 أعوام تقريباً، تحديداً في 2018، بعد انتهاء عقد الشركة مع الوكيل المحلي السابق قبل انتقال الوكالة للشركة الجديدة.

بي ام دبليو تطلق موديل X5 المجمع محلياً في مصر وتكشف الأسعار 1

تجميع سيارات بي ام دبليو X5 الفاخرة في مصر 

بي ام دبليو تطلق موديل X5 المجمع محلياً في مصر وتكشف الأسعار 2

وبدأت شركة جلوبال أوتو المصرية رسمياً بتجميع سيارات X5 محلياً في مصنع السادس من أكتوبر، مع انطلاقها في السوق المصري بفئتين، الأولى بسعر مليونين و300 ألف جنيه والثانية بسعر 3 مليون و350 ألف جنيه.

وصرح مدير عام بي ام دبليو مصر، خالد شديد، مؤخراً إنه تماشيا مع بنود الدولة المصرية في توطين عملية تجميع صناعة السيارات، باعتبارها إحدى الركائز؛ لدينا خطة طموحة تدعم عملية التصنيع المحلي، عن طريق استئناف مصنع BMW، المكون من 3 خطوط بطاقة إنتاجية 10 آلاف سيارة بي إم دابليو سنويا، ومن أبرز تلك السيارات، هي الفئات أكس 4 وأكس 7 وأكس 5.

ونوه شديد في ديسمبر الماضي إن الشركة ستبدأ بإنتاج أول دفعة من سيارات بي ام دبليو الفاخرة خلال الربع الأول من 2023 وهو ما تم بالفعل خلال الأيام الماضية.

بي ام دبليو تطلق موديل X5 المجمع محلياً في مصر وتكشف الأسعار 3 بي ام دبليو تطلق موديل X5 المجمع محلياً في مصر وتكشف الأسعار 4

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل