مرسيدس c180, المربع نت

المربع نت – يرغب البعض في معرفة سعر سيارة مرسيدس c180 في إطار إعلانات السيارات المستعملة على الإنترنت، حيث طرحتها الشركة الألمانية المعروفة بجودة إنتاجها، ويُمكن إتمام عملية الشراء باستخدام التطبيقات الإلكترونية.

مرسيدس c180

تأتي هذه السيارة من خلال شركة مرسيدس وهي إحدى الشركات الألمانية العاملة بقطاع السيارات، ويُعرف عنها التصنيع الفاخر حيث تسعى بشكل مستمر نحو تزويد إنتاجها بما تتوصل إليه من أمور تخص تقنية السيارات، وبالحديث حول مرسيدس c180 فيتضح أن مرسيدس c class بوجه عام تنضم لقائمة السيارات الفخمة التابعة للعلامة الألمانية.

مرسيدس c180, المربع نت

زادت أسعار السيارات وهي بحالة جديدة غير مُستعملة وهذا أدى لزيادة الإقبال على سوق المستعمل، سواء بالبحث عن سيارات 2023 أو الموديلات الأخرى ويكون انخفاض أسعار السيارات المستعملة كنتيجة لاستخدام أحد الأشخاص للسيارة قبل الانتقال للمشتري الجديد، ويتبيّن توفر مرسيدس c180 للبيع على تطبيق مستعمل، حيث إنه من أشهر التطبيقات الإلكترونية التي يُمكن من خلالها بيع وشراء السيارات.

مرسيدس c180, المربع نت

تطبيق مستعمل

أصبحت الأسواق الإلكترونية على نطاق واسع بسبب التطور التكنولوجي بما جعل الإنترنت يدخل في آلية عمل غالبية المجالات، بما يشمل أيضاً مجال السيارات وبالتطبيق عليه فيتم استخدام التطبيقات من أجل بيع وشراء السيارات، فيقوم أحدهم من مالكي السيارات بوضع الإعلان وبعد ظهوره للأشخاص يتواصل معه مَن يجد السيارة المعروضة تتماشى مع ما يبحث عنه.

يعرض تطبيق مستعمل الكثير من الإعلان بسبب إتاحة المزايا الإعلانية، ويستطيع المعلنون عرض سياراتهم للبيع بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، وهذا الأمر جعل للتطبيق شعبية كبيرة سواء بالبحث عن شراء أو بيع السيارات، كما يُمكن عبر استخدام تطبيق مستعمل التعرف على أسعار مرسيدس c180 في سوق المستعمل، فالإعلانات تكون بتوضيح المواصفات والأسعار الخاصة بكل سيارة، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سيارات شركة مرسيدس بالضغط هنا.

مرسيدس c180, المربع نت

كم سعر مرسيدس c180؟

يشغل بال الكثير من الأشخاص عند التخطيط لشراء سيارة من سوق المستعمل جانب الأسعار، وقد يقوم أحدهم بوضع ميزانية مُحددة لكي يجعل قراره الشرائي وفقاً لهذه الميزانية، ومع تتبع أسعار إعلانات سيارات مستعملة للبيع على الإنترنت يتضح اختلاف الأسعار من إعلان لآخر، سواء بما ينطبق على مرسيدس c180 أو غيرها من السيارات.

تطرح شركة مرسيدس الألمانية إنتاجها بأكثر من فئة بما يجعل الفئات الأعلى تتزود بتجهيزات غير متوفرة بالفئات الأقل، ومن المُلاحظ بهذا الشأن أن هناك علاقة وثيقة الصلة بين فئة السيارة وسعرها، فمع إعادة طرحها مستعملة تؤثر الفئة بالسعر فكلما كانت من الفئات الأعلى يرتفع سعرها والعكس صحيح، أي الفئات الأقل تنخفض بسعرها، وبوجه عام يُقارن الفرد بالغالب بين المواصفات والتجهيزات الموجودة بالسيارة وبين السعر المطلوب للشراء.

مرسيدس c180, المربع نت

مرسيدس c180 مستعملة موديل 2022

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل لكي تظهر للباحثين عن مرسيدس c class 2022، ويحتاج إلى توضيح المواصفات بسبب اختلاف احتياجات مَن يرغب باقتناء سيارة مستعملة، فهناك على سبيل المثال مَن يهتم بعنصر التجهيزات التكنولوجية كأولوية وعلى الصعيد الآخر قد يحرص غيره على جانب أمور تتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع، ويُمكن رؤية صفحة إعلان مرسيدس c180 مستعملة موديل 2022 بالضغط هنا.

يتبيّن بالنظر إلى مقدمة السيارة أن هناك شعار النجمة بالوسط والتي تشتهر به مرسيدس الألمانية، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي بتقنية “LED”، كما تكون السيارة مزودة بفتحة سقف من ضمن التجهيزات، وتدعم مرسيدس c180 موديل 2022 التشغيل بالبصمة ومع الدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، والمقاعد الأمامية بخاصية التدفئة.

مرسيدس c180, المربع نت

مواصفات أخرى في مرسيدس c180 موديل 2022

تحتوي المقصورة على إضاءة داخلية وفيما يخص الجانب التقني فهناك نظام للملاحة وشاشة تعمل باللمس مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وهذا بالإضافة لتوفر خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع السيارة ومع وجود شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المتوافقة، كما تعتمد مرسيدس c180 موديل 2022 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بالتوجيه إلى نظام دفع خلفي “RWD”.

أوضح المُعلن أن مرسيدس c180 موديل 2022 تستند إلى بعض أنظمة الحماية والسلامة، ومن ضمنها على سبيل المثال كاميرا خلفية لأجل تدعيم رؤية قائد السيارة للطريق، مع الكشف عن النقطة العمياء ومثبت سرعة، وهناك نظام يتخصص في المحافظة على المسار مع نظام آخر تحذيري للتصادم.

مرسيدس c180, المربع نت

كم سعر مرسيدس c180 مستعملة موديل 2022؟

أشار المُعلن إلى ممشى السيارة قبل الحديث حول جانب السعر، ويندرج ممشى السيارات المستعملة تحت قائمة البيانات التي يحرص على معرفتها مَن يبحث عن سيارة للشراء، وجاءت مرسيدس c180 موديل 2022 بممشى 13,000 كم وفيما يتعلق بسعرها فهو 212,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

مرسيدس c180, المربع نت

مرسيدس C-180 2022 بسعر 238,700 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى ضمن إعلانات سيارات مرسيدس الألمانية على تطبيق مستعمل، ويتضح كونها تسع أيضاً عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع خلفي “RWD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتشابه السيارة في بعض المواصفات بالإعلان السابق لكونها بنفس الموديل أي مرسيدس c180 موديل 2022، ولكن تختلف في سعرها مع اختلاف ممشى السيارة فالممشى يقوم أيضاً بدور في تحديد سعر السيارات، ومن المُلاحظ كلما يقل الممشى ينعكس ذلك بارتفاع سعر البيع وهذا بالإضافة إلى الحالة التي تكون عليها السيارة المستعملة، فعندما تكون جيدة غير مُستهلكة يرتفع سعرها، وتظهر مرسيدس c180 موديل 2022 بهذا الإعلان بممشى 3,900 كم وبسعر 238,700 ريال سعودي.

المصادر

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

أسعار مرسيدس c180 اسعار مرسيدس مستعمل في السعودية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً