المربع نت – تبحث فئة من الأشخاص عن سيارة اودي 2020 في إطار إعلانات سيارات مستعملة للبيع على الإنترنت، وتكون طريقة عرض هذه الإعلانات بذكر مالك السيارة لإمكانيات سيارته مع توضيح السعر الذي يرغب في الحصول عليه كمقابل لبيعها.

سيارة اودي 2020

تنضم شركة أودي إلى الشركات الألمانية المُصنعة للسيارات وتُعرف بطرحها لسيارات فاخرة ولذلك لديها فئة ليست بالقليلة من مُحبي قيادة السيارات الخاصة بها، وبتناول العلامة الألمانية مع تتبع تاريخها في منطقة الشرق الأوسط فكانت مع عام 2005 وقامت باتخاذ المقر الإقليمي في دبي، وعلى الرغم من وجود سيارات 2023 إلا أن البعض يوجه الاهتمام ناحية اقتناء سيارت بموديلات أخرى كالبحث عن سيارة اودي 2020.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

يشتهر سوق المستعمل بتنوع السيارات المعروضة للبيع، فتكون من خلال المُعلنين عنها وتأتي بموديلات مختلفة لكي يختار الأفراد ما يتماشى مع ما يبحثون عنه، وبالإضافة لاختلاف الأسعار مع كل سيارة حتى في حالة عرض نفس السيارة، بسبب الاستناد لبعض المعايير في تقييم السيارات وتسعيرها، على الرغم من قيام مالك السيارة بتحديد السعر المطلوب لإتمام البيع.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

تطبيق مستعمل

أصبح وسيلة للوصول إلى إعلانات سيارات للبيع سواء إذا كان البحث عن سيارة اودي 2020 أو غيرها من السيارات، حيث إن التطبيق يعرض العديد من إعلانات السيارات بما يشمل غالبية العلامات التجارية المُنتجة للسيارات، مع توفير خاصية البحث حسب الموديل بما ساعد مجموعة الأشخاص الباحثين عن سيارة اودي 2020 بالوصول إلى مَن لديه السيارة للبيع.

يُقدم تطبيق مستعمل إتاحة الإعلان ولذلك يُمكن استخدامه من قِبل الأفراد من مالكي السيارات ويرغبون في عرضها للبيع، وهذه الخدمة تكون على نحو مجاني أي لا تكون هناك الرسوم الإعلانية وهو ما يحدث في تطبيقات أخرى، ولذلك يحتوي تطبيق مستعمل على شريحة كبيرة من المستخدمين وأصبح في قائمة أكبر التطبيقات الإلكترونية.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة اودي 2020 مستعملة؟

إن التعامل في سوق المستعمل من العمليات القديمة فهي ليست حديثة على عصرنا الحالي، ويستند السوق إلى مفهوم العرض والطلب أي مَن يملك سيارة مستعملة يضعها للبيع بالسعر الذي يريده، وعلى الجانب الآخر مع ظهورها للأشخاص الراغبين بامتلاك سيارة مستعملة فإذا كانت مناسبة لهم على مستوى الإمكانيات والسعر يتواصلون مع البائع بهدف استكمال خطوات الشراء.

تختلف الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالحديث حول سيارة اودي 2020 أو السيارات الأخرى بوجه عام، وعلى سبيل المثال قد تكون السيارة نفسها بأكثر من إعلان وبأسعار مختلفة بسبب عدم التشابه في حالتها، فكلما كانت السيارة جيدة وتظهر بسلامة خارجيتها وداخليتها أدى ذلك لارتفاع سعرها، وفي هذا الإطار جاءت سيارة اودي 2020 Q7 ضمن إعلانات تطبيق مستعمل ونعرض لكم مواصفاتها وسعرها في السطور التالية.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

سيارة اودي 2020 Q7

قام أحد المُعلنين بوضع هذه السيارة باستخدام ميزة الإعلان على تطبيق مستعمل، ويتضح زيادة الاعتماد على التطبيق مع ملاحظة ارتفاع أعداد المستخدمين بما ينعكس في رفع احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء، وأشار مالك سيارة اودي 2020 Q7 لبعض التجهيزات والخصائص المتوفرة في سيارته، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تظهر خارجية السيارة وهي بشبك أمامي بلون أسود وبالانتقال لجانب المصابيح فهي مزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز سيارة اودي 2020 Q7 على عجلات بمقاس 22 بوصة، وأوضح المُعلن وجود فتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزات السيارة، وبالدخول إلى السيارة فهي تتسع لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد بخاصية التبريد والتدفئة.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

مواصفات أخرى في سيارة اودي 2020 Q7

تدعم السيارة نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتحتوي على إضاءة داخلية محيطية وتناول المالك بعض أنظمة الحماية والسلامة، وعلى سبيل المثال تشمل سيارة اودي 2020 Q7 عدد 4 كاميرات لتوفير رؤية أفضل لقائد السيارة، وهذا بالإضافة إلى مثبت سرعة مُتكيف ووسائد هوائية ستائرية جانبية وخلفية.

كما تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع في سيارة اودي 2020 Q7، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة بنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة اودي 2020 Q7 مستعملة؟

تشترك فئة السيارة المُراد بيعها في تحديد سعرها وهو ما ينطبق أيضاً على شراء السيارات غير المُستعملة، فتقوم العديد من الشركات بطرح إنتاجها بأكثر من فئة وبأغلب الأحيان تتزود الفئات العليا بمواصفات أعلى من الفئات الأقل، وهذا يعني انعكاس فئة السيارة في سوق المستعمل وكلما كانت بالفئات الأعلى فهي بسعر يرتفع عن غيرها من الفئات الأقل.

يتبيّن في إعلان سيارة اودي 2020 Q7 أنها من فئة فل كامل، وبسبب أهمية ذِكر بيانات ممشى السيارة المستعملة فقام المالك بتوضيحه بالبيانات التفصيلية للإعلان بتطبيق مستعمل، وهذه السيارة بممشى 45,000 كم وبسعر 280,000 ريال سعودي، مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور بما يعني إذا كانت السيارة متوافقة مع تفضيلات أحدهم ويرغب بتخفيض السعر، فهناك إمكانية للتحدث بهذا الشأن مع المالك.

كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

سيارة أودي A8 موديل 2011

ظهرت هذه السيارة أيضاً ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، وقام المُلعن على نفس النهج السابق بتناول بعض المواصفات ويتضح أن هذه السيارة تتسع لعدد 4 مقاعد ومن فئة فل كامل، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد أودي A8 موديل 2011 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما أشار المالك لممشى السيارة وهو 170,000 كم مع تحديد السعر المطلوب لبيع السيارة بكونه 111,100 ريال سعودي، وبإمكانية التفاوض حول السعر.

اقرا أيضاً: انطلاق اودي R8 GT الجديدة، أقوى سيارة دفع خلفي بتاريخ العلامة، والكشف عن الأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة أودي في الشرق الأوسط

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهرين
230,000 ريال سعودي
جدة

اودي A7 2014 في الرياض بسعر 46500 ريال سعودي

قبل يوم
46,500 ريال سعودي
الرياض

اودي نظيفة جدا

قبل يومين
50,000 ريال سعودي
الطائف

اودي A6 2014 في الدمام

قبل 3 أيام
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل