أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

المربع نت – يُفكر العديد في السعودية مؤخراً في شراء سيارة شيري 2021، حيث تصدرت السيارة محركات البحث في ظل ارتفاع الأسعار نظراً لأسعارها التنافسية، وباعتبارها أيضاً واحدة من بين السيارات الصينية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعدّ “شيري” واحدة من شركات صناعة السيارات الصينية، وتعرف أيضاً باسم “قيروي”، والتي تأسست في يناير 1997، وتتخصص في صناعة سيارات الركاب، بما فيها سيارات اس يو في وميني فان كذلك، بالإضافة إلى مركبات تجارية تحت علامة كيري، وتعتبر شيري عاشر أكبر مُصنّعة سيارات صينية حسب حجم الإنتاج في 2012.

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

سيارة شيري 2021 في السعودية

ويجد البعض حالياً أن التوجه إلى سوق السيارات المستعملة هو الحل الأمثل لشراء سيارةٍ ما بأسعار رخيصة في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والذي تُعاني منه أسواق السيارات عربياً وعالمياً في الآونة الأخيرة.

لذا، في حال كنت ممن يبحثون عن إحدى سيارات علامة شيري بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة شيري 2021 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

ويوفّر سوق السيارات المستعملة بالمملكة مختلف الموديلات، كما يشهد أيضاً تنوعاً وإقبالاً كبيراً، ولكن بالرغم من هذا إلا أن فكرة شراء سيارة شيري 2021 مستعملة أو غيرها في السعودية لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، وهذا يرجع إلى عدم المعرفة بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا الإطار، يحرص «المربع نت» خلال السطور الآتية، على طرح أفضل الطرق للبحث عن سيارات شيري موديل 2021، مع استعراض أسعار سيارة شيري تيجو 2021 في سوق السيارا المستعملة بالسعودية، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات شيري المستعملة.

اقرأ أيضــاً: تعرف على سيارة شيري تيجو الأكبر في السعودية (المواصفات الكاملة)

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

طرق البحث عن سيارة شيري 2021 مستعملة في السعودية

لا شكّ أنك ترغب في شراء سيارة شيري 2021 مستعملة في السعودية بسعرٍ منـاسب ورخيص دون التعرض للنصب، ولكن عليك معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة أولاً، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء سيارة مستعملة بالسعودية.

تأتي أول طرق البحث عن سيارة شيري 2021 في السعودية، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريقـة التقليديـة.

في حين أن الطريقة الثانية للبحث عن السيارة هي الطريقة الأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال واحدة من أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا الحديثة، ألا وهي تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع السيــارات المستعملة في السعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

ولهذا يتعين عليكم اختيار أحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، باعتباره أحد أكثر التطبيـقات المنتـشرة في السعودية، والذي يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض المـوديلات المختلفة للسيارات، فيما يتيح لكم التوجه لمحرّك البحث وكتـابة مثلاً “سيارة شيري 2021” حتى تظهر لكم النتائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

ما هو سعر سيارة شيري 2021 في السعودية؟

ويبحث الكثير عن سعر سيارة شيري 2021 في السعودية مؤخراً، لِذا، بعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عن سيارات شيري في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم سعر شيري 2021 خلال السطور الآتية، وتحديداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار سيارة شيري 2021 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ في السعودية من بائع لآخر، ويرجع تحديد أسعـارها إلى بعض من العـوامل، مثل:(موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيارة، بجانب محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة وغيره).

وفيما يلي أسعار سيارة شيري 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا للبيع عبر تطبيق مستعمل:

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

سيارة شيري 2021 (تيجو 2) مستعملة للبيع في الدمام بسعر 37 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارة شيري تيجو 8 2021 مستعملة للبيع في جدة بسعر 67 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شيري تيجو 7 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 48 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

كيفية اتمام شراء سيارة شيري 2021 في السعودية

وتستطيع إتمـام شراء سيارة شيري 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، من خلال تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو يُمكنك بالطبع الدخـول مُبـاشرة إلى المـوقع الرسـمي من هُنــا، وبعدها إنشاء حسابك الخاص عليه؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقـية لدى الأعضـاء.

بينما تتيح منصة مستعمل لكم عدداً كبيراً من خيارات العلامات التجارية المختلفة للسيارات المستعملة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارة شيري 2021 أو غيرها مما ترغبون في شرائه.

ولمزيـد من السلاسـة في التعـامل، بإمكانكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا يمكنكم إنشــاء الحسـابات الخاصة بكم عليه، وذلك من خلال الروابـط الآتية:

  • تحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • تحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارة ام جي 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 8

ما الذي يُنصح به قبل شراء سيارة شيري 2021 مستعملة؟

وفي النهـاية، ينتظر البعض معرفة النصائح التي يجب مُراعـاتها قبل شراء سيارة شيري 2021، حرصاً على عدم التعرض للنصب أو ما شابه، والتي نستعرضها لكم الآن بعد أن تعرفنا على متوسط سعر شيري 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها.

(1) قبل الشـراء:

  • أولاً- اختيـار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم بعناية، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه والكشتات وما إلى ذلك.
  • ثانياً- يستوجب شراء السيارات عليكم وضع وتحديد ميزانية الشـراء أيضاً، وبشكلٍ يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، وهذا من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي وضمان عدم التعرض للنصب.
  • ثالثـاً- الإطّـلاع على أسعار سيارة شيري 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها والوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 9

(2) أما بعد الوصول للسيارة التي تراها مناسبة للشراء:

  1. فحص أوراق السيارة، وبشكلٍ دقيق حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  2. معرفة حالة السيارة، فيما إن كانت تُستخدم في الاستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.
  3. الإستعـانة بأحد الأشخاص المُختصين من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بالسيارة، ولكن ممن يمكن الوثوق بهم.
  4. لا تنسَ عمل فحص شـامل للسيارة المرغوب شراءها، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5. وأيضاً عليك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة وتصليحها، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

(3) الفحص عند الشـراء:

  • أولاً- تأكد من كافة الأنظمة بالسيارة في البداية، ومن حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة من أزرار وتكييفات، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • ثانياً- عليك بفحص السيارة من الـداخل بشكلٍ دقيقٍ، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.
  • ثالثاً- عمل تجربة قيـادة للسيـارة، وذلك للتعرف أكثر على كفـاءة السيارة في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة