كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 17

المربع نت – اضطلعت افياتور بدور هام للغاية في إنعاش ودعم المبيعات العالمية لعلامة لينكون خلال الأعوام الأخيرة، ويبدو أن الكروس أوفر الأنيقة على وشك استلام فيس ليفت جديد مع رصد السيارة مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة.

واهتمت لينكون بتمويه مقدمة السيارة بشكل محكم ولكن بالإمكان ملاحظة صورة غير مموهة للسيارة على نظام المعلومات الترفيهية الداخلي، والتي توضح الشبك الأمامي الضخم الجديد والمصابيح الأمامية الجديدة، وبشكل عام اختلف شكل المقدمة بشكل بارز عن الموديل الحالي.

كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 18

كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 19

تصاميم مستوحاة من لينكون زفير سيدان الصينية

واستوحت لينكون تصميم السيارة الجديدة من موديل زفير سيدان الحصري للسوق الصيني والمتوفر كذلك بشبك أمامي كبير مماثل، وبالنسبة لباقي التصميم الخارجي فلا توجد تحديثات بارزة باستثناء المصابيح الخلفية الجديدة والمصد الخلفي المعدل.

بالانتقال للداخلية، نرى شاشة معلومات ترفيهية أكبر حجماً بتقنيات مستمدة من جوجل، وهو نمط سنراه في جميع سيارات لينكون وفورد القادمة، بما يشمل خرائط جوجل ومتجر تطبيقات جوجل والمساعد الذكي لجوجل وغيرهم.

كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 20

كما ستحصل لينكون افياتور فيس ليفت الجديدة على نظام قيادة ذاتية متطور من المستوى الثاني، والذي تم تطبيقه بالفعل في موديلات نافيجيتور وكورسير الجديدة، ما يسمح بقيادة السيارة لنفسها في ظروف خاصة بدون وضع اليدين على المقود ولكن مع متابعة مستمرة للطريق بالأعين.

تحديثات لأداء وصرفية المحركات 

كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 21

بالنسبة للتحديثات الميكانيكية المحتملة للكروس أوفر الفاخرة فلا توجد معلومات عنها للوقت الحالي، مع العلم أن افياتور تتوفر حالياً بمحرك 3.0 لتر توين تيربو 6 سلندر بقوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن متر، كما تتوفر بنسخة هجينة لنفس المحرك بقوة 494 حصان وعزم دوران 853 نيوتن متر ومدى كهربائي 34 كيلومتر لكل شحنة، وسنعلم المزيد عن السيارة المحدثة قريباً.

كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 22  كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 23   كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 24  كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة 25

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة