المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على السيارة الفاخرة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة كلياً موديل 2023 ، والتي تم تدشينها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، المتاحة لدى وكيلها وكالة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل العلامة الألمانية بي ام دبليو في السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الفاخرة.

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً

بي ام دبليو الفئة السابعة

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة الجديدة كليًا بي ام دبليو الفئة السابعة 2023، نرى أنه يتضمن هوية تصميم جديدة وفريد من نوعها، ذات طابع رياضي يتسم بالفخامة، وبالتحديد في الواجهة الأمامية للسيارة، والتي جاءت مع الشبك العريض والكبير يظهر بمظهر فاخر وضخم خاصة في الليل، بالإضافة إلى الأضواء المُنفصلة عن بعضها والمُنقسمة إلى جزئين والتي تحتوي على لمسات الكريستال التي تكثر في العديد من تفاصيل السيارة الجديدة، وتتضمن مصابيح أمامية بتقنية LED، فيما يأتي تصميم غطاء المحرك يحمل خطين انسيابيين يزيدان من فخامة السيارة الألمانية، كما وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 22 بوصة، بالإضافة إلى مقابض الابواب الاوتوماتيكية والحديثة، وحساسات جانبية على هيكل السيارة.

إقرأ أيضًا: “نهاية القرن العشرين” بي ام دبليو تُنتج 899 نسخة فقط من سيارة “ليموزين” فريدة من نوعها – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

بالانتقال إلى داخلية السيارة الفاخرة، نرى أنها زُودت بمقصورة تحمل الكثير من معاني الفخامة والكثير من التقنيات الحديثة وتكنولوجيا المستقبل، حيث تندهش من كم تلك التفاصيل،والتي تسمح للسيارة التنافس بقوة في تلك الفئة الفاخرة مع غيرها من السيارات الفاخرة على سبيل المثال لا الحصر سيارات (مرسيدس EQS 2023، وتسلا موديل S 2023، ولوسيد أير 2023)، كما تتميز السيارة الجديدة بشاشة السينما مقاس 31 بوصة بتقنية 4K، والتي تتوفر للمرة الأولى بهذا الحجم في السيارة في الجهة الخلفية، والتي تتيح نوعًا آخر من الفخامة والرقي لمقصورة السيارة الجديدة، كذلك مجموعة الشاشات المتوفرة في مقصورة السيارة منها (شاشات الأبواب في الجهة الخلفية والتي تتيح للركاب في المقاعد الخلفية إمكانية تعديل وضعيات المقاعد، والتحكم بشكل كامل في أنظمة السيارة، وشاشتين عملاقتين بحجم 14.1 و13.1 بوصة، تدعمان نظام iDrive 8 الأحدث من بي أم دبليو)، مع مقاعد من الجلد الفاخرة ومقود قيادة متعدد الوظائف من الجلد بتصميم مميز وفريد من نوعه.

إقرأ أيضًا: بي ام دبليو X7 الفيس ليفت 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

محركات بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

تأتي سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة كلياً موديل 2023 مزودة بعدة خيارات من المحركات، فضلًا عن نسختها الكهربائية الجديدة كليًا، وهم كالآتي:

  • الأول: محرك مكون من 6 اسطوانات، توين تيربو، بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة قدرها 268 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 425 نيوتن متر، فيما تتسارع السيارة من 0 – 96 كم/ ساعة في 6.7 ثانية.
  • الثاني: محرك بنزين مكون من 6 اسطوانات، تيربو، بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة قدرها 375 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 540 نيوتن متر، فيما تتسارع السيارة من 0 – 96 كم/ ساعة في 5 ثوان.
  • الثالث: محرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V8، توين تيربو، بسعة 4.4 لتر، ينتج قوقة درها 536 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 750 نيوتن متر، فيما تتسارع السيارة من 0 – 96 كم/ساعة في 4.2 ثانية.

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة بي ام دبليو X5 40i موديل 2022 الجديدة “أهم المعلومات والمواصفات” – المربع نت

اسعار بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة كلياً موديل 2023 داخل السوق السعودي في عدة فئات مختلفة التجهيزات بالأسعار التالية:

  • بي ام دبليو الفئة السابعة 735 بسعر يصل إلى 500,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة واستخراج اللوحات.
  • بي ام دبليو الفئة السابعة 740 بسعر يصل إلى 560,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة واستخراج اللوحات.
  • بي ام دبليو الفئة السابعة 760 بسعر يصل إلى 695,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة واستخراج اللوحات.

شاهد أيضًا: هوندا سيفيك تايب ار 2023 كل اللي ودك تعرفه عنها على السريع من مواصفات وأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4 بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5 بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل