سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

المربع نت – تهتم فئة من الأشخاص بشراء سيارة بي ام دبليو 2020 من سوق السيارات المستعملة، حيث تُعرف شركة بي ام دبليو بإنتاجها طرازات فاخرة من السيارات.

سيارة بي ام دبليو 2020

تشتهر شركة بي ام دبليو بطرح سيارات فخمة بالأسواق، وهي إحدى الشركات الألمانية العاملة بمجال السيارات فمع سيارة بي ام دبليو 2020 يتضح أن هذه الشركة الألمانية قدمت سيارات 2023، وهذا ما ينطبق على سبيل المثال في سيارة بي ام دبليو ام 2.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

توجد السيارات في موديلات متنوعة من خلال وضعها بإعلانات السيارات المستعملة سواء إذا كان الحديث حول سيارة بي ام دبليو 2020 أو غيرها من العلامات التجارية المُنتجة للسيارات، وتختلف الأولويات عند تحليل توجهات الأفراد ناحية سوق المستعمل فهناك مَن يهتم بجمالية السيارة بتصميمها الخارجي والداخلي كدرجة أولى للاهتمام، وعلى الجانب الآخر قد يقوم أحدهم بجعل سرعة السيارة بالمرتبة الأولى، كما يتبيّن الاعتماد على تطبيق مستعمل من أجل إتمام عمليات بيع وشراء السيارات.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

تطبيق مستعمل

يعتبر من ضمن الأسواق الإلكترونية وتمكن من تحقيق شهرة واسعة في إطار التطبيقات المُتاحة عبر الإنترنت، وعلى وجه الخصوص مع تقديم خدمة الإعلان المباشر على نحو مجاني، بما جعله الوجهة المُفضلة لدى العديد من الأشخاص عند الرغبة بالحصول على سيارة أو مَن يملك سيارة يريد بيعها، فهو يُفيد البائع بعرض الإعلان على المستخدمين المتفاعلين، وعلى الصعيد الآخر فهو يُتيح التنوع بالإعلانات بما يجعل مَن يبحث عن سيارة بي ام دبليو 2020 أو سيارة أخرى يجدها بسهولة.

وبالحديث حول بي ام دبليو الألمانية فمن المُمكن الاهتمام بسيارات شركة مرسيدس وأيضاً يعرض التطبيق سياراتها، وبشكل عام تكون لكل علامة تجارية القسم الخاص بها، وساهم ذلك في سرعة الوصول للإعلانات المعروضة من خلال اختيار العلامة التجارية، وبعد ذلك تظهر للمستخدم كافة الإعلانات.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

سيارة بي ام دبليو 2020 مستعملة

تقوم الشركة الألمانية بطرح سياراتها ومنها ما يعمل بنظام محركات البنزين أو بالاستناد إلى السيارات الكهربائية، وهذا بالإضافة إلى فئات مختلفة وهو ما يحدث في كثير من الأحيان عندما تقوم إحدى الشركات بإنتاج سيارة ما وبأكثر من فئة، وهذا الاختلاف يكون على مستوى بعض التجهيزات وبما يجعل هناك الاختلاف بين سعر كل فئة.

تتوفر سيارة بي ام دبليو 2020 عبر وضعها في إعلانات تطبيق مستعمل، ومع متابعة هذه الإعلانات فالسيارات بمواصفات متنوعة وهو ما يفيد مجموعة الأشخاص من الباحثين عن السيارة مستعملة، فكل شخص باحتياجات مختلفة ولذلك مع تصفح الإعلانات يتوجه كل فرد نحو السيارة المتوافقة معه، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سيارة بي ام دبليو 2020 بالدخول إلى التطبيق مستعمل بالضغط هنا.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته للبيع وهي بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة، وبالحديث حول خارجية السيارة فهي بمقدمة تأخذ شكل الكلية وهو ما تُعرف به الشركة الألمانية، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المالك أن سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة بإمكانية فتح الشنطة الخلفية بتمرير الشخص لقدمه حيث هناك حساس للاستشعار، ومع الدخول إلى المقصورة الداخلية فالسيارة تدعم نظام الدخول الذكي كما تتسع لعدد 4 مقاعد مع توفر ذاكرة تخزين لمقعد السائق والراكب، ويأتي النظام الصوتي بالاستناد إلى شركة هارمان كاردون وهي من ضمن الشركات الشهيرة في عالم الصوتيات.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

مواصفات أخرى في سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة

هناك إضاءة داخلية بعدد 11 لوناً، كما يتوفر شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المتوافقة، وأوضح المُعلن بعض أنظمة الحماية والسلامة المتوفرة بداخل السيارة، وعلى سبيل المثال هناك النظام الذي يتخصص في مراقبة حالة الإطارات، ويتم ذلك من خلال مستشعرات لمراقبة ضغط الإطارات وإذا لاحظ النظام وجود المشاكل يقوم بتنبيه السائق.

وهذا بالإضافة إلى وجود نظام تحذيري للخروج عن المسار، مع توفر كاميرات 360 درجة لتدعيم رؤية قائد السيارة وبوجود مثبت السرعة، وتعتمد سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

كم سعر سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة؟

تُحدد أسعار السيارات المستعملة من جانب المُعلنين عنها، ويشترك السعر في بيع وشراء السيارات بكونه من العوامل الهامة وقد يكون التوجه لسوق المستعمل بالأساس بهدف العثور على سيارة حسب ميزانية المُخطط للشراء، ولذلك تحدث المفاوضات للسعي نحو جعل الصفقات مُربحة لأطرافها.

وأشار المُعلن إلى ممشى السيارة قبل ذكر سعرها، فالممشى أيضاً من ضمن البيانات التي يحرص الأفراد على معرفتها خلال تصفح إعلانات السيارات المستعملة، وفيما يخص سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة فجاءت بممشى 44,000 كم وبسعر 280,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور.

سيارة بي ام دبليو 2020, المربع نت

سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة بسعر 330,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة بإعلان آخر وكما يتبيّن اختلاف سعرها، وفيما يخص مواصفاتها بعد الدخول إليها فهي تتسع على نفس نحو الإعلان السابق أي لعدد 4 مقاعد، ولكن تعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بالتوجيه إلى نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أن ممشى هذه السيارة هو 67,713 كم وجاءت سيارة بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة بسعر 330,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هارمان كاردون

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً