انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة مانسوري الألمانية عن نسخ كوبيه حصرية وفريدة من نوعها من لامبورجيني أوروس، والتي حصلت على هيكل خارجي ثنائي الأبواب مع تعديلات متعددة، حيث استغرقت هذه النسخة عاماً ونصف لتنفيذ هذه الفكرة بنجاح.

لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري

لامبورجيني أوروس تتحول إلى كوبيه رشيقة بقوة 900 حصان بعد تعديلات مانسوري

حيث تم تحويل جانبي السيارة بغلق الباب الخلفي نهائياً مع تعديل الأبواب الأمامية لتصبح أكبر حجماً، بالإضافة إلى تحريك العمود الوسطي بين الأبواب لمسافة 200 مم للخلف لتوفير مساحة جيدة لركوب الأشخاص بالصف الثاني من المقاعد.

تم تنفيذ هذه التعديلات الفريدة باستخدام تصميم خارجي جديد للسيارة، مع مراعاة كافة تقنيات الأمن والسلامة بالسيارة، بالإضافة إلى حصولها على قطع خارجية جديدة لزيادة عرض السيارة مع منافذ هوائية ضخمة أمام العجلات الخلفية.

منظومة الأداء والقوة

لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري

تتميز لامبورجيني أوروس كوبيه من مانسوري بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو معدل، يولد قوة 900 حصان مع 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران، للتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.9 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 323 كم/ ساعة.

تتفوق نسخة مانسوري إلى حد كبير عن النسخة القياسية التي تولد قوة 650 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، والتي تتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.6 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 305 كم/ ساعة.

لامبورجيني أوروس تتحول إلى كوبيه رشيقة بقوة 900 حصان بعد تعديلات مانسوري 1

حصلت السيارة على العديد من القطع الخاصة من ألياف الكاربون بالهيكل الخارجي وبداخلية السيارة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الخاصة للألوان الخارجية والداخلية، ولم تكشف مانسوري عن سعر هذه النسخ، ولكن وضحت أنها سوف تصنع 8 نسخ فريدة فقط.

لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس تتحول إلى كوبيه رشيقة بقوة 900 حصان بعد تعديلات مانسوري 2 لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس تتحول إلى كوبيه رشيقة بقوة 900 حصان بعد تعديلات مانسوري 3 لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس كوبيه مانسوري لامبورجيني أوروس تتحول إلى كوبيه رشيقة بقوة 900 حصان بعد تعديلات مانسوري 4 لامبورجيني أوروس تتحول إلى كوبيه رشيقة بقوة 900 حصان بعد تعديلات مانسوري 5

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل