تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على السيارة الرياضية الخاصة مرسيدس GT بلاك سيريس (AMG GT Black Series One Edition)، والمتوفر بعدد 1700 نسخة فقط، وتُعتبر نسخة بلاك سيريس اصدار حصري محدود الإنتاج وخاص للغاية تقدمه مرسيدس بنز على بعض من سيارات AMG ليكون الوداع الأخير لهذا الطراز قبل خروجه من خطوط الإنتاج، وتتميز السيارة بالعديد من التفاصيل والمواصفات الرياضة التي تجعل منها سيارة رياضية فريدة من نوعها بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والمتوفر داخل معرض روتوة للسيارات، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الرياضية الفريدة.

تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 2

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

إقرأ أيضًا: “تقرير” تعرف على تاريخ مرسيدس G-Class وكيف بدأت أسطورة الطرق الوعرة – المربع نت

التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس GT بلاك سيريس

بلاك سيريس

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس GT بلاك سيريس، نرى أنها تتميز بتصميم خارجي مميز يغلب عليه ألياف الكربون لتخفيف وزن السيارة قد الإمكان، كما تتميز بجوانب ديناميكية مع مشتت أمامي ممتد، ومنافذ هواء على أقواس العجلات، ومخرج هواء كبير مدمج في غطاء المحرك والذي يساعد على تبريد المحرك وزيادة القوة السفلية للسيارة، كما يأتي غطاء المحرك من الكاربون فايبر كذلك (الرفارف، والصدام الأمامي والخلفي، والسقف، والصندوق الخلفي) كما تم تصميم الجنوط لتكون خفيفة الوزن وتناسب أداء السيارة الفريد، حيث تستند السيارة على جنوط عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

إقرأ أيضًا: “أسد مدينة بلفورت ونجمة مرسيدس الفاخرة” ما الذي ترمز إليه شعارات السيارات؟ – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس GT بلاك سيريس

تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 3

بالانتقال إلى التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس GT بلاك سيريس، نرى أنها مزودة بمقصورة داخلية مميزة تنعم بكم هائل من التفاصيل المختلفة التي تجعل من السيارة أخف وزنًا، كيث تم الاستغناء عن مقابض الأبواب الداخلية بشريط لتخفيف وزن الباب، كذلك المواد المستخدمة في تصنيع أبواب السيارة جاءت لتناسب هذا الأمر، بالإضافة إلى تصميم المقصورة لتكون بمثابة قفص فولاذي وخلية أمان للسائق وتجعل من السيارة قطعة واحدة صلبة على الطريق، بالإضافة إلى مقود قيادة بتصميم رياضي، مع كونسول وسطي ولوحة قيادة أنيقة.

إقرأ أيضًا: “سانج يونج موسو” الاس يو في الكورية التي حملت شعار مرسيدس أواخر القرن العشرين – المربع نت

محرك مرسيدس GT بلاك سيريس

تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 4

بالحديث عن أهم مواصفات السيارة وهو المحرك الجبار المكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V8، بسعة 4.0 لتر، توين تيربو، ينتج قوة قدرها 720 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 800 نيوتن متر.

إقرأ أيضًا: مرسيدس 35HP عام 1901.. أول سيارة أُنتجت برديتر ومروحة تبريد – المربع نت

سعر مرسيدس GT بلاك سيريس

تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 5

يصل سعر السيارة الرياضية النادرة مرسيدس GT بلاك سيريس إلى 3 ملايين (3,000,000) ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: هذي اخر سيارة مرسيدس C63 بلاك سيريس بمحرك 8 سلندر تنفس طبيعي

تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 6 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 7 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 4 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 9 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 10 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 11 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 3 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 13 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 14 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 15 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 5 تعرف على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس "One Edition" بقوة 720 حصان.. وسعر السيارة #على_السريع 17

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة