المربع نت – جاءت هيونداي سنتافي 2015 للبيع في سوق السيارات المستعملة، حيث ظهرت في الإعلانات الموجودة على التطبيقات الإلكترونية، ويتضح أنها بأسعار مختلفة حسب كل إعلان.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع

طرحتها شركة هيونداي الكورية الجنوبية بتدعيم تواجدها بالأسواق وهناك الموديل الأحدث منها وهو هيونداي سانتافي 2022، ولكن يتضح أن هناك فئة ليست بالقليلة تُفضل شراء الموديلات الأقدم، وهذا مع ملاحظة انخفاض الأسعار بحالة المقارنة بين الموديلات وفي أغلب الأحيان كلما كان الموديل حديثاً يؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر السيارات، وتوجد هيونداي سنتافي 2015 للبيع ضمن إعلانات تطبيق مستعمل.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

تهتم شركة هيونداي بطرح إنتاجها في تصنيفات كسيارات السيدان والسيارات التجارية والاس يو في، وتتوفر سيارات 2023 لدى ” هيونداي” وهو ما ينطبق على سبيل المثال بالحديث حول هيونداي كريتا بتوفرها في هيونداي كريتا 2023، ويُمكن الحصول على سيارات الشركة الكورية بالمملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء الرسميين وهم: شركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

يجمع سوق المستعمل بين مَن يقوم ببيع السيارات مع مَن يبحث عن إتمام عملية الشراء، وبالتالي فهناك أهمية لوجود وسيلة إعلانية وهو ما يتحقق عبر استخدام الخدمات الإعلانية في تطبيق مستعمل، وتتوفر من خلاله العديد من إعلانات هيونداي سنتافي 2015 للبيع مع الاستفادة بالعدد الكبير من مستخدمي التطبيق، ومع ظهور الإعلانات لهم يتواصل مع المُعلن مَن يجد السيارة المناسبة له.

تتنوع العلامات التجارية المعروضة في إطار تطبيق مستعمل، وهذا يُفيد مع اختلاف تفضيلات الأفراد عبر تصفح العديد من الإعلانات بمختلف المواصفات والأسعار، ويعتبر جانب السعر من الأشياء شديدة الأهمية في سوق السيارات المستعملة ولذلك يتوجه كل فرد ناحية الإعلان بما يتوافق مع ميزانيته، وبجانب إعلانات هيونداي سنتافي 2015 للبيع يُمكن تصفح كافة إعلانات هيونداي سنتافي بالضغط هنا.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

أسعار هيونداي سنتافي 2015 مستعملة

يتضح مع تتبع الأسعار في سوق المستعمل كونها تُحدد وفقاً لبعض الأسس، وعلى الرغم من كون الأسعار تكون عن طريق المُعلنين إلا أن هناك بعض العناصر تشترك بشكل عام في تسعير السيارات المستعملة، وعلى سبيل المثال يقوم كل مُعلن بذكر المواصفات المتوفرة بالسيارة المعروضة، ومن هنا يتضح رغم ظهور نفس السيارة بأكثر من إعلان إلا أنها تكون بأسعار مختلفة بسبب عدم تشابه التجهيزات، ولذلك كلما كانت السيارة بإمكانيات أعلى ينعكس ذلك بارتفاع سعرها.

وهذا بالإضافة إلى عدم التشابه في طبيعة الاستهلاك من جانب مالكي السيارات قبل عرضها للبيع، ومن هذا المُنطلق ارتفاع أسعار السيارات غير المُستهلكة عن غيرها من السيارات التي تعرضت لاستهلاك، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر السيارة بوجودها بإعلانات هيونداي سنتافي 2015 للبيع.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

هيونداي سنتافي 2015 بسعر 44,000 ريال سعودي

قام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل بعرض سيارته للبيع وهي هيونداي سنتافي 2015، وعمل على ذكر مواصفاتها وخصائصها حيث إن هذه البيانات تساعد مَن يبحث عن السيارة في التعرف على إمكانياتها، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن مع الدخول إلى السيارة كونها تتسع لعدد 7 مقاعد، وذكر مالكها المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة ويتضح كون هيونداي سنتافي 2015 تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع التوجيه لنظام دفع رباعي “4WD”، كما أرفق المُعلن البيانات المُتعلقة بالممشى وهذه السيارة بممشى 300,000 كم، وتكون هيونداي سنتافي 2015 للبيع بهذا الإعلان بسعر 44,000 ريال سعودي.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

هيونداي سنتافي 2015 بسعر 45,000 ريال سعودي

هناك إعلان آخر للسيارة على تطبيق مستعمل ولكن بسعر مختلف، وقام المالك بالسير على نفس النحو السابق بتحديد بعض المواصفات الموجودة في سيارته، ويتضح أن هيونداي سنتافي 2015 بهذا الإعلان تسع لعدد 6 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع جر أمامي “FWD”، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

يختلف ممشى السيارة عن الإعلان السابق ومع تحليل تفضيلات الأفراد خلال الشراء من سوق المستعمل، فمن المُمكن أن يقوم أحدهم بالبحث عن سيارة تتماشى مع ممشى يُحدده بصورة مُسبقة، ويتضح بهذا الإعلان أن هيونداي سنتافي 2015 للبيع بممشى 200,000 كم وسعرها 45,000 ريال سعودي.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

سيارة هيونداي سنتافي 2022

بعد تناول إعلانات هيونداي سنتافي 2015 للبيع نُشير إلى السيارة في موديل 2022، وهذا بتوفرها لدى وكلاء الشركة الكورية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية وهم: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، وتأتي هيونداي سنتافي 2022 بأكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلافات على مستوى الأسعار، ويُرجى العلم أن الأسعار المذكورة حسب آخر ما ورد لنا فلم يتم تحديث الأسعار على مواقع الوكلاء، ولذلك من المُمكن أن تطرأ بعض التغييرات.

هيونداي سنتافي 2015 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

فئات وأسعار هيونداي سنتافي 2022

  • فئة F/L 2.5MPI 6A/T 4×2 سعرها: Smart – 131,140 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة F/L 2.5MPI 6A/T 4×4 سعرها: Smart – 138,500 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة F/L 2.5MPI 6A/T 4×2 سعرها: Smart+ – 142,870 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة F/L 3.5MPI 8A/T 4×4 سعرها: Smart+ – 156,900 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة F/L 3.5MPI 8A/T 4×4 سعرها: Mid – 172,425 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة F/L 3.5MPI 8A/T 4×4 – Premium سعرها: 191,055 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: هيونداي سنتافي 2021 مستعملة للبيع مع كيفية الشراء بأفضل سعر

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل