المربع نت – أزاحت جاكوار الستار عن سيارة I-Pace كروس اوفر الكهربائية موديل 2024 فيس ليفت بمجموعة من التحديثات الجمالية والتقنية بعد أكثر من أربعة أعوام من انطلاق السيارة في الأسواق.

خارجية محدثة بشكل هادئ

جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة

جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 17

ولنبدأ بالتحديثات الجمالية للتصميم الخارجي، والتي تشمل شبك أمامي جديد بتصميم أكثر انسيابية وبساطة ولمسات رمادية جديدة، ونرى نفس هذه اللمسات الرمادية في فتحات التهوية الأمامية المدمجة في المصد الأمامي، كما نرى نسخة محدثة من شعار جاكوار بالألوان الفضية والسوداء.

جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 18

وحصلت السيارة على جناح خلفي صغير جديد لفئة آي بيس 400 سبورت الرياضية، كما استلمت جنوط جديدة بقياسات تصل إلى 22 إنش، وإطارات جديدة كذلك، مجهزة لجميع المواسم، وسقف شمسي بانورامي جديد.

جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 19

ولم تعلن جاكوار عن أي تحديثات ميكانيكية، ما يعني استمرارها بمحركين كهربائيين بقوة 394 حصان، ما يسمح للكروس أوفر بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س في 4.5 ثانية، وهو معدل تسارع جيد جداً لسيارة بهذا الحجم، كما توفر جاكوار نظام تعليق هوائي اختياري للسيارة.

وتستمر جاكوار آي بيس كذلك ببطارية 90 كيلوواط\س بمدى كهربائي صافي 470 كيلومتر للشحنة الواحدة، كما استلمت نظام معلومات ترفيهية جديد من طراز Pivi Pro الأحدث للعلامة البريطانية، بتطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد اوتو اللاسلكية، كما تدعم التحكم في وظائف السيارة بالأوامر الصوتية، بالإضافة للتحديثات الهوائية عن بعد.

جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 20  جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 21  جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 22 جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 23 جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة 24

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل