المربع نت –  في ظل الارتفاع الكبيرفي أسعار السيارات، بدأ الكثير في البحث عن سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية،  فإذا كنت ترغب في سيارة فاخرة جديدة الآن، فقد يكون عليك دفع مبلغ كبير للغاية، وسيكون عليك بعد ذلك تخصيص ميزانية كبيرة لإصلاحات السيارة.

سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة

فيبدو أن الوقت الآن لن يكون ملائماً كثيراً لامتلاك سيارات جديدة بأسعار كبيرة، لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة فاخرة ولا تمتلك مثل هذه الميزانية الكبيرة، يمكنك الآن التوجه نحو سوق السيارات المستعملة في السعودية.

سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية

وبشكل عام، تمتلك السعودية سوقاً غنياً بالسيارات المستعملة الجيدة، فقد يتوقع البعض أن شراء سيارة مستعملة يُعد صفقة غير رابحة؛ نظراً إلى أن السيارات المستعملة قد تكون في حالة سيئة !

في حقيقة الأمر، إذا كنت تبحث بالفعل عن سيارة فاخرة مستعملة، تأكد أن حالتها ستكون جيدة بنسبة كبيرة؛ ويرجع ذلك إلى أن ملاك السيارات الفاخرة يتعاملون مع سياراتهم بطريقة خاصة.

فإذا كنت ترغب في امتلاك سيارة فاخرة رخيصة، يقدم لكم موقع «المربع نت» أفضل سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية، مع تقديم أبرز  النصائح التي تساعدك في اختيار سيارة مناسبة.

اقرأ أيضاً: كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية

أسعار سيارات مرسيدس مستعملة 

نرصد لكم في السطور التالية، سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية، وفقاً لأحدث إعلانات البيع المعروضة عبر موقع مستعمل السعودية والذي يعد  واحدًا من أكبر مواقع البيع والشراء أونلاين التي ترتبط بشكل مباشر مع منصة أبشر؛ لتوفير أعلى درجة من الموثوقية في عملية الشراء:

  • مرسيدس بنز C-Class 2016 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 88 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز C-Class 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 87500 ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز GLA 2021 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 250 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز 2016 مستعملة للبيع في حفر الباطن بسعر 67 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز ML 2013 مستعملة للبيع في جدة بسعر 70 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز ML 2006 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 35 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز C-Class 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز S-Class 2006 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 50 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا
  • مرسيدس بنز ML 2014 مستعملة للبيع في جدة بسعر 85 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة بالكامل، والتواصل مع مالكها اضغط هنا

سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية 1

كيف تتواصل مع مالك السيارة على مستعمل؟

والآن بعد رصد، سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية، إذا كنت ترغب بشكل عام في البحث عن سيارات أخرى والتواصل مع مالكها، يمكنك ذلك، من خلال الدخول إلى موقع مستعمل من هنا والبحث عن السيارة التي ترغب فيها.

وبالدخول إلى إعلان البيع المعروض، سيكون عليك التواصل مع المالك من خلال منصة مستعمل، لكن تأكد أولاً من إنشاء حساب شخصي عليه لسهولة التواصل مع ملاك السيارات المعروضة للبيع.

تحميل تطبيق مستعمل

يُمكن أيضاً استخدام التطبيق من خلال تحميله عبر الأجهزة الذكية، وهذا على النحو التالي:

سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية 2

ماذا بعد قرار شراء سيارة مستعملة؟

وعلى جانب آخر، تأكد من تطبيق بعض النصائح عند شراء سيارة مستعملة أو جديدة، فلا تأخذ خطواتك بعشوائية، وإليك مجموعة نصائح هامة تأكد من تنفيذها قبل توقيع عقد البيع:

  • يجب عليك في البداية التأكد من وضع ميزانية محددة، ولا يمكن الخروج عنها تحت أي ظرف؛ حتى لا تشعر بالندم في النهاية أو تتسبب في خلل مالي لك.
  • الآن سيكون عليك تحديد احتياجك الشخصي من السيارة، فلا يمكنك شراء سيارة لا تناسبك، فإذا كنت شاب أعزب يمكنك شراء سيارة صغيرة، أما إذا كان لديك أطفال فسيكون اختيار سيارة صغيرة أمر غير صحيح.
  • يمكنك شراء سيارة SUV إذا كان أفراد عائلتك أكثر من 3 أفراد.
  • لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه وغير حقيقي، يجب أولاً الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة بشكل عام، ومن ثم البحث حول السيارة التي  ترغب في امتلاكها والوصول إلى متوسط للأسعار.

سيارات مرسيدس مستعملة بأسعار رخيصة في السعودية 3

كيف تفحص السيارة المستعملة؟

وبعد الوصول إلى مرحلة معاينة السيارة المستعملة، سيكون عليك التأكد من بعض الأمور قبل القرار النهائي، وهي تشمل الأتي:

  • قم  بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 19 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل