تويوتا, المربع نت

المربع نت – تويوتا كورولا كانت السيارة الأعلى مبيعاً في كندا العام الماضي، لتقتنص اللقب من هوندا سيفيك لأول مرة منذ 24 عاماً.

ووضحت البيانات الرسمية أن تويوتا باعت 33,096 سيارة كورولا في كندا خلال 2022، مقارنة بـ 29,772 سيارة هوندا سيفيك خلال نفس الفترة، ويأتي تفوق كورولا في كندا بعد انخفاض مبيعات سيفيك في كندا بحوالي 31% العام الماضي مقارنة بـ 2021.

تويوتا, المربع نت

مجال متنوع لكورولا لإرضاء جميع الأذواق

تويوتا, المربع نت

من أبرز العوامل التي دعمت صعود كورولا للمرتبة الأولى في المبيعات الكندية العام الماضي هو توفير نسخ متعددة ومتنوعة للسيارة، منهم فئة أساسية بسعر أرخص من سيفيك، وفئة دفع كلي.

ورحب نائب رئيس تويوتا كندا، سيريل ديميتريس بالنتائج واعتبرها دلالة على تمسك تويوتا بتجديد سيارة كورولا وجذب عملاء جدد إليها باستمرار، بمحركات ومزايا جديدة مع إضافة نظام دفع كلي، كما تتوفر السيارة بمحرك هايبرد، وبفئة GR كورولا عالية الأداء.

تراجع حاد في إنتاجية هوندا سيفيك لنقص القطع

تويوتا, المربع نت

ويُذكر أن مبيعات هوندا سيفيك عانت بشكل خاص في كندا وباقي الأسواق العالمية بسبب تراجع الإنتاج بـ 23% العام الماضي لنقص أشباه الموصلات اللازمة لبناء الأنظمة الإلكترونية في السيارات، ولأسباب أخرى مرتبطة بجائحة الكورونا العنيدة المستمرة في بعض الأسواق العالمية.

تويوتا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً