المربع نت – كشفت شركة كول “Kuhl” اليابانية عن حزمة تعديلات جديدة لسيارة تويوتا راف 4، وتتميز هذه التعديلات الرياضية بالمظهر الهجومي القوي مع تعزيز القدرات على مواجه الطرق الوعرة، لتصبح هذه النسخ واحدة من أبرز التعديلات لسيارة راف 4.

ظهرت السيارة للمرة الأولى في صالون طوكيو للسيارات في اليابان، لنشاهد تويوتا راف 4 بمظهر قوي وفريد مما يجعل من الصعب التعرف عليها بسبب لغة التصميم الخارجية الجديدة، بفضل حصولها على هيكل خارجي معدل بالكامل.

تويوتا راف 4 تحصل على حزمة تعديلات عضلية فريدة من نوعها في اليابان

تويوتا راف 4 كول

 

التعديلات الخارجية لـ تويوتا راف 4

تأتي تويوتا راف 4 بتصميم خارجي محدث بالكامل بفضل التعزيزات العضلية المتعددة من شركة كول اليابانية، بدءاً بالمصد الأمامي باللون الأسود مع حصولها على شبكة هوائية وغطاء محرك وأقواس عجلات أمامية بتصميم جديد، وتحتفظ راف 4 فقط بالمصابيح الأمامية بدون تغيير بمقدمة السيارة.

انتقالاً للتصميم الجانبي حيث نشاهد العجلات الرياضية بقياس 17 إنش مع إطارات رياضية لكافة التضاريس، بالإضافة إلى أغطية مرايات جانبية جديدة، وأقواس عجلات خلفي جديدة تندمج مع عتبات الأبواب التي تظهر باللون الأسود، والمصد الخلفي للسيارة حيث نشاهد المزيد من التعديلات العضلية مع الحفاظ على المصابيح الخلفي بدون تعديلات.

تويوتا راف 4 كول

حصلت السيارة على لمسات داخلية رياضية بسيطة مثل فرش المقاعد وأرضيات السيارة، ولم يتم الكشف عن حصولها على تعديلات بمنظومة الحركة، ولكن بالطبع حصلت على نظام تعليق رياضي لزيادة ارتفاع السيارة مع القدرات الخاصة على مواجهة الطرق الوعرة.

سعر تعديلات كول اليابانية لسيارة تويوتا راف 4

تقدم شركة كول اليابانية حزمة التعديلات لـ تويوتا راف 4 بسعر 2.14 مليون ين ياباني (62.6 ألف ريال)، وتوفر أيضاً خيار لشراء السيارة بالكامل بحزمة التعديلات بسعر يبدأ من 4.3 مليون ين ياباني (125 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Kuhl

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل