سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 21

المربع نت – بعد أشهر طويلة من الشائعات والصور التجسسية، كشفت سوزوكي الستار أخيراً عن إصدار جديد لموديل جمني بخمسة أبواب في معرض سيارات نيودلهي 2023 بالهند.

هي نفسها سيارة جمني الأصلية المحبوبة ولكن مع زيادة حجمها بشكل ملحوظ لاستيعاب الأبواب الخلفية والمساحة الأكثر رحابة بكثير في المقصورة، وللمقارنة، سوزوكي جمني القياسية بـ 3 أبواب يبلغ طولها 143.5 إنش، بينما يبلغ طول النسخة الجديدة بخمسة أبواب 157 إنش.

سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 22

نفس أبعاد العرض والارتفاع الأصلية 

سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 23

مع ذلك لم يتغير عرض السيارة عند 64.8 إنش، وارتفاعها عند 67.7 إنش، ما يعني أن التغير مقتصر على طولها فقط، كما احتفظت سوزوكي جيمني بتصميمها الصندوقي الأصلي، بسقف أسود متباين مع طلائها الخارجي الأصفر، كما تستمر السيارة بمصابيحها الأمامية الدائرية، ومفاصلها الخلفية المكشوفة، وإطاراتها الموجهة للتضاريس الوعرة، مع إطار احتياطي خلفي مغطي بغطاء أسود.

نفس الداخلية والمحرك الأصلي كذلك 

سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 24

وانتقلت داخلية السيارة كما هي من الموديل الأصلي، بنفس تصميم لوحة القيادة والمقاعد، وتدعم السيارة مساحة تخزينية جيدة مقدرة بـ 208 لتر، وتزداد إلى 332 لتر عند طي المقاعد الخلفية، وتشمل المواصفات الداخلية شاشة معلومات ترفيهية 9 إنش بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، مع كاميرا رؤية خلفية و6 وسائد هوائية ونظام التحكم في الثبات وما إلى ذلك.

كما تستمد سوزوكي جيمني الجديدة طاقتها من محرك 1.5 لتر بنزين هايبرد مخفف بقوة 105 حصان وعزم دوران 134 نيوتن متر مع نظام دفع رباعي، وناقل حركة يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي 4 سرعات، وستطرح سوزوكي النسخة الجديدة بخمسة أبواب في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم.

 

سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 25 سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 26 سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 27 سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 28 سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 29  سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 30 سوزوكي جمني الجديدة بخمسة أبواب تنطلق رسمياً "مواصفات وصور" 31

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي جمني 2024 في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
90,000 ريال سعودي
الرياض

سوزوكي جمني 2001 في العيدابى بسعر 9 آلاف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
9,000 ريال سعودي
العيدابى

سوزوكي جمني

قبل 4 أسابيع
22,000 ريال سعودي
جيزان

مقالات ذات علاقة