المربع نت – تحظي سيارة مرسيدس 2019 باهتمام من قِبل بعض الأفراد من الباحثين عنها في سوق السيارات المستعملة، فهي من ضمن سيارات مرسيدس المعروفة بإنتاجها الفخم.

مرسيدس 2019

تتمتع شركة مرسيدس بمكانة مرموقة عند الحديث حول الشركات العاملة بقطاع السيارات على مستوى العالم، ولذلك يحرص على الحصول عليها فئة من الأشخاص بهدف التزود بإمكانيات ومواصفات عالية تأتي عن طريق شركة مرسيدس الألمانية، وبتناول مرسيدس 2019 يتضح وجود سيارات 2023 تابعة للعلامة الألمانية، وعلى سبيل المثال قد كشف الصانع الألماني في وقت سابق عن سيارة EQS SUV موديل 2023، ومن المُلاحظ وجود البحث عن مرسيدس 2019 في سوق السيارات المستعملة.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

قد يكون تفضيل شراء السيارات بموديلات معينة لأجل الاستفادة من انخفاض الأسعار بمقارنة الموديلات الحديثة مع القديمة، فتحرص غالبية العلامات التجارية في تخصص السيارات على تزويد إنتاجها بمواصفات جديدة ومُتطورة، وهذا الأمر ينعكس على ارتفاع أسعار الموديلات الحديثة، وتتوفر العديد من إعلانات مرسيدس 2019 مستعملة على تطبيق مستعمل.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

تطبيق مستعمل

يستند الراغب بعرض سيارته للبيع إلى وسيلة تجعله يصل لعدد كبير من ذوي الاهتمام بمتابعة أخبار مرسيدس 2019 مستعملة أو السيارات الأخرى بوجه عام، وهو ما ينطبق على تطبيق مستعمل فيعتبر بمقدمة التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح إمكانية عرض الإعلانات، مع وجود شريحة كبيرة من المستخدمين المتفاعلين، بما يعني زيادة احتمالية إتمام عمليات الشراء، كما أن الخدمة الإعلانية عبر تطبيق مستعمل لا تستدعي القيام بالدفع لكونها مجانية بما جعل التطبيق بأولوية مَن يرغب في بيع سيارته.

يهدف التطبيق إلى توفير الثراء بالمحتوى الإعلاني المعروض من خلاله لتسهيل وصول المستخدمين لسيارات تتوافق مع ميولهم ورغباتهم، كما أن التنوع ينطبق على مستوى المواصفات والأسعار وهذا مع اختلاف ميزانية كل شخص عند العمل على امتلاك سيارة مستعملة.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

هل تبحث عن مرسيدس 2019 مستعملة؟

إن الإعلانات مُتجددة على نحو مُستمر في تطبيق مستعمل وهذا من ضمن الأشياء التي جعلته يتميز عن سائر التطبيقات الأخرى الموجودة على الإنترنت، ويُمكن عن طريق استخدامه استعراض العديد من إعلانات مرسيدس 2019 للبيع، كما تكون هذه الإعلانات بالمواصفات والأسعار نظراً لأهمية ذكر هذه البيانات لمساعدة الباحثين عن السيارة في معرفة إمكانياتها والسعر المطلوب لإتمام الشراء.

تقوم شركة مرسيدس الألمانية بطرح سياراتها من تصنيفات كالسيدان والاس يو في والكوبيه، وعلى نفس النحو تأتي إعلانات سيارات الشركة الألمانية على تطبيق مستعمل بسيارات وموديلات مختلفة، ويُمكن تصفح كل إعلانات مرسيدس 2019 بالدخول إلى التطبيق بالضغط هنا.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟

يشغل جانب السعر الحيز الكبير من نطاق الاهتمام عند شراء السيارات المستعملة، ويسعى المشتري أن تكون صفقته رابحة بأن يحصل على سيارة بتجهيزات جيدة سواء من حيث التصميم الخارجي أو التصميم الداخلي وبكل مواصفات السيارة، وبالوقت ذاته ألا يرتفع ثمنها كثيراً وعلى وجه الخصوص يقوم الفرد بمقارنة السيارة وهي بحالة مستعملة مع حالتها الجديدة من حيث عنصر السعر.

وفيما يخص سبب الانخفاض فمن الشائع في قيادة السيارة بمجرد امتلاك أحدهم للسيارة ويسعى نحو بيعها فينخفض سعرها عن السعر الجديد كمقابل لاستخدامها، ويتبيّن مع رؤية أسعار مرسيدس 2019 في سوق السيارات المستعملة بكونها بأسعار ليست واحدة، وهذا يتوقف على أمور كالمواصفات فكلما كانت عالية دعم ذلك ارتفاع سعرها عند البيع.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

مرسيدس 2019 e class مستعملة للبيع

جاءت السيارة في إطار إعلانات تطبيق مستعمل وهي مرسيدس e class، ويتضح وجودها في موديل أحدث وهو مرسيدس e class 2022، وقام مالك السيارة بتوضيح وجود فتحة سقف بانورامية من ضمن التجهيزات المتوفرة، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلان مرسيدس 2019 e class مستعملة بالضغط هنا.

تدعم السيارة الدخول الذكي والتشغيل بالبصمة وهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد بقابلية الضبط بصورة كهربائية مع خاصية التدفئة، وهناك في المقصورة إضاءة داخلية بعدة ألوان، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات ويوجد مكيف هواء خلفي، وأوضح المالك أن السيارة تستند لبعض أنظمة الحماية ومن بينها وجود كاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر مرسيدس 2019 e class مستعملة؟

تحدث المالك عن المحرك ومنظومة الدفع قبل الإشارة لجانب السعر، وتعتمد مرسيدس 2019 e class على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

كما أشار المُعلن لممشى السيارة نظراً لكونه من الأمور التي يرغب في معرفتها مَن يُخطط لاقتناء سيارة من سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 41,000 كم وبسعر 190,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر، وهذه ميزة في بعض إعلانات مرسيدس 2019 حيث تكون هناك فرصة لتخفيض السعر بعد التواصل مع مالكها.

كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

مرسيدس 2019 c class مستعملة

تنضم إلى قائمة إعلانات سيارات مرسيدس للبيع على تطبيق مستعمل وهذا الإعلان عن مرسيدس c class، وهي على نفس النهج السابق تتوفر في موديل أحدث بوجود مرسيدس c class 2022، ومع النظر إلى الواجهة الخارجية بسيارة مرسيدس 2019 c class فهي بشبك أمامي باللون الأسود وبالوسط شعار العلامة الألمانية، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

وبالدخول إلى السيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهي من فئة فل كامل، وتعتمد مرسيدس 2019 c class على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة بنظام دفع خلفي “RWD”، وهذه السيارة بممشى 61,000 كم وبسعر 195,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مرسيدس SL تحصل على إصدار حصري رائع مستوحى من فورمولا 1

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل