المربع نت – ليست هذه أول مرة نرى فيها مرسيدس جي كلاس الكهربائية الإنتاجية EQG أثناء اختبارها في الطرق العامة بتمويهات مختلفة، ولكنها أول مرة نرصد فيها داخلية الـ SUV الجديدة، ولا مفاجأة هنا أن الداخلية تبدو مشابهة بشكل كبير لداخلية جي كلاس بمحركات الاحتراق الداخلي، مع بعض الاختلافات البارزة.

ورُصدت مرسيدس EQG الجديدة أثناء خضوعها للاختبارات الشتوية مع ترك لوحة القيادة مكشوفة، ونرى هنا شاشة العرض الرقمية الواسعة الممتدة من جانب السائق لمركز لوحة القيادة، بتصميم مشابه لجي كلاس الحالية، ولكن ألقوا نظرة على الضوابط أسفل الشاشة.

داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

ضوابط الدوران في نفس المكان عبر تحريك كل عجلة على حدة 

داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 19

نلاحظ بعض الضوابط الجديدة التي تشمل Tank Turn، وهي الخاصية التي تسمح للسيارة بالدوران حول نفسها في نفس المكان، والتي استعرضتها مرسيدس مؤخراً، بفضل محركاتها الكهربائية الأربعة، محرك لكل عجلة.

داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 20

وأزالت مرسيدس ساعة الانالوج القديمة والأزرار المحيطة بها، كما نرى كونسول أوسط مبسط بضوابط أقل من الموديل القياسي ولكن بنفس التصميم العام، كما نرى مقود مسطح من الأسفل، ربما في إشارة إلى كونها نسخة عالية الأداء.

الخارجية بتمويهات مألوفة 

داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 21

خارجية السيارة لا تختلف عن الصور التجسسية التي نشرناها مسبقاً للـ SUV بتمويهات مشابهة كذلك، بفتحات تهوية مستطيلة غامضة في الرفارف الخلفية، ربما لتبريد المكابح، أو ربما لتحسين الأداء الديناميكي للسيارة بشكل غير مفهوم حالياً.

وسنعلم المزيد عن مرسيدس EQG مع اقتراب موعد تدشينها في النصف الثاني من 2023 مع طرحها في الأسواق العام القادم كموديل 2024.

داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 22  داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 23 داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 24   داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 25 داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 26 داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 27

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل