كيف تبحث عن راف فور مستعمل للبيع في السعودية؟ 1

المربع نت – يبحث عشاق تويوتا عن سيارة راف فور مستعمل للبيع في السعودية، نظراً إلى توافر السيارة في سوق المستعمل بسعر مخفض عن أحدث موديل في السوق حالياً.

راف فور مستعمل للبيع في السعودية

ويميل الشباب في بداية مسيرتهم المهنية أو الطلاب والمبتدئين في القيادة بشكل عام إلى امتلاك السيارات المستعملة نظراً لأسعارها المنخفضة مقارنة بالسيارات الجديدة.

كيف تبحث عن راف فور مستعمل للبيع في السعودية؟ 2

وتعد راف فور واحدة من أفضل سيارات تويوتا في السوق السعودي، والتي تجذب فئة كبيرة من عشاق سيارات الإس يو في، لذلك يميل الأغلبية إلى البحث عنها سواء مستعملة أو جديدة.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» سيارة راف فور مستعمل للبيع في السعودية وأسعار أحدث موديل للسيارة اليابانية لدى وكيلها المحلي شركة عبداللطيف جميل.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار سيارات تويوتا موديلات 2023 شاملة الضريبة وجولة على #أسعار السيارات ما بين “سيدان واس يو في وبيك اب”

كيف تبحث عن راف فور مستعمل للبيع في السعودية؟ 3

كيف تبحث عن راف فور مستعمل في السعودية؟

في البداية دعونا نرصد لكم أبرز الخطوات التي يجب اتباعها عند اتخاذ قرار بشراء سيارة مستعملة سواء راف فور أو غيرها:

  • حدد وسيلة البحث، سواء عن طريق زيارة معارض سيارات مستعملة أو اللجوء إلى تطبيقات البيع والشراء أونلاين
  • في حال اتخاذ قرار بالبحث عبر تطبيقات بيع وشراء السيارات أونلاين، عليك اختيار تطبيق آمن، على سبيل المثال مثل موقع وتطبيق مستعمل ويمكنك زيارته من هنا
  • بعد ذلك تأكد من تحديد ميزانية واضحة للسيارة التي ترغب فيها
  • ثم تأكد من تحديد احتياجك من السيارة لضمان شراء سيارة مناسبة سواء هاتشباك أو سيدان أو  SUV
  • عليك إجراء بحث سريع عن متوسط أسعار السيارة التي قمت باختيارها، لتجنب النصب عليك،حيث يعرض البعض سياراتهم للبيع بأسعار مبالغ فيها.

أسعار راف فور مستعمل للبيع

والآن نقدم لكم أسعار راف فور مستعمل للبيع في السعودية، وفقاً لأحدث إعلانات البيع عبر موقع مستعمل والذي يعد واحدة من أكبر مواقع بيع وشراء السيارات أونلاين، والذي يرتبط مباشرة بمنصة أبشر.

وجاءت الأسعار كالتالي:

سيارة تويوتا راف فور 2018 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 75 ألف ريال سعودي، ناقل حركة أوتوماتيك محرك بنزين رباعي اأسطوانات، نظام دفع رباعي، ممشى 110 كم، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

سيارة تويوتا راف فور 2013 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 55 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، ناقل حركة أوتوماتيك،محرك بنزين رباعي الأسطوانات، نظام دفع رباعي ممشى 274 ألف كم، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

سيارة تويوتا راف فور 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 124 ألف ريال سعودي، ناقل حركة أوتوماتيك محرك هايبرد رباعي الأسطوانات نظام دفع رباعي، ممشى 48 ألف كم، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

سيارة تويوتا راف فور 2021 مستعملة للبيع في حائل بسعر 113 ألف ريال سعودي بداية السوم، ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين رباعي الأسطوانات نظام دفع رباعي ممشى 130 ألف كيلو متر، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا

كيف تبحث عن راف فور مستعمل للبيع في السعودية؟ 4

سيارة تويوتا راف فور 2021 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 98 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين رباعي الأسطوانات، نظام دفع رباعي، ممشى 630 ألف كيلو متر، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

سيارة تويوتا راف فور 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 120 ألف ريال سعودي، ناقل حركة أوتوماتيك، محرك هايببرد رباعي الأسطوانات، ممشى 480 ألف كيلو متر، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

كيف تبحث عن راف فور مستعمل للبيع في السعودية؟ 5

سيارة تويوتا راف فور 2013 مستعملة للبيع في جدة بسعر 50 ألف ريال سعودي، ناقل حركة يدوي، محرك بنزين رباعي الأسطوانات، نظام دفع رباعي، ممشى 366 ألف كيلو متر، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

سيارة تويوتا راف فور 2022 مستعملة للبيع في جدة بسعر 120 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، ناقل حركة أوتوماتيك، نوع المحرك هايبرد – بنزين رباعي الأسطوانات نظام دفع أمامي، ممشى135 كيلو متر، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة وحالة السيارة والتواصل مع مالكها من هنا.

كيف تبحث عن راف فور مستعمل للبيع في السعودية؟ 6

راف فور 2023 في السعودية 

وبعد استعراض أسعار راف فور مستعمل للبيع في السعودية، نبرز سريعاً ما يميز أحدث موديل من السيارة اليابانية في الأسواق حالياً.

فحصلت راف فور على تصميم خارجي عصري وأنيق، ومقدمة جريئة بفضل الشبك الأمامي وتصميم المصابيح، فيما جاءت من الداخل بمستوى متميز من التجهيزات.

وفيما يخص الأداء، فيعد من أقوى العوامل التي جعلتها الأكثر مبيعاً، حيث جاءت مع 4 خيارات للمحرك كالتالي:

  • محرك بنزين 2.0 لتر يولد قوة 170 حصان مع الدفع الأمامي أو الكلي
  • ومحرك بنزين 2.5 لتر يولد قوة 204 حصان مع الدفع الرباعي لمن يريد مزيدا من القوة في حياته
  • محرك بنزين هايبرد 2.5 لتر يولد قوة 214 حصان مع الدفع الأمامي أو الرباعي لمن يريد القوة مع توفير الوقود.

بالإضافة إلى ما سبق، تأتي  راف فور 2023 بنظام دفع رباعي مستمر يأتي مع نظام اختيار التضاريس، والذي يسمح للسائقين بالاختيار من بين أوضاع القيادة المختلفة مثل الصخور والثلج والطين/الرمل.

كم سعر جيب راف فور 2023 في السعودية؟

والآن نجيب على تساؤل كم سعر جيب راف فور 2023 في السعودية حيث  تتوفر السيارة اليابانية من خلال 7 فئات، ومن بينهم راف فور هايبرد، ولكل منهم مزايا خاصة وتجهيزات مختلفة.

وتأتي أسعار تويوتا راف فور 2023 في السعودية وفقاً للمعلن من خلال وكيلها المحلي كالتالي:

  • الفئة الأولى LE 4×2 تتوفر بسعر 96,485 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثانية LE 4×4 تتوفر بسعر 103,040 ريال سعودي شامل الضرريبة
  • الفئة الثالثة XLE 4×4 تتوفر بسعر 115,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الرابعة GLE 4×4 تتوفر بسعر 118,680 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الخامسة LE 4×2 HEV تتوفر بسعر 121,095 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة السادسة LE 4×4 HEV تتوفر بسعر135,585 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة السابعة LTD 4×5 HEV تتوفر بسعر147,775 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً:تويوتا GR كورولا تولد قوة حصانية أكثر من الأرقام الرسمية للشركة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة