سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

المربع نت – ترغب فئة من الأشخاص بالتعرف على أخبار سيارات للتنازل بدون مقابل، حيث تتميز هذه الإعلانات بعدم الحاجة لدفع رسوم للمالك كمقابل لتنازله عن السيارة.

سيارات للتنازل بدون مقابل

تلقى مثل هذه الإعلانات الاهتمام مِن جانب مَن يُخطط لشراء سيارة، وبتتبع التعاملات بين الأفراد يتضح عندما تكون سيارات للتنازل بدون مقابل فهي من ضمن الأشياء التي يعتبرها البعض فرصة بالنسبة لهم، فعلى الجانب الآخر توجد إعلانات للتنازل ولكن يقوم مالك السيارة بوضع مقابل ما من أجل إتاحة التنازل، أي على سبيل المثال يعرض السيارة بتوضيح ضرورة دفع مبلغ 1,000 ريال سعودي كقيمة لتنازله عن سيارته.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء 1

دخلت وسيلة الإنترنت الكثير من المجالات وهو ما ينطبق على قطاع بيع وشراء السيارات، وعند النظر لوقتنا الحالي لم يعد امتلاك السيارات مُقتصراً على الذهاب إلى تجمعات ومعارض سيارات للبيع، فمن خلال التطبيقات الإلكترونية يُمكن تصفح إعلانات سيارات للتنازل بدون مقابل، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الوصول لهذه الإعلانات.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

هل تبحث عن سيارة ام جي موديل 2022 للتنازل بدون مقابل؟

جاءت ام جي في قائمة سيارات للتنازل بدون مقابل وبموديل 2022، حيث يختلف الأشخاص فيما يتعلق بالموديلات ما بين مَن يحرص على اقتناء سيارة بموديل قديم أو غيره من مُفضلي الموديلات الحديثة، وتكون طريقة عرض الإعلانات بحديث مالك السيارة عن المواصفات الموجودة في السيارة التي سيتنازل عنها، وتوضيح سعرها كأن يقوم بذكر عدد الأقساط المُتبقية وقيمتها، أو إذا كانت هناك دُفعة أخيرة يذكرها أيضاً لكي تكون كل البيانات واضحة للأفراد من المُهتمين بإتمام عملية الشراء.

قام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل لعرض سيارته ضمن إعلانات سيارات للتنازل بدون مقابل، وهي سيارة ام جي rx8 2022 التي تكون بحقيبة إنتاج شركة ام جي من تصنيف سيارات الدفع الرباعي، وهذه السيارة من فئة فل كامل ونتاول في السطور التالية مواصفاتها وسعرها.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

سيارة ام جي rx8 2022

تعتبر شركة ام جي من ضمن الشركات العاملة في تصنيع السيارات وقد طرحت سيارات 2023 ضمن إنتاجها الحديث، وظهرت سيارة ام جي rx8 بموديل 2022 عندما وضعها مالكها في إعلانات سيارات للتنازل بدون مقابل بتطبيق مستعمل، وتتسم السيارة ببعض جوانب التصميم الخارجي والداخلي كما أنها تعمل بنظام الدفع الرباعي “4WD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

التصميم الخارجي في سيارة ام جي rx8 2022

يتبيّن عند النظر إلى خارجية السيارة كونها بشاسيه ينفصل عن مستوى الأرض، وهناك الشبك الأمامي بمقدمة السيارة وهو شبك مزدوج وبشرائح أفقية مع تطعيمات كرومية، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” ويُحيط جانب المصابيح الإطار ذاته المُحيط بالشبك الأمامي، وهذا بالإضافة إلى توفر كشافات ضبابية مزودة بتقنية “LED”، ويُمكن ملاحظة بعض الخطوط المُمتدة للجانب على غطاء المحرك وفيما يتعلق بأبعاد سيارة ام جي rx8 2022 فهي على النحو التالي:

  • الطول: 4,923 مم.
  • العرض: 1,930 مم.
  • الارتفاع: 1,840 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,850 مم.

ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 20 بوصة، وتظهر المرآة الجانبية بإمكانية ضبطها على نحو كهربائي مع خاصية التدفئة، وأشار مالك ام جي rx8 2022 لوجود فتحة سقف بانورامية ضمن تجهيزات السيارة.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

التصميم الداخلي في سيارة ام جي rx8 2022

تحتوي المقصورة الداخلية على أشياء حرصت الشركة الصينية على وضعها بالسيارة، ومع الدخول إلى ام جي rx8 2022 فهي تدعم الدخول الذكي والتشغيل بالبصمة، وكما تمت الإشارة إلى فئة السيارة بهذا الإعلان ضمن إعلانات سيارات للتنازل بدون مقابل فهي فئة فل كامل، ومن المعروف في عالم قيادة السيارة أن تكون الفئات الأعلى بمواصفات وتجهيزات تزداد عن الفئات الأقل.

وعلى سبيل المثال فهذه السيارة المُعلن عنها للبيع تتسع لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من الجلد، وبالتطبيق على جانب المقاعد فيتضح أنها تكون من القماش بالفئات الأقل، كما يُمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث في ام جي rx8 2022 فل كامل إذا كانت هناك حاجة لمساحة تخزين إضافية ومع خاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، مع ذاكرة تخزين لحفظ إعدادات مقعد السائق.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

عناصر أخرى في داخلية سيارة ام جي rx8 2022

هناك بالسيارة مكيف الهواء الخلفي وبالانتقال إلى النظام الترفيهي فهو بشاشة تعمل باللمس وبمقاس 10.1 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندوريد أوتو، مع شاشة أخرى للعدادات بمقاس 7 بوصة، كما تتوفر بالسيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منافذ “USB”.

يتكون النظام الصوتي في سيارة ام جي rx8 2022 فل كامل من عدد 8 سماعات، وهذا الأمر من ضمن الأشياء التي تتزود بها الفئة العليا عندما جاءت السيارة بقائمة إعلانات سيارات للتنازل بدون مقابل، فيتضح أن الفئة الأقل تحتوي على عدد 6 سماعات فقط.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة ام جي rx8 2022

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر وتنتج من خلاله قوة 220 حصان مع عزم دوران يبلغ 360 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 5 سرعات بنظام دفع رباعي “4WD”، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 9.1 ثوانٍ، وتبلغ صرفية الوقود حسب ما أوضح المُعلن عن ام جي rx8 2022 في سيارات للتنازل بدون مقابل، بكون سيارته بكفاءة استهلاك للوقود 11.1كم/ لتر مع سعة خزان الوقود 70 لتر.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

كم سعر سيارة ام جي rx8 2022؟

أشار المالك أن هذه السيارة تندرج تحت تصنيف سيارات للتنازل بدون مقابل، ولذلك فليست هناك قيمة للتنازل وفيما يتعلق بتفاصيل نظام الدفع فالقسط بقيمة 1,752 ريال سعودي، من إشارة المُعلن بسداده لعدد 15 شهراً بمبلغ 21,503 ريال سعودي ومُتبقي 45 شهراً، وبوجود دُفعة أخيرة بقيمة 48,000 ريال سعودي.

سيارات للتنازل بدون مقابل موديل 2022 مع نصائح في الشراء

نصائح في شراء سيارات للتنازل بدون مقابل

يجب التأكد من مدى كون السيارة المعروضة للبيع مناسبة لطبيعة الاحتياج الشخصي، فمع اختلاف الاحتياجات قد تكون إحدى السيارات متوافقة مع أحدهم ولا تتوافق مع غيره، وتكون إعلانات سيارات للتنازل بدون مقابل جيدة مع أهمية اختيار نظام التقسيط الذي يتماشى مع معدل الدخل، وهذا لضمان الاستمراية في سداد الأقساط.

اقرأ أيضاً: سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ام جي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة