انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسربت صور النسخة الصينية الجديدة لكاديلاك XT4 موديل 2023 فيس ليفت من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، ويمكن التعرف بشكل فوري على لغة تصميم السيارة، مع استلامها لبعض التحديثات الجمالية الهادئة في المقدمة، مثل المصد الأمامي الجديد والشبك المعدل والمصابيح المحدثة.

أبرز التحديثات مركزة في المصابيح الأمامية والتي تم تغيير وضعيتها لأسفل إشارات الانعطاف LED الرشيقة، مع الإبقاء على تصميم المصابيح النهارية الرأسية بدون تغيير يُذكر.

تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 1

تحديثات خلفية محدودة جداً

تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 2

بالنسبة للتحديثات الخلفية فتشمل مصد خلفي محدث مع تغيير وضعية مصباح العودة للوراء إلى مركز الخلفية، كما تم تحديث تصميم الهيكل الخلفي بشكل هادئ جداً.

نعلم من الصور التجسسية أن كاديلاك XT4 النسخة الصينية ستحصل على شاشة عرض منحنية تجمع بين لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية، بشكل مشابه لشاشة 33 إنش المتوافرة في موديل لايريك الكهربائي، ولكن بحجم أصغر في XT4 الصينية.

محرك النسخة الصينية لكاديلاك XT4

تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 3

وستتوفر XT4 فيس ليفت بجنوط 18 و20 إنش، مع انطلاقها في السوق الصيني بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بتقنية هجينة مخففة بقوة 233 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، ونظام دفع كلي اختياري، وتتسارع النسخة الصينية من السكون إلى 100 كم\س في 7.6 ثانية، بسرعة قصوى 210 كم\س.

تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 4 تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 5 تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 6   تسريب كاديلاك XT4 فيس ليفت النسخة الصينية 7

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل