المربع نت – نشر شخص يدعى عبد الوسيم الواني ويقدم نفسه على أنه ملياردير قطري عدد من الفيديوهات على يوتيوب يظهر فيها وهو يوزع الأموال والسيارات الفارهة في شوارع باريس ويظهر”الواني” في فيديو نشر في 5 أيلول/سبتمبر وهو يعطي محفظة تحوي مليون دولار لمتشرد في أحد شوارع باريس وفي فيدو آخر يظهر وهو يخرج من متجر لشركة “آبل في باريس حاملا علب آيفون5 ويرميها بلا اكتراث في حاوية النفايات”، للتنديد بالمجتمعات الاستهلاكية “بزعمه”

وفي فيديو ثالث بعنوان “قطري يعطي سيارات لمبرجيني كهدية لشباب من ضاحية 93″ يظهر شاب يجلس وراء مقود سيارة فراري من عطايا الملياردير القطري السخي، وينتهي المشهد على نهر السين تحت جسر باريسي حيث يظهر المليارديرعبد الوسيم الواني يرمي في النهر بساعة يده التي يؤكد أنها من الذهب الأبيض.

سلسلة الفيديوهات هذه نشرتها مدونة على موقع صحيفة “لوموند”. وقد علق أكثر من 300 شخص من مستخدمي الإنترنت المتلهفين على المقال المنشور في هذه المدونة، على أمل الحصول على بعض الفتات من هذه “الاستثمارات” القطرية الغريبة .

صورت سخاء هذا الملياردير الغامض شركة إنتاج فرنسية اسمها ” JisaMedia ” وعلى موقع هذه الشركة يقول هذا الملياردير “أنا ملياردير قطري قررت توزيع ثروتي الطائلة على أشخاص معوزين غير معروفين” ويقول أيضا إنه سيشارك في برنامج تلفزيوني-واقعي..

ويقال انه ابن لأحد التجار في قطر الذي ترك والده واخذ الارث في مشاكل عائلية

وحسب” فرانس 24 “التي اتصلت بمندوب رسمي لإمارة قطر في فرنسا فقال إن “اسم عائلته ووجهه غير معروفين” في قطر، وأشارت الوكالة الى أن ذلك أنه يصادف إنشاء صندوق قطري بمبلغ 50 مليون يورو خصصته قطر لتنمية الضواحي الفرنسية الفقيرة .

[فيديو]

 [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=51Lu6y4HPEQ[/youtube]

[فيديو]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=rTBAishml2o[/youtube]

[فيديو]

 [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ojGgXIBHSlM[/youtube]

في نهاية الامر اذا كان الكلام صحيحاً بأن قطر توزع اموال على لدعم الفقراء الفرنسيين فلماذا تدعمهم قطر ؟ اليس

المسلمين أولاء بهذه الاموال التي تذهب الى شعب لايحترم “المسلمين” حتى بلبس الحجاب ؟!

لكم التعليق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل