تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص بمعرفة سعر تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة، فتأتي السيارة من الشركة اليابانية بالاستناد لبعض التجهيزات الخارجية والداخلية.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة

قامت شركة تويوتا اليابانية بطرح هذه السيارة التي تنضم إلى سياراتها من تصنيف السيارات متعددة الاستخدامات، كما أن الشركة اليابانية تهتم أيضاً بطرح سيارات كالسيدان مع السيارات التجارية والعائلية، وبالحديث حول تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة يتضح أن هناك الموديل الأحدث وهو تويوتا هايلاندر 2022، وتتوفر سيارات تويوتا بالمملكة العربية السعودية عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد للشركة اليابانية.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

يختلف الأفراد بتفضيلهم عند التخطيط لشراء سيارة فكما يحرص البعض على شراء السيارات الجديدة مثل سيارات 2023، فهناك مَن يحرص على اقتناء سيارات بموديلات أخرى، وفيما يتعلق بالتوجه ناحية سوق المستعمل فهو من ضمن الأشياء المعروفة أي ليست حديثة على الوقت الحالي، ويُمكن الحصول على تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة بتواجدها بإعلانات تطبيق مستعمل.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

تطبيق مستعمل

يعتمد عليه مجموعة كبيرة من الأشخاص بحالة الحاجة لعرض السيارات للبيع، وعلى الجانب الآخر مَن يرغب في شراء سيارة يتوجه إليه نظراً لعرض الكثير من الإعلانات عليه، كما تتميز إعلانات تطبيق مستعمل بكونها تتجدد على نحو مُستمر بما يسمح لوجود بدائل واختيارات لمَن يسعى نحو إتمام عملية شراء سيارة، وتتوفر على التطبيق تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة بجانب سيارات أخرى سواء للعلامة اليابانية أو العلامات التجارية الأخرى.

يوفر تطبيق مستعمل المجهود الذي كان يُبذل في أوقات سابقة، فالشخص لم يعد بالضروري أن يذهب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات المستعملة، بل هناك إمكانية باستخدام الجوال والأجهزة الذكية لتصفح إعلانات التطبيق، وهو ما جعل عملية البحث على نحو أسرع مما كانت عليه.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

مواصفات تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة

جاءت السيارة في إطار إعلانات تطبيق مستعمل عندما وضعها أحد المُعلنين، وتكون آلية عرض الإعلانات بالحديث حول المواصفات المتوفرة بالسيارة مع ذكر السعر المطلوب للبيع، وتستند شركة تويوتا في هذه السيارة على بعض جوانب التصميم الخارجي والداخلي، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة مع تناول سعرها، ويُمكن الوصول لصفحة إعلان تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

التصميم الخارجي في سيارة تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة

يتبيّن عند النظر إلى مقدمة  السيارة أن هناك الشبك الأمامي وهو شبك بلون أسود مع إطار بلون فضي وبالوسط شعار الشركة اليابانية، وبالانتقال إلى جانب المصابيح تظهر المصابيح الأمامية وهي مزودة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية “LED”، مع توفر كشافات ضبابية أمامية “LED” ومصابيح خلفية “LED”، وفيما يخص أبعاد السيارة فهي على النحو التالي:

  • الطول: 4,950 مم.
  • العرض: 1,930 مم.
  • الارتفاع: 1,730 مم.

أشار المُعلن عن تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة أنها ترتكز على عجلات من الألومنيوم بمقاس 18 بوصة، وتعمل المرآة الجانبية بصورة كهربائية مع إشارات الانعطاف، وهي بقابلية الطي أيضاً على نحو كهربائي كما تتزود المرآة الجانبية بخاصية التسخين، وبالانتقال إلى السيارة من الخلف يظهر وجود الجناح الخلفي.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

التصميم الداخلي في سيارة تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة

تدعم السيارة نظام الدخول الذكي للسائق والراكب الأمامي، وبالدخول إليها يتضح كون المقود بأزرار لكي تحكم من خلالها الفرد، وأوضح مالك تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة أنها تسع عدد 7 مقاعد، وهذه المقاعد بكسوة من القماش مع إمكانية ضبط مقعد السائق على نحو كهربائي.

هناك شاشة معلومات بمقاس 4.2 بوصة وهذا بالإضافة إلى شاشة النظام الصوتي وهي تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة، وتدعم نظام أبل كار بلاي مع عدد 4 منافذ “USB” بالتوزيع على جهة الأمام والخلف بوجود منفذين بالأمام ومنفذين بالخلف، وفيما يتعلق بمكيف الهواء فهذه السيارة تحتوي على مكيف هواء أمامي وخلفي بتحكم أوتوماتيكي.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

عوامل الأمن والسلامة في سيارة تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة

أشار مالك السيارة لبعض أنظمة الحماية والسلامة في السيارة، وعلى سبيل المثال تحتوي تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة على كاميرا خلفية ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي مع وسائد للركبة ووسائد جانبية وستائرية، وتتمتع هذه الوسائد بدور هام في قيادة السيارات فمن المُمكن أن تساهم في تفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الشخص.

تحتوي السيارة على فرامل مانعة الانزلاق “ABS”، مع نظام آخر للتحكم في التوازن “VSC”، وبالإضافة إلى نظام يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وعند ملاحظة زيادة الضغط عبر المستشعرات يقوم بتنبيه السائق لكي يتدخل لحل المشكلة، ومن المُلاحظ أيضاً أن هناك نظام تنبيه من مغادرة المسار مع نظام للمساعدة في تتبع المسار، مع نظام حماية ما قبل التصادم.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

كم سعر سيارة تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة؟

أوضح المالك جانب المحرك ومنظومة الدفع في السيارة قبل الإشارة لسعرها، ويتبيّن اعتماد تويوتا هايلاندر 2020 على محرك هايبرد يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بالتوجيه إلى نظام دفع جر أمامي “FWD”، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 20.8كم/ لتر مع سعة خزان الوقود 65 لتر.

يُحدد السعر بواسطة المُعلن عن السيارة في سوق المستعمل، وكلما كانت السيارة المعروضة للبيع بحالة جيدة ساهم ذلك في ارتفاع سعرها، ويكون ممشى السيارة من ضمن التفاصيل التي يحرص على معرفتها الأفراد، ولذلك قام المالك بتوضيح ممشى تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة بهذا الإعلان وهو 65,000 كم وبسعر 120,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة, المربع نت

تويوتا هايلاندر 2020 مستعملة بسعر 130,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة في إعلان آخر على تطبيق مستعمل، ويتضح أنها تسع عدد 7 مقاعد وتعتمد على محرك هايبرد يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي، وجاءت بهذا الإعلان بممشى 63,000 كم وبسعر 130,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تويوتا هايلاندر 2022 بالمواصفات وأحدث الأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً